اعاني من البواسير من الدرجه الثانيه مع نزيف دم شديد راجعت عدة أطباء ونصوحوني بعدم إجراء عملية ويكتفون بإعطائي المسهلات والمسكنات دون تحسن ؟

icon 24 أبريل 2014
icon 781
اعاني من البواسير من الدرجه الثانيه مع نزيف دم شديد راجعت عدة أطباء ونصوحوني بعدم إجراء عملية ويكتفون بإعطائي المسهلات والمسكنات دون تحسن ؟
هل تريد إجابة أكثر تفصيلا؟ تحدث مع طبيب الآن

إجابات الأطباء على السؤال

صحيح، وينصح بتجنب الإمساك بتناول الخضروات والوفاكه والمأكولات التي تحتوي على الألياف ، وكذلك شرب الكثير من الماء. للمزيد راجع إمساك في القاموس. 1 2014-04-24 09:28:27
الدكتور عبد العزيز اللبدي
الدكتور عبد العزيز اللبدي
جراحة عامة
صحيح، وينصح بتجنب الإمساك بتناول الخضروات والوفاكه والمأكولات التي تحتوي على الألياف ، وكذلك شرب الكثير من الماء. للمزيد راجع إمساك في القاموس.

أرسل تعليقك على السؤال

يمكنك الآن ارسال تعليق علي سؤال المريض واستفساره

كيف تود أن يظهر اسمك على التعليق ؟

أسئلة وإجابات مجانية مقترحة متعلقة بجراحة عامة

سؤال من ذكر سنة

في جراحة عامة

اجري لي عملية الزائدة الدودية بالمنظار منذ يومين وأخرجت من المشفى ولم تتم عملية التبرز حتى الان وأعاني من غازات...

انا لست مع اخذ الدواء الملين..لكنني اريد ان اعرف هل بعد الجراحة مباشرة حصل اي خروج للغازات؟؟؟ بمعنى آخر هل رجعت اصوات الامعاء لطبيعتها حيث انه لايمكن تخريج المريض بعد الجراحة الا حتى تسمع اصوات الامعاء بالسماعة من قبل الطبيب المعالج والتأكد من رجوعها..اذا تم ذلك لاباس من تناول تحميلتين شرجيتين فورا مع التشجيع على الحركة.. وان لم يكن كما أسلفت اعلاه..راجع طبيبك الجراح.

سؤال من أنثى سنة

في جراحة عامة

تعرضت للشرخ الشرجي بعد الولادة بعشر ايام وقمت بكل العلاجات ولم اتحسن الى الان والتي دامت ٣ اشهر مع الام...

يبدو أن لديك فطر شرجي مزمن في حاله عدم الاستجابة للعلاج فالحل الثاني هو إجراء عملية، وكاي عمليه يوجد مضاعفات ولكنها بنسبة قليله يتم شرحها من قبل الطبيب المعالج

سؤال من ذكر سنة

في جراحة عامة

اعاني من شرخ شرجي مزمن مؤلم جدا وناسور ذهبت الى طبيب جراحة عامة فقام بفحص سطحي للمنطقة من الخارج واعطاني...

شفاك الله عادة الشق الشرجي لا يستجيب للعلاجات غير الجراحية وعلاج الناسور ايضا يحتاج الى جراحة لكن كون هاتين المشكلتين مترافقات من الافضل اجراء تنظير للمستقيم والقولون قبل اجراء العملية

سؤال من ذكر سنة

في جراحة عامة

عمري 25 واعاني من بواسير من الدرجة الثانية وﻻتسبب نزيف ولكن شعور بعدم ارتياح وامساك وعدم اﻻفراغ الكامل وصرف الطبيب...

يجب مراجعة اخصائي جراحة عامة لاجراء منظار الشرج والمستقيم لنفي الاسباب العضوية لان حس الافراغ الناقص اثناء التغوط شيء مهم وبعديها بيصير خير . تابعينا .

سؤال من ذكر سنة

في جراحة عامة

أعاني من صعوبة قوية في التغوط ممايؤدي لانتفاخ البطن وذهبت للمستشفى وقيل لي بواسير وتم إعطائي أدوية ولكن بدون فائدة...

الحل يا عزيزي أن تحارب الإمساك بالتغذية العادية، وأن تزيد كمية الخضار والفواكه التي تتناولها وتزيد كمية الماء والسوائل، راجع إمساك في القاموس.

سؤال من أنثى سنة

في جراحة عامة

حامل في ١٤ اسبوع أعاني منذ بداية الحمل شرخ شرجي ومع تزايد الألم و المعاناة نصحني طبيب جراح اجراء عملية...

لا أدري حجم المعاناة، ولكن اقترح عليك عمل مغاطس يومية بالماء الفاتر مع بعض المطهرات بعد البراز، كما ويجب مكافحة وتجنب حدوث إمساك بتغيير الطعام والعادات البرازية وتناول المزيد من الماء والخضروات والوفاكه والألياف، وربما تستطيعين تأجيل الجراحة لما بعد الولادة، فيكون أفضل.راجعي إمساك في القاموس.

هل وجدت هذا المحتوى الطبي مفيداً؟

happy مفيد

sad غير مفيد

144 طبيب

موجود حاليا للإجابة على سؤالك

bg-image

هل تعاني من اعراض الانفلونزا أو الحرارة أو التهاب الحلق؟ مهما كانت الاعراض التي تعاني منها، العديد من الأطباء المختصين متواجدون الآن لمساعدتك.

ابتداءً من

7.5 USD فقط

ابدأ الان
الأسئلة الأكثر تفاعلاً
سؤال من أنثى 33 سنة

انا تم اغتصابي بالصغر وسويت عملية ترقيع دائمة من ٨سنين وزواجي قرب لما حكيت مع خطيبي بموضوع البكارة قلي دم العذراء والغير عذراء بيبين يعني في فرق وكمان قلي في اشياء الزوج يعرفها غير نزول الدم بتبين انه زوجته مش عذراء طمنوني العملية منيحه فيه يعرف اني مرقعة او لا والعشاء موجود مافيني اصارحه