ابى اصيب من بنزيف فى الدماغ والحمد لله ربنا نجده لكن من وقتها حركته ان

ابى اصيب من بنزيف فى الدماغ والحمد لله ربنا نجده لكن من وقتها حركته ان
icon 8 أبريل 2015
icon 1621
ابى اصيب من سنة بنزيف فى الدماغ والحمد لله ربنا نجده لكن من وقتها حركته انتظمت وبيعمل حاجات كتير وحده لكن مش مركز ولا يستطيع التذكر جيدا ونوم طول اليوم و تيهه ولا يتقبل شئ
هل تريد إجابة أكثر تفصيلا؟ تحدث مع طبيب الآن

إجابات الأطباء على السؤال

الخطوة الاولى هي متابعتوا باطنيا لمنع المسبابات التى أدت لظهور الجلطة بالرجوع علما هاذا احتمال قوي ،ثانيا تحسين الدورة الدموية بالدماغ والخروج من صدمة الجلطة باعطاءة أدوية سيروتين .وبعض الأدوية مثل brain aid capsule .واستخدام مادة glutathione . والإبر الصينية بالأخص إبر الراس ،اخيراً اشراكة اجتماعيا بكل النشطات الاجتماعية وزايدة مستوى الحركة الفيزائية الاختيارية لة . 0 2015-04-08 19:08:45
الدكتور امين الطريفي
الدكتور امين الطريفي
طب عام
الخطوة الاولى هي متابعتوا باطنيا لمنع المسبابات التى أدت لظهور الجلطة بالرجوع علما هاذا احتمال قوي ،ثانيا تحسين الدورة الدموية بالدماغ والخروج من صدمة الجلطة باعطاءة أدوية سيروتين .وبعض الأدوية مثل brain aid capsule .واستخدام مادة glutathione . والإبر الصينية بالأخص إبر الراس ،اخيراً اشراكة اجتماعيا بكل النشطات الاجتماعية وزايدة مستوى الحركة الفيزائية الاختيارية لة .
كل الذي شكو منه والدك..اعراض عصبية. انصح بالمتابعة مع طبيب امراض عصبية داخلية. 0 2015-04-08 14:05:16
الدكتور نسيب الشبلي
الدكتور نسيب الشبلي
جراحة عامة
كل الذي شكو منه والدك..اعراض عصبية. انصح بالمتابعة مع طبيب امراض عصبية داخلية.

أرسل تعليقك على السؤال

يمكنك الآن ارسال تعليق علي سؤال المريض واستفساره

كيف تود أن يظهر اسمك على التعليق ؟

أسئلة وإجابات مجانية مقترحة متعلقة بجراحة عامة

سؤال من ذكر سنة

في جراحة عامة

انا عاوز اسأل عن حبوب منومه صحيه لانى ببقى عاوز انام اوى وانام ساعتين بس واصحى وببقى مصدع طول اليوم...

من أجل نوم مريح عليك١- ممارسة الرياضة اليومية ٢- التغذية المتوازنة ٣- وقف التدخين بهد الظهر على الأقل ٤- عدم تناول المنبهات بعد الظهر( قهوة وشاي) ٥-تناول اليانسون أو الماء الساخن بعد الظهر ٦- عدم مشاهدة الأفلام الطويلة قبل النوم ٧-تحديد وقت للنوم والالتزام به، والذهاب إلى السري في هذا الوقت.

سؤال من أنثى سنة 20

في جراحة عامة

فتاة معها فقر دم اضافة لنقص فيتامينات تعاني من وجع في الصدر كالابر ويوجد كتلتان لكن صدرها ليس قاس فقدت...

يجب عمل موجات فوق صوتيه على الثدىين وعمل نسبة هرمونات بالدم وعرض الحالة على استشارى الباطنة والعصبية لعمل تقييم شامل. وبعد استقرار الحاله ومعرفة سبب النوم الدايم يبدأ عمل الجراح فى وضع الخطة العلاجية المناسبه .

سؤال من أنثى سنة 17

في جراحة عامة

تعبت فترة كبيرة جدا و كشفت من سنة كان عندى بواسير درجة أولى و شرخين و زوائد جلدية و مشيت...

تفادي الامساك بالاكثار من الخضار والفواكه والسوائل وان احتاج الامر باخذ ملين. امامك فرصه ان اختفى الامساك ان يلتئم الشرخ ولا يلزم بهذه الحاله عمليه. الزوائد الجلديه الغير مصحوبه بالم اوحكه لا تحتاج عمليه

سؤال من أنثى سنة

في جراحة عامة

عمري22 عام ،طالبة ،عزباء.. اصبت بصداع فجاة ثم دوخه شديدة لدرجه انني لم اعد استطيع حمل راسي ولا ان استوعب...

من الطبيعي معرفة الدورة الطمثية عندك وهل هي غزيرة او نزف طبيعي وقياس خضاب الدم ولكن ارجح بان لايكون هناك سبب عضوي فالصداع غالبا توتري المنشأ حاولي الابتعاد عن كل مايثير الغضب لديك وممارسة الرياضة يوميا فهي تعزز الثقة بالنفس مع شرب كمية كافية من الماء والاتكال بالنهاية على الله ولا تستغربي بان اقول لك عندما تكوني متضايقة اقرأي أية الكرسي فلها مفعول عظيم عند الايمان بها .

سؤال من أنثى سنة

في جراحة عامة

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته بقول لحضرتك يا دكتور انا والدت ابي كانت عامله حادثه عربيه خبطتها في رجلها ورجلها...

يفضل مراجعة اختصاصي جراحة امة لتقييم الحالة، والتي تحتاج إلى عناية خاصة وبعض المضادات الحيوية لعلاج الالتهاب الحاصل، كما يفضل رفع القدم على مخدة مثلاً، وسلامتها!!

هل وجدت هذا المحتوى الطبي مفيداً؟

happy مفيد

sad غير مفيد

144 طبيب

موجود حاليا للإجابة على سؤالك

bg-image

هل تعاني من اعراض الانفلونزا أو الحرارة أو التهاب الحلق؟ مهما كانت الاعراض التي تعاني منها، العديد من الأطباء المختصين متواجدون الآن لمساعدتك.

ابتداءً من

7.5 USD فقط

ابدأ الان
الأسئلة الأكثر تفاعلاً
سؤال من أنثى 33 سنة

انا تم اغتصابي بالصغر وسويت عملية ترقيع دائمة من ٨سنين وزواجي قرب لما حكيت مع خطيبي بموضوع البكارة قلي دم العذراء والغير عذراء بيبين يعني في فرق وكمان قلي في اشياء الزوج يعرفها غير نزول الدم بتبين انه زوجته مش عذراء طمنوني العملية منيحه فيه يعرف اني مرقعة او لا والعشاء موجود مافيني اصارحه