انا كان عندى ورم فالفقرات العجزيه وعملت استئصال للورم دة دلوقتى انا الحمد لله بتحرك عادى بس دايما لما بكون نايمه واتحرك ولا امدد رحلى بيجينى شد عضلى اما فمفصل الفخد او فالانكل اعمل ايه .

icon 21 فبراير 2012
icon 685
انا كان عندى ورم فالفقرات العجزيه وعملت استئصال للورم دة دلوقتى انا الحمد لله بتحرك عادى بس دايما لما بكون نايمه واتحرك ولا امدد رحلى بيجينى شد عضلى اما فمفصل الفخد او فالانكل اعمل ايه .
هل تريد إجابة أكثر تفصيلا؟ تحدث مع طبيب الآن

إجابات الأطباء على السؤال

انت بحاجة لعمل تخطيط اعصاب للاطراف السفلية و بناء عليه يتم تحديد العلاج 0 2012-02-24 14:33:28
د. محمد احمد الشهاب
د. محمد احمد الشهاب
دماغ واعصاب
انت بحاجة لعمل تخطيط اعصاب للاطراف السفلية و بناء عليه يتم تحديد العلاج

أرسل تعليقك على السؤال

يمكنك الآن ارسال تعليق علي سؤال المريض واستفساره

كيف تود أن يظهر اسمك على التعليق ؟

أسئلة وإجابات مجانية مقترحة متعلقة بجراحة الأعصاب

سؤال من ذكر سنة

في جراحة الأعصاب

انا عملت عملية توصيل اعصاب فى الضفيرة العصبية فى دراعى الشمال بسبب حادثة موتسكل وقبل العملية ما كنتش بحس بدراعى...

شفاء الأعصاب يستغرق وقتاً طويلاً في العادة، عليك متابعة العلاج الطبيعي في أحد المراكز ومتابعة الحركة وحدك باستمرار وستتحسن بالتدريج، عليك بالصبر ، ولكن الأمل كبير بعودة الأمور ليس كما كانت ولكن أحسن من الآن.

سؤال من ذكر سنة

في جراحة الأعصاب

والدي جاله نزيف فى المخ فجأه من شهر ونص ودخل فى غيبوبه كامله مده 25يوم وبعد ذلك بدأ يفتح عنيه...

من الواضح ان والدك مازال يعانى من اثار نزيف المخ على شكل ضعف او شلل بالطرف العلوى والسفلى الايمن مع عدم القدرة على الكلام واضطرابات الوعى وبالتاكيد ان طول فترة الغيبوبة اثرت على المراكز الحيوية بالمخ نتيجة لنقص الاوكسجين الواصل لخلايا المخ ولذلك ننصحك بعمل اشعة رنين مغناطيسى على المخ مع العرض على الزميل استشارى المخ والاعصاب فى بلدك للفحص الاكلينيكى الدقيق للاعصاب مع الاطلاع على اشعة الرنين المغناطيسى مع تفييم وعى المريض باستخدامGlacso ComaScale ووصف العلاج المناسب بمنبهات المخ والعلاج الطبيعى او التدخل الجراحى لشفط النويف تحت اغشية المخ ان وجد مع المتابعة المستمرة معه حتى تحسن الحالة تماما

سؤال من أنثى سنة

في جراحة الأعصاب

انا عندى الم فى الظهر والرجل اليمنى ذهبت الى طبيب وتشخيص الطبيب كان اختناق فى العصب (العضلات ضاغطه على العصب...

اذا كان هناك انزلاق غضروفي يضغط على العصب ويسبب الم وتنميل في القدم وضعف في القدم فالحل الجراحة , اذا كان الالم محتمل دون ضعف عضلات يمكن عمل علاج طبيعي

سؤال من أنثى سنة

في جراحة الأعصاب

انا كنت بعمل تحليل دم واخذوا من يدى اليسرى عينة دم ٣اوخسموبعديها بيومين ايدى وقفت ووجعتنى واصبحت مؤلمة حتى اثناء...

السبب أنه أثناء وخز الإبرة ثم إصابى أنسجة أخرى غير معنية، وهذا شيء عابر يختفي بعد أيام، والحل هو أي مرهم يخفف الألم مثل الفولتارين، وإذا كان اللون أورق فادهني مرهم هيرودويد. عدة مرات في اليوم. وإن شاء الله خير.

هل وجدت هذا المحتوى الطبي مفيداً؟

happy مفيد

sad غير مفيد

144 طبيب

موجود حاليا للإجابة على سؤالك

bg-image

هل تعاني من اعراض الانفلونزا أو الحرارة أو التهاب الحلق؟ مهما كانت الاعراض التي تعاني منها، العديد من الأطباء المختصين متواجدون الآن لمساعدتك.

ابتداءً من

7.5 USD فقط

ابدأ الان
الأسئلة الأكثر تفاعلاً
سؤال من أنثى 33 سنة

انا تم اغتصابي بالصغر وسويت عملية ترقيع دائمة من ٨سنين وزواجي قرب لما حكيت مع خطيبي بموضوع البكارة قلي دم العذراء والغير عذراء بيبين يعني في فرق وكمان قلي في اشياء الزوج يعرفها غير نزول الدم بتبين انه زوجته مش عذراء طمنوني العملية منيحه فيه يعرف اني مرقعة او لا والعشاء موجود مافيني اصارحه