هل حبوب اوميجا تساعد على حرق الدهون لاني اتناولهم لكن ترددت لاني شديده

هل حبوب اوميجا تساعد على حرق الدهون لاني اتناولهم لكن ترددت لاني شديده
icon 28 مايو 2015
icon 1672
هل حبوب اوميجا 3 .. تساعد على حرق الدهون ؟ لاني اريد ان اتناولهم لكن ترددت ، لاني شديده النحافة( وراثه ) واخشى ان ازيد نحافه عندما اتناولهم
هل تريد إجابة أكثر تفصيلا؟ تحدث مع طبيب الآن

إجابات الأطباء على السؤال

لا تساعد في حرق الدهون 0 2015-05-29 16:24:42
أخصائية تغذية روعة اسليم
أخصائية تغذية روعة اسليم
تغذية
لا تساعد في حرق الدهون

أرسل تعليقك على السؤال

يمكنك الآن ارسال تعليق علي سؤال المريض واستفساره

كيف تود أن يظهر اسمك على التعليق ؟

أسئلة وإجابات مجانية مقترحة متعلقة بتغذية

سؤال من ذكر سنة

في تغذية

انا شاب 25 سنة طولي 170 ووزني 52 كيلو.. لا اريد ان أأخذ مكملات غذائية واحاول تخسين وزيادة عدد وجباتي...

لا يفضل تناول الفيتامينات بدون استشارة الطبيب ويفضل ان تقوم بعمل فحوصات للغدة الدرقية للتاكد من سلامتها .. بالنسبة لغذائك تناول الوجبات العالية بالسعرات كالعسل والفاكهة المجففة وعليك ان تمارس الرياضة لبناء العضلات حتى تكون زيادة الوزن لديك عضلات وليس فقط دهون

سؤال من أنثى سنة

في تغذية

هل تناول الحلبة لتسمين الخدود يؤثر على سمنه باقي الجسم فأنا ممتلئة ولا اريد ان يزيد وزني اريد فقط خدودي

بداية أود التوضيح أنه لا يوجد ما يؤكد أن تناول الحلبة يؤثر في زيادة الوزن في منطقة معينة فقط في الجسم مثل الخدود دون تأثير على باقي أجزاء الجسم، وبشكل عام إذا تناولت الحلبة بكميات كبيرة دون ممارسة الرياضة أو التحكم في النظام الغذائي، فقد يؤدي ذلك إلى زيادة الوزن في جميع أجزاء الجسم.

 

يجدر الذكر أنه من المهم ممارسة النشاط البدني وتحسين نظامك الغذائي بشكل عام لتحقيق الوزن المثالي وتحسين صحة وجمال الجسم بشكل عام، بما في ذلك الخدود، كما يمكن استشارة أخصائي تغذية لإعداد خطة غذائية صحية ومتوازنة تلبي احتياجات جسمك وتساعد على تحقيق الأهداف التي ترغب بها.

 

للمزيد:

سؤال من أنثى سنة

في تغذية

انا اعاني من النحف..... طولي : 178 و وزني : 68 و اريد ان ازيده فقط 5 كيلو و لا...

زيادة الوزن ليست بزيادة تخزين الماء في الجسم، زيادة الوزن تكون بتناول سعرات حرارية اكثر من حاجة الجسم، اذا كان وزنك لا يزداد بالرغم من زيادة تناول الطعام والسعرات فيجب البحث عن السبب فقد يكون مشكلة صحية كفرط نشاط الغدة الدرقية او وجود مشاكل امتصاص في الجهاز الهضمي

سؤال من ذكر سنة

في تغذية

هل حبوب بيو كابس بلس تسمن؟ لأن أعاني من النحافة الزائدة وسمعت أنها تساهم في زيادة الوزن

بداية أود التوضيح أن حبوب بيو كابس بلس تحتوي على مجموعة من الفيتامينات والمعادن، بالإضافة إلى مادة الجنسنغ، وغذاء ملكات النحل، وبشكل عام فإن تناول الفيتامينات لا يسبب زيادة في الوزن في حال كان الشخص لا يعاني من عوز في أحد الفيتامينات أو المعادن.

 

أما في حال كان هناك نقص في أحد الفيتامينات والمعادن المساهمة في بعض العمليات الاستقلابية في الجسم فقد يؤدي تناول حبوب بيو كابس بلس إلى زيادة بسيطة في الوزن، كما أن غذاء ملكات النحل قد يؤدي إلى زيادة بسيطة في الوزن لدى البعض أيضًا.

 

أنصحك بمراجعة طبيب مختص للبحث عن سبب النحافة الزائدة التي تعاني منها، وعدم الاعتماد على تناول المكملات الغذائية، فقد يكون انخفاض الوزن لديك ناجمًا عن مشكلة صحية، أو عدم اتباع نظام غذائي صحي، وفي هذه الحالة لن يفيد تناول المكملات الغذائية في اكتساب الوزن.

 

للمزيد:

سؤال من أنثى سنة

في تغذية

اعاني من النحافه كيف ازيد وزني بطريقه امنه وفعاله و هل اقراص جولفيت تعمل على زيادة الوزن ؟

لزيادة الوزن بطريقة صحية ينصح تناول الأغذية العالية بالسعرات الحرارية والعناصر الغذائية كالتمر والفاكهة المجففة والعسل والمكسرات والعصائر الطبيعية والميلك شيك ويجب أن يشمل طعامك على المجموعات الغذائية الخمسة بكمية كافية يومياً وينصح بعمل رياضة لتكون جزء من الزيادة في العضلات وليس فقط في الدهون ولتحسين الشهية، بالنسبة إلى جلوفت فهو مجموعة فيتامينات ومعادن قد يحسن من الشهية ولكن لايغني عن الطعام الصحي.

هل وجدت هذا المحتوى الطبي مفيداً؟

happy مفيد

sad غير مفيد

144 طبيب

موجود حاليا للإجابة على سؤالك

bg-image

هل تعاني من اعراض الانفلونزا أو الحرارة أو التهاب الحلق؟ مهما كانت الاعراض التي تعاني منها، العديد من الأطباء المختصين متواجدون الآن لمساعدتك.

ابتداءً من

7.5 USD فقط

ابدأ الان
الأسئلة الأكثر تفاعلاً
سؤال من أنثى 33 سنة

انا تم اغتصابي بالصغر وسويت عملية ترقيع دائمة من ٨سنين وزواجي قرب لما حكيت مع خطيبي بموضوع البكارة قلي دم العذراء والغير عذراء بيبين يعني في فرق وكمان قلي في اشياء الزوج يعرفها غير نزول الدم بتبين انه زوجته مش عذراء طمنوني العملية منيحه فيه يعرف اني مرقعة او لا والعشاء موجود مافيني اصارحه