طوليووزني تفيدوني بالصيام العكسي وماذا اتجنب من الاكل وبماذا تنصحوني و

طوليووزني تفيدوني بالصيام العكسي وماذا اتجنب من الاكل وبماذا تنصحوني و
icon 22 يناير 2016
icon 1431
السلام عليكم عمري17طولي148ووزني47 اريد ان تفيدوني بالصيام العكسي وماذا اتجنب من الاكل وبماذا تنصحوني وشكرا.
هل تريد إجابة أكثر تفصيلا؟ تحدث مع طبيب الآن

إجابات الأطباء على السؤال

الصيام العكسي يمكنك تناول اي طعام يقع ضمن احتياجاتك اليومية، لكن للحصول على نتائج افضل يفضل اتباع نظام صحي متوزان ، تجنب الاطعمة الغنية بالدهون واستبدال المقالي بالطعام المطبوخ بالبخار او المسلوق، وتقليل الحلويات والسكريات، والتركيز على الفواكه والخضار 0 2016-01-23 13:55:19
أخصائية تغذية رناد قطينة
أخصائية تغذية رناد قطينة
تغذية
الصيام العكسي يمكنك تناول اي طعام يقع ضمن احتياجاتك اليومية، لكن للحصول على نتائج افضل يفضل اتباع نظام صحي متوزان ، تجنب الاطعمة الغنية بالدهون واستبدال المقالي بالطعام المطبوخ بالبخار او المسلوق، وتقليل الحلويات والسكريات، والتركيز على الفواكه والخضار

أرسل تعليقك على السؤال

يمكنك الآن ارسال تعليق علي سؤال المريض واستفساره

كيف تود أن يظهر اسمك على التعليق ؟

أسئلة وإجابات مجانية مقترحة متعلقة بتغذية

سؤال من أنثى سنة

في تغذية

السلام عليكم أريد أن أسأل هل النخالة تصلح لإنقاص الوزن بسرعة في الماء المغلا أم لا؟ وشكرا لك يا دكتور

وعليكم السلام ... بالنسة للماء المغلي مع النخالة يعتبر مصدر لسبب من عدة أسباب تساعد على تنزيل الوزن وكما أنها غنية بالالياف ف تعطي شعورا بالشبع والامتلاء وتساعد على زيادة الحركة المعوية Bowel Movement ولكن يجب الاخذ بعين الاعتبار ان تنزيل الوزن لا يكون فقط بشرب ماء مغلي مع النخالة وانما يكون بتنظيم الوجبات بالكمية والنوع والتوقيت والمحافظة على الرياضة بشكل يومي .

سؤال من غير معروف سنة 40

في تغذية

السلام عليكم اريد ان انحف من فضلكم تفيدوني بدواء كويس

اختي الكريمة انا لا انصح باخذ اي نوع من الادوية التي تنحف.. افضل شئ ان تكون وجباتك متوازنة بحيث لا تزيد عن ال3 وجبات في اليوم ممارسة الرياضة يوميا بمدة لا تزيد عن نصف ساعة التركيز على وجبة الفطور وان تكون غنية بالكربوهيدرات والبروتينات بدء وجبتك بصحن سلطة شرب كوب ماء قبل الوجبة بنصف ساعة ويفضل ان يكون فاتر وضع شرحتين ليمون في كوب ماء دافئ وتشرب على الريق وقبل النوم..

سؤال من أنثى سنة

في تغذية

السلام عليكم انا عمري 15 سنه ووزني 63ونصف وطولي 155هل هذا الوزن مناسب ام لا واذا كنت اعاني من السمنه...

وزنك يعتبر زائد بالنسبة لعمرك و طولك و وزنك المثالي 48 كغم تقريبا ، للوصول للوزن المناسب و المحافظة على الصحة عموما لا بد من إتباع نظام غذائي صحي و زيادة النشاط البدني .

سؤال من ذكر سنة

في تغذية

السﻻم عليكم ..اريد ازيد وزني ..ماهي نصائحكم الي وممكن استخدم G- fast Extreme ؟

اهﻻ بك... انصحك بتناول عسل ملكات النحل فهو جيد لتحسين الشهية ، كما ان تناول 3 وجبات رئيسية و 3 سناك مهم جدا لاكتساب الوزن والتركيز على النشويات ( الذرة والبطاطا والمعكرونة والبرغل واﻻرز ) في الوجبات الرئيسية وتناول الكوكتيل بالحليب في السناك مع حصة من المكسرات والفواكه المجففة مع اضافة الذرة والجبنة والخبز المحمص الى السلطة كلها تعطي سعرات حرارية ممتازة ومركزة مما يؤدي الى زيادة الوزن بشكل صحي واﻻبتعاد عن تناول الزيوت والدهون الضارة لزيادة الوزن ﻻنه يسبب الكوليسترول وامراض القلب .

سؤال من أنثى سنة

في تغذية

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته اريد ان اسأل هل المكملات الغذائيه الحارقه تعمل على تنزيل الوزن وهل نزول الوزن 1...

النزول الصحي هو 1 كيلو أسبوعياً عن طريق اتباع حمية غذائية مناسبة وممارسة الرياضة بانتظام ولا ينصح بتناول أدوية لانقاص الوزن لما لها من أضرار جانبية ولأن تأثيرها مؤقت أي أن الوزن يعود إلى ما كان عليه عند التوقف عنها .

هل وجدت هذا المحتوى الطبي مفيداً؟

happy مفيد

sad غير مفيد

144 طبيب

موجود حاليا للإجابة على سؤالك

bg-image

هل تعاني من اعراض الانفلونزا أو الحرارة أو التهاب الحلق؟ مهما كانت الاعراض التي تعاني منها، العديد من الأطباء المختصين متواجدون الآن لمساعدتك.

ابتداءً من

7.5 USD فقط

ابدأ الان
الأسئلة الأكثر تفاعلاً
سؤال من أنثى 33 سنة

انا تم اغتصابي بالصغر وسويت عملية ترقيع دائمة من ٨سنين وزواجي قرب لما حكيت مع خطيبي بموضوع البكارة قلي دم العذراء والغير عذراء بيبين يعني في فرق وكمان قلي في اشياء الزوج يعرفها غير نزول الدم بتبين انه زوجته مش عذراء طمنوني العملية منيحه فيه يعرف اني مرقعة او لا والعشاء موجود مافيني اصارحه