حضرتكم انا حسيت من١٢٤الى٦٥ثم لعبت كمال اجسام فأصبح وزنى٧٥فجسمي مشكلته أنه به ترهلات وخطوط بيضاء في الجلد

icon 14 مايو 2019
icon 397
حضرتكم انا حسيت من١٢٤الى٦٥ثم لعبت كمال اجسام فأصبح وزنى٧٥فجسمي مشكلته أنه به ترهلات وخطوط بيضاء في الجلد
هل تريد إجابة أكثر تفصيلا؟ تحدث مع طبيب الآن

إجابات الأطباء على السؤال

في العادة هذه ناتجة عن النظام الغذائي الغير صحي الذي تم إتباعه ، يمكنك إستخدام الكريمات و الزيوت الموضعية للمساعدة و ممارسة الرياضة . 0 2019-05-26 07:16:54
أخصائي تغذية احمد حماد
أخصائي تغذية احمد حماد
تغذية
في العادة هذه ناتجة عن النظام الغذائي الغير صحي الذي تم إتباعه ، يمكنك إستخدام الكريمات و الزيوت الموضعية للمساعدة و ممارسة الرياضة .
ممتاز جدا هذه النتائج يفضل شرب ماء بكميات مناسبة و يمكنك استخدام كريمات من الصيدلية لازالة هذه الترهلات 0 2019-05-16 16:31:56
أخصائي تغذية محمد حمزه
أخصائي تغذية محمد حمزه
تغذية
ممتاز جدا هذه النتائج يفضل شرب ماء بكميات مناسبة و يمكنك استخدام كريمات من الصيدلية لازالة هذه الترهلات

أرسل تعليقك على السؤال

يمكنك الآن ارسال تعليق علي سؤال المريض واستفساره

كيف تود أن يظهر اسمك على التعليق ؟

أسئلة وإجابات مجانية مقترحة متعلقة بتغذية

سؤال من ذكر سنة

في تغذية

انا لاعب كرة قدم ، ذو بنية ضعيفة ، طول 1.80 اريد برنامج غذائي جبد لزيادة الوزن و اكتساب بنية...

1-تناول الاطعمه الصحيه الغنية بالسعرات الحراريه مثل الموز و المكسرات و اللبن كامل الدسم و اللحوم و البقوليات 2-تناول كمية اكبر من البروتين 3- تناول من ٥-٦ وجبات يوميا 4-اضف التوابل و الاعشاب لطعام لزيادة الشهيه 5- استخدام اطباق كبيره اثناء الاكل مع ضرورة ممارسة الرياضه وخصوصا حمل الاثقال مما يساعد على زيادة الكتله العضليه ،. ،.،. .

سؤال من ذكر سنة

في تغذية

السلام عليكم من فترة اتبعت دايت قاسي نقص وزني لكن مازلت ارى ترهلات في جسدي

ان حميه غذائيه مع اتباع ريجيم قاسي يساعد في انقاص الوزن لكن بدون اتباع نظام وممارسة الرياضه يجعل الجسم ضعيفا ومترهلا.. لذلك ينصح بممارسة الرياضه يوميا حتى ساعه على الاقل، رياضة المشي، الركض الخغيف، تمارين البطن، وهذا يساعد على تقوية العضلات وزيادة اللياقه البدنيه مما يجعل الجسم افضل صحيا وشكليا..

سؤال من ذكر سنة 23

في تغذية

انا شاب 19عام طولي178 ووزني 72 اذهب لنادي كمال الاجسام بعد ممارسة التمارين اشعر بالم يسمتر لايام بعد التمرين في...

السلام عليكم، شكراً لتواصلك واستشارتك. يمكن أن يكون الألم الذي تشعر به بعد التمرين ناجماً عن التمارين الشاقة التي تقوم بها، ولكن قد يحتاج الأمر إلى تقييم أكثر دقة. ينصح عادة بزيادة كمية الماء المتناولة قبل وأثناء التمارين، والتأكد من الإحماء والتمدد قبل البدء في التمارين. كما ينصح بزيادة تناول البروتين بشكل يومي لتعزيز نمو العضلات وإعادة بناءها. ولدى الإشارة إلى احتمالية سوء الامتصاص، يفضل مراجعة الطبيب المختص لتقييم الأمر وتحديد إمكانية الحاجة إلى التحاليل اللازمة. اتمنى لك الصحة والعافية.

سؤال من ذكر سنة

في تغذية

لدي مشكلة نحافة و امارس رياضة كمال اجسام بشكل متقطع. عند ترك التمارين اخسر العضل بسرعة كبيرة تقريبا شهر اعود...

لا بد من إتباع نظام غذائي صحي يتناسب مع رياضة كمال الأجسام . للنحافة اسباب عديدة و لمعرفة السبب الرئيسي لا بد من التقييم الصحي و التغذوي و عليه يكون التدخل المناسب .

هل وجدت هذا المحتوى الطبي مفيداً؟

happy مفيد

sad غير مفيد

144 طبيب

موجود حاليا للإجابة على سؤالك

bg-image

هل تعاني من اعراض الانفلونزا أو الحرارة أو التهاب الحلق؟ مهما كانت الاعراض التي تعاني منها، العديد من الأطباء المختصين متواجدون الآن لمساعدتك.

ابتداءً من

7.5 USD فقط

ابدأ الان
الأسئلة الأكثر تفاعلاً
سؤال من أنثى 33 سنة

انا تم اغتصابي بالصغر وسويت عملية ترقيع دائمة من ٨سنين وزواجي قرب لما حكيت مع خطيبي بموضوع البكارة قلي دم العذراء والغير عذراء بيبين يعني في فرق وكمان قلي في اشياء الزوج يعرفها غير نزول الدم بتبين انه زوجته مش عذراء طمنوني العملية منيحه فيه يعرف اني مرقعة او لا والعشاء موجود مافيني اصارحه