ايش الاكلات اللي اكلها او اشربها عشان يزيد وزني الرد

ايش الاكلات اللي اكلها او اشربها عشان يزيد وزني الرد
icon 20 أغسطس 2015
icon 764
ايش الأكلات اللي أكلها أو أشربها عشان يزيد وزني ارجو الرد
هل تريد إجابة أكثر تفصيلا؟ تحدث مع طبيب الآن

إجابات الأطباء على السؤال

الأغذية العالية بالطاقة والعناصر الغذائية كالتمر والعسل والدبس والقشطة والحلاوة الطحينية والمكسرات والفاكهة المجففة والعصائر الطبيعية والميلك شيك وذلك لزيادة الوزن بشكل صحي. 1 2015-08-20 18:06:59
أخصائية تغذية روعة اسليم
أخصائية تغذية روعة اسليم
تغذية
الأغذية العالية بالطاقة والعناصر الغذائية كالتمر والعسل والدبس والقشطة والحلاوة الطحينية والمكسرات والفاكهة المجففة والعصائر الطبيعية والميلك شيك وذلك لزيادة الوزن بشكل صحي.

أرسل تعليقك على السؤال

يمكنك الآن ارسال تعليق علي سؤال المريض واستفساره

كيف تود أن يظهر اسمك على التعليق ؟

أسئلة وإجابات مجانية مقترحة متعلقة بتغذية

سؤال من أنثى سنة

في تغذية

انا مشكلتي اني اكل الرز النئ يعني الغير مطبوخ ابغا اعرف شو عي الاضرار له و سمعت انه يوقف الدورة...

تناول الأرز الغير مطبوخ يسبب عسر هضم وقد يسبب تسمم نتيجة لاحتوائه على البكتيريا ونوع من البروتينات التي لم تتعرض للحرارة. ولا يوجد دليل علمي بأنه يسبب توقف الدورة الشهرية.

سؤال من ذكر سنة

في تغذية

انا عمري 19وطولي حوالي 180 ووزني 66.5ابغا ازيد وزني كيف ابغا حاجة اشربها كل يوم تخلي وزني يزيد بسرعه بحوالي...

الزيادة الطبيعية 1 كيلو في الاسبوع، أنصح بزيادة تناول الاغذية التي تحتوي على نشويات كالأرز والخبز، وتناول مكملات غذائية بين الوجبات بعد استشارة الصيدلاني عن الاسم التجاري الآمن.

سؤال من أنثى سنة

في تغذية

انا وزني ٤٥ وطولي ١٥٥ وعمري ٢٢ على كثر ما اكل مايزيد وزني واذا اكلت نص ساعه بالكثير واحس بطني...

تناولي بين الوجبات الفواكه المجففه (كالتمر ,التين المجفف, المشمش المجفف,الزبيب ), بها سعرات حرارية عالية لكسب الوزن وتحتوي على ألياف مما يساعد على الشعور بالشبع .

سؤال من أنثى سنة

في تغذية

انا وزني 60 وطولي 160 وبدي انزل من وزني 5 كيلو في فتره زمنيه قصيره شو مطلوب اعمل وكيف انظم...

ينصح التركيز على الوجبات الغذائية الصباحية والغداء والاكثار من شرب الماء وعدم الاكل في وقت متأخر والابتعاد عن المشروبات الغازية والدهون , اخصائي التغذية هو الادرى بالبرامج الغذائية المناسبة لكل شخص وطبيعة نشاطه اليومي والرياضي

سؤال من أنثى سنة 28

في تغذية

ايه الاكلات او المشروبات اللي المفروض اتجنبها علشان اكون بصحه جيده

اهلا بك... ينصح بلابتعاد عن المشروبات الغازية لتركيز السعرات الحرارية الغير مغذية فيها والعصائر المصنعة لزيادة في نسبة السكر والسعرات والصبغات الملونة لذلك يفضل عصر الفاكهة في البيت لتكون مغذية اكثر , اما بالنسبة للاكل يفضل الابتعاد عن الاغذية المصنعة والمعلبة لاحتوائها على نسبة كبيرة من الممواد المضافة والحافظة والاملاح ويفضل الابتعاد عن الوجبات السريعة والدهون ,اسال الله لك الصحة والتوفيق .

سؤال من أنثى سنة

في تغذية

دكتور حكمت فريحات هل الحلبه والملوخيه يجب الإمتناع عنها بفترة الدايت اني اشتي انزل من وزني حدد لي بالضبط ايش...

الأطعمة التي تسبب السمنة هي: 1. الدهون المهدرجة وهي عبارة عن دهون صناعية تستعمل في المعجنات والزبد النباتي. تجنب شراء الكعك المخبوز "الكوكيز"، المقرمشات المملحة، والمعجنات المخبوزة أو أي شيء آخر يستعمل الزيت المهدرج في قائمة المكونات. 2. زيت اوليسترا اوليسترا دهن مزيف ، يستعمل لصنع رقائق البطاطس خالية الدهن والوجبات الخفيفة 3. نيترات تحتوي المقانق المقلية على النترات المستخدمة لتثبيت التلوين 4. المحار الخام يمكن أن تسبب المرض الحاد أو الموت 5. الصودا والمشروبات الغازية 6. الأطعمة المعلبة منزلياً 7. الوجبات الخفيفة الغنية بالدسم 8. وجبات الطعام السائل 9- الدهون الحيوانية المشب.أرجو إرسال الس

هل وجدت هذا المحتوى الطبي مفيداً؟

happy مفيد

sad غير مفيد

144 طبيب

موجود حاليا للإجابة على سؤالك

bg-image

هل تعاني من اعراض الانفلونزا أو الحرارة أو التهاب الحلق؟ مهما كانت الاعراض التي تعاني منها، العديد من الأطباء المختصين متواجدون الآن لمساعدتك.

ابتداءً من

7.5 USD فقط

ابدأ الان
الأسئلة الأكثر تفاعلاً
سؤال من أنثى 33 سنة

انا تم اغتصابي بالصغر وسويت عملية ترقيع دائمة من ٨سنين وزواجي قرب لما حكيت مع خطيبي بموضوع البكارة قلي دم العذراء والغير عذراء بيبين يعني في فرق وكمان قلي في اشياء الزوج يعرفها غير نزول الدم بتبين انه زوجته مش عذراء طمنوني العملية منيحه فيه يعرف اني مرقعة او لا والعشاء موجود مافيني اصارحه