اريد حمية غذائية لمريضة في سن الياس عمرها

اريد حمية غذائية لمريضة في سن الياس عمرها
icon 21 يونيو 2015
icon 704
اريد حمية غذائية لمريضة في سن الياس عمرها 24
هل تريد إجابة أكثر تفصيلا؟ تحدث مع طبيب الآن

إجابات الأطباء على السؤال

سن اليأس.. 24!!! 0 2015-06-23 15:49:46
طاقم الطبي
طاقم الطبي
سن اليأس.. 24!!!

أرسل تعليقك على السؤال

يمكنك الآن ارسال تعليق علي سؤال المريض واستفساره

كيف تود أن يظهر اسمك على التعليق ؟

أسئلة وإجابات مجانية مقترحة متعلقة بتغذية

سؤال من أنثى سنة

في تغذية

أرغب السؤال عن حمية غذائية مناسبة لمن هم فوق الأربعين سنة الطول 165 والوزن 110 كيلوغرام علما أنه تم تجربة...

لاينصح ابداً باتباع الأنظمة الغذائية التي تعتمد على صنف معين من الطعام دون الأخرى، الحمية الناجحة يجب أن تعتمد على المجموعات الخمسة (الخضار والفاكهة والنشويات واللحوم والحليب ومشتقاته) بكميات مناسبة. عموماً ينصح بالتقليل من الدهون بتناول منتجات قليلة الدسم وتجنب المقالي واستخدام طريقة الشوي أو السلق أو الطبخ بالبخار، والتقليل من اللحوم المدهنة واستبدالها بالدجاج والأسماك والبقول، وتناول الألياف الموجودة في الفاكهة والخضار الطازجة وحبوب الشوفان وتناول الخبز الأسمر بدل الأبيض، والتقليل من السكر والحلويات والمشروبات المحلاة، وينصح بممارسة رياضة المشي بانتظام والبدء بالتدريج.

سؤال من ذكر سنة

في تغذية

اختي عمرها 19 تعاني من نقصان في الوزن ( حاليا 35 وزنها ) اريد برنامج غدائي متكامل لاستعادة وزنها الطبيعي...

أولاً الـتأكد من انها لا تعاني من سبب مرضي أدى إلى النحافة بإجراء التحاليل اللازمة ثانياً يأتي العلاج بالغذاء ويشمل زيادة الكمية المتناولة بالتدريج، تناول الطعام من المجموعات الخمسة بكميات كافية يومياً، التركيز على الأغذية الغنية بالطاقة والعناصر الغذائية كالتمر والفواكه المجففة والعسل والدبس والمكسرات والعصائر الطبيعية وزبدة الفول السوداني والميلك شيك وينصح بعمل رياضة معتدلة لتتحسن الشهية ولبناء كتله عضليه

سؤال من ذكر سنة

في تغذية

أريد حمية غذائية أو دواء بعد الولادة لإنزال الوزن خاصة في منطقة الحوض عمري 19 وزني 70 طولي 165 وانا...

اهلا وسهلا بك والحمد لله على سلامتك.. بداية المرأة المرضع لاتحتاج لحمية منخفضة السعرات حتى تنحف يجب عليها أن تتناول احتياجها اليومي من الكالوري وبما أنك مرضعة فهذا أمر عظيم جدا فكل 100 مل من الحليب حتى يتم انتاجه يحتاج الى 85 سعرة حرارية من دهون جسمك.. لذلك الحرص على تناول احتياجك من العناصر الغذائية والرضاعة الطبيعية من الأمور المهمة جدا ولاينصح بأي دواء دون استشارة الطبيب..

سؤال من أنثى سنة

في تغذية

ابنتي عمرها 14 سنة وطولها 165 ووزنها 67 هل يوجد دوااء آمن يمكن استخدامه لمساعدتها على خسارة الوزن لانه لا...

ابنتك تعاني من زيادة في الوزن أفضل طرق العلاج النظام الغذائي العلاجي مع الرياضه بالمتابعة مع اختصاصي تغذيه لاانصحك باستخدام أدوية التخسيس لانها تؤثر سلبا علي الصحه .

سؤال من ذكر سنة 29

في تغذية

فتاة العمر ٢٣ عام تعاني من زيادة دائمة للوزن ولديها مرض التهاب الدرق المناعي..الوزن ٧٣ والطول ١٦٤ يرجى تزويدنا بأفضل...

البرنامج الغذائي هو تماما كالوصفة الطبية و عليه فهو يحتاج للتقييم الصحي و التغذوي ليتناسب مع وضعك من جميع النواحي بما في ذلك الاقتصادية .

سؤال من أنثى سنة

في تغذية

انا امرأة متزوجة عمري35 وعندي 3اطفال 2ولادة طبيعية1قيصيرية طولي 168وزني 82 غذائي صحي ومتوازن وكمية طعامي معتدلة اعاني من عدم...

اهﻻ بك... عزيزتي يجب التأكد اوﻻ من الطبيب وعمل الفحوصات الطبية اللازمة للغدة الدرقية والتأكد من عدم تكيس للمبايض حيث انها تعمل على زيادة الوزن وعدم نزوله بشكل طبيعي ومن ثم اتباع نظام غذائي صحي والرياضة يوميا لمدة 45 دقيقة .

هل وجدت هذا المحتوى الطبي مفيداً؟

happy مفيد

sad غير مفيد

144 طبيب

موجود حاليا للإجابة على سؤالك

bg-image

هل تعاني من اعراض الانفلونزا أو الحرارة أو التهاب الحلق؟ مهما كانت الاعراض التي تعاني منها، العديد من الأطباء المختصين متواجدون الآن لمساعدتك.

ابتداءً من

7.5 USD فقط

ابدأ الان
الأسئلة الأكثر تفاعلاً
سؤال من أنثى 33 سنة

انا تم اغتصابي بالصغر وسويت عملية ترقيع دائمة من ٨سنين وزواجي قرب لما حكيت مع خطيبي بموضوع البكارة قلي دم العذراء والغير عذراء بيبين يعني في فرق وكمان قلي في اشياء الزوج يعرفها غير نزول الدم بتبين انه زوجته مش عذراء طمنوني العملية منيحه فيه يعرف اني مرقعة او لا والعشاء موجود مافيني اصارحه