دم ورذي بعد الاجهاض

دم ورذي بعد الاجهاض
icon 6 مارس 2021
icon 4648
هل نزول الدم الوردي لعدة ايام بعد الاجهاض باسبوعين (ايام التبويض) علما ان نزيف الاجهاض توقف بعد اسبوع تماما واستمر هدا الدم الوردي لعدة ايام
هل تريد إجابة أكثر تفصيلا؟ تحدث مع طبيب الآن

إجابات الأطباء على السؤال

هذا يحدث طبيعي بعد الإجهاض 0 2021-03-06 23:00:26
الدكتور مروان السمهوري
الدكتور مروان السمهوري
نسائية وتوليد
هذا يحدث طبيعي بعد الإجهاض

أرسل تعليقك على السؤال

يمكنك الآن ارسال تعليق علي سؤال المريض واستفساره

كيف تود أن يظهر اسمك على التعليق ؟

أسئلة وإجابات مجانية مقترحة متعلقة بأمراض نسائية

سؤال من أنثى سنة

في أمراض نسائية

لقد أجهضت في الشهر الأول ونزل الدم لمدة 4 أيام فقط ثم توقف هل يكون الرحم قد نظف تماما ومتى...

يعتمد تقدير موعد التبويض مرة أخرى بعد الإجهاض المبكر على عدد من العوامل، مثل عمر الحمل قبل الإجهاض وانتظام الدورة الشهرية قبل الحمل، والحالة الصحية العامة للمرأة، وبشكل عام فإن التبويض قد يحدث بعد أسبوعين تقريبًا من الإجهاض في بداية الحمل.

قد تختار بعض النساء التوقف عن محاولة الحمل بعض الوقت بعض الإجهاض أو المحاولة بشكل مباشر بعد الإجهاض، ولا مانع من الحمل من التبويض التالي مباشرة للإجهاض السابق خصوصًا في حال عدم وجود مشكلة صحية أدت إلى الإجهاض، وفي العديد من الحالات ينجح الحمل التالي للإجهاض حتى لو كان الحمل التالي من أول تبويض بعد الإجهاض.

أنصحك باستشارة الطبيبة النسائية حول إمكانية الحمل بشكل مباشر بعد الإجهاض أو الحاجة إلى اتخاذ بعض الإجراءات الصحية أولًا.

للمزيد:

هل وجدت هذا المحتوى الطبي مفيداً؟

happy مفيد

sad غير مفيد

144 طبيب

موجود حاليا للإجابة على سؤالك

bg-image

هل تعاني من اعراض الانفلونزا أو الحرارة أو التهاب الحلق؟ مهما كانت الاعراض التي تعاني منها، العديد من الأطباء المختصين متواجدون الآن لمساعدتك.

ابتداءً من

7.5 USD فقط

ابدأ الان
الأسئلة الأكثر تفاعلاً
سؤال من أنثى 33 سنة

انا تم اغتصابي بالصغر وسويت عملية ترقيع دائمة من ٨سنين وزواجي قرب لما حكيت مع خطيبي بموضوع البكارة قلي دم العذراء والغير عذراء بيبين يعني في فرق وكمان قلي في اشياء الزوج يعرفها غير نزول الدم بتبين انه زوجته مش عذراء طمنوني العملية منيحه فيه يعرف اني مرقعة او لا والعشاء موجود مافيني اصارحه