علاج حرقان وحراره المهبل للعلم لست متزوجه وتاخر موعد نزول الدوره ماعلاجه وهل يوجد اعشاب طبيعيه تخفف الحراره والحرقان بالمهبل؟؟.

icon 17 يناير 2019
icon 1355
علاج حرقان وحراره المهبل للعلم لست متزوجه وتاخر موعد نزول الدوره ماعلاجه وهل يوجد اعشاب طبيعيه تخفف الحراره والحرقان بالمهبل؟؟.
هل تريد إجابة أكثر تفصيلا؟ تحدث مع طبيب الآن

إجابات الأطباء على السؤال

الحرقان بيكون سببه الالتهابات الفطريه والبكتيريه وممكن عمل تحليل بول للتاكد من عدم وجود صديد والتهاب بالرحم والمثانه 0 2019-01-18 20:49:20
طاقم الطبي
طاقم الطبي
الحرقان بيكون سببه الالتهابات الفطريه والبكتيريه وممكن عمل تحليل بول للتاكد من عدم وجود صديد والتهاب بالرحم والمثانه

أرسل تعليقك على السؤال

يمكنك الآن ارسال تعليق علي سؤال المريض واستفساره

كيف تود أن يظهر اسمك على التعليق ؟

أسئلة وإجابات مجانية مقترحة متعلقة بأمراض نسائية

سؤال من أنثى سنة

في أمراض نسائية

أنا فتاء عمري 17 سنه وغير متزوجه لدي افرازات ولون الافرازت يميل الى الصفار ذهبت الا طبيبه صرفت لي ادويه...

انصحك بالذهاب لطبيبك النسائية لاخذ عينة من هذه الافرازات للفحص المجهري لاعطائك العلاج اللازم في حالة وجود التهاب او لتطمئني من انها مجرد افرازات وظيفية تكثر قبل نزول الدورة.....

سؤال من أنثى سنة

في أمراض نسائية

ما هو تشخيصكم لالم اسفل البطن و الظهر و الخواصر مع افرازات بنيه او دم قليل مستمر او دروه لمده...

انصحك باجراء فحص لنسبه هرمون الحمل بالدم ومن ثم مراجعه طبيبك النسائيه لفحصك بجهاز الموجات الفوق صوتيه لاستبعاد وجود الياف رحميه او لحميه رحميه قد تؤدي الى هذا وكذلك على طبيبك النسائيه تقييم بطانه الرحم لديك فقد تحتاجين الى عمليه كحت لبطانه الرحم او تنظيفات رحميه وذلك بعد تقييم الطبيبك لك واستشارته. كما انصحك باجراء فحص لقوه الدم وفحص للغده الدرقيه. اما بالنسبه الى اعراض البول فانصحك باجراء تحليل وزراعه للبول مره اخرى فهذه الاعراض يمكن ان تكون نتيجه لالتهابات بالبول او التهابات بالمثانه البوليه. كما انصحك باجراء فحص داخلي لعنق الرحم وكذلك اجراء مسحه لعنق الرحم لاستبعاد وجود اي نمو غير طبيعي بخلايا عنق الرحم.

سؤال من أنثى سنة

في أمراض نسائية

انا غير متزوجه عندي مشكله في المهبل رائحه وحكه مستمره واحمرار والم عند التبول ولونه غامق وهذه الاعراض ليست دائمه...

سبب ذلك هو وجود التهابات بكتيريه والعلاج في تناول دواء فلاجيل flagyl 500 mg لعلاج تلك الالتهابات، وتؤخذ ثلاث مرات يوميا لمدة 10 أيام، بالإضافة إلى تناول كبسولة واحدة من دواء الفطريات diflucan 150 mg كبسولة واحدة بالفم، يمكن تكرارها بعد أسبوع مرة أخرى لعلاج فطريات الفرج، والتي تصاحب في كثير من الأحيان الالتهابات البكتيرية، وهي عبارة عن إفرازات بيضاء مثل الزبادي أو الجبن المفروم، وقد يحدث كثيرا التهاب في البول، خصوصا إذا كنت تعانين من تكرار في البول مع حرقان، وبإمكانك تناول كبسولات SUPRAX 400 MG كبسولة واحدة يوميا لمدة 10 أيام، لعلاج التهاب المسالك البولية.

هل وجدت هذا المحتوى الطبي مفيداً؟

happy مفيد

sad غير مفيد

144 طبيب

موجود حاليا للإجابة على سؤالك

bg-image

هل تعاني من اعراض الانفلونزا أو الحرارة أو التهاب الحلق؟ مهما كانت الاعراض التي تعاني منها، العديد من الأطباء المختصين متواجدون الآن لمساعدتك.

ابتداءً من

7.5 USD فقط

ابدأ الان
الأسئلة الأكثر تفاعلاً
سؤال من أنثى 33 سنة

انا تم اغتصابي بالصغر وسويت عملية ترقيع دائمة من ٨سنين وزواجي قرب لما حكيت مع خطيبي بموضوع البكارة قلي دم العذراء والغير عذراء بيبين يعني في فرق وكمان قلي في اشياء الزوج يعرفها غير نزول الدم بتبين انه زوجته مش عذراء طمنوني العملية منيحه فيه يعرف اني مرقعة او لا والعشاء موجود مافيني اصارحه