نزيف حاد بعد العلاقة الزوجية

نزيف حاد بعد العلاقة الزوجية
icon 20 أغسطس 2019
icon 339
بسم الله الرحمان الرحيم أعاني من نزيف حاد بعد العلاقة الزوجية حيث يبدأ النزيد يزداد إلى أن يصبح دما كثيرا وبدوم لمدة ثلاث أيام قال زوجي أنه مجرد جرح في الرحم وسيندمل لوحده بدون داعي للطبيب. هل هذا صحيح؟ مع العلم أنها المرة الثانية التي يحصل لي هذا أرجوا التشخيص وجزاكم الله خيرا
هل تريد إجابة أكثر تفصيلا؟ تحدث مع طبيب الآن

إجابات الأطباء على السؤال

 عليك الفحص للتشخيص الدقيق والعلاج

1 2019-08-20 21:46:57
الدكتور مروان السمهوري
الدكتور مروان السمهوري
نسائية وتوليد

 عليك الفحص للتشخيص الدقيق والعلاج

أرسل تعليقك على السؤال

يمكنك الآن ارسال تعليق علي سؤال المريض واستفساره

كيف تود أن يظهر اسمك على التعليق ؟

أسئلة وإجابات مجانية مقترحة متعلقة بأمراض نسائية

سؤال من ذكر سنة

في أمراض نسائية

ورحة الله تعالى وبركاته لدي مشكل واريد ان استفسر عن الحالة التي امر بها . لدي مشكل في العادة الشهرية...

لا بد من عمل تحليل هرمونات شامل للتأكد من سلامة وظيفة المبيضين والغدد الأخرى وبناء على نتيجة التحليل يتم وصف العلاج المناسب من قبل طبيب النسائية.

سؤال من أنثى سنة

في أمراض نسائية

تحياتي ايها الافاضل وضعت رضيعتي مند 30 يوما بعملية قيصرية حصل لي نزيف حاد جدا في اليوم22 بعدها توقف لوحده...

تعاني العديد من النساء من النزيف المهبلي الذي قد يستمر لمدة 2-6 أسابيع أو أكثر بعد الولادة سواء كانت عملية قيصيرية أو طبيعية. وقد يكون النزيف ثقيلاً وشديداً في البداية ثم يتلاشى بشكل تدريجي مع مرور الوقت. ومن الجددير بالذكر أنه في حال الرضاعة الطبيعية بعد الولادة قد يزداد النزيف نتيحة لبعض التغيرات الهرمونية.

طالما أن الطبيب قد أخبرك أن الرحم نظيف فيجب عدم استخدام أي علاج في الوقت الحالي. ينصح بزيارة الطبيب في حال حدوث أي تغير في نمط واتساق وكمية أو لون النزيف أو في حال رافق النزيف أي أعراض أخرى.

للمزيد:

المرجع: Bleeding after a c-section: what to expect

سؤال من ذكر سنة

في أمراض نسائية

زوجتي تعاني من عدم ضهور الدورة الشهرية مند ولادة الطفل الاول الدي عمره 18 شهرا مع العلم انه قبل الحمل...

هناك عده اسباب لعدم انتظام الدوره الشهريه او تاخرها بهذا الشكل ومنها: ١.الرضاعه ٢. تكيس على المبايض ٣.ضعف المبايض ٤.خلل في هرمونات الجسم مثل : ١.زياده في هرمون الحليب ٢. خلل في هرمونات الغده النخاميه ٣. خلل في الهرمونات التي تفرزها الغده الدرقيه، والهيبوثلامس ٤. ارتفاع في الهرمون الذكري لذلك اذا لم تكن مرضعه فانصحك بمراجعه اخصائي نسائيه لاجراء الفحوصات الهرمونيه اللازمه مثل ال FSH, LH, PROLACTIN, TSH وكذلك فحص بجهاز الموجات الفوق صوتيه للرحم والمبايض لتشخيص حالتك. ومن ثم حسب النتيجه يمكن اعطائك العلاج المناسب.

سؤال من أنثى سنة

في أمراض نسائية

السلام عليكم متزوجة عندي وعمري 29 سنة ليس لدي اولاد اجهضت قبل عام ونصف ولم ارزق لحد الان بالاطفال لان...

الافضل اجراء فحص داخلي لعنق الرحم وكذلك اجراء السونار للحوض للتأكد من حالة الرحم والمبايض، في حالة وجود اللحمية مع انك لمد تذكري مكان وجود هذه اللحمية فالافضل ازالتها وارسالها الى المختبر لفحص الانسجة Pathology

سؤال من أنثى سنة

في أمراض نسائية

انا دورتي كانت 25 يوم ولكن الشهور الاخيرة اصبحت 32يوم والبوم عندي 16 يوم اي بداية ايام الخصوبة ولكنني فجات...

ايام الاباضه المتوقعه تكون تقريباً ب١٠-١٤ يوم قبل نزول الدوره القادمه(اول يوم من الدوره القادمه). فاذا كانت دورتك مثلاً منتظمه كل 32 يوم ، فان افضل ايام لحصول الحمل هي يوم 14و16و18و20 من بدايه الدوره. ولكن ان لم تكن دورتك منتظمه فلا يمكن توقع ايام الاباضه, وعندها انصحك بمراجعه اخصائي نسائيه لفحصك بجهاز الموجات الفوق صوتيه لمتابعه الاباضه لديك.

سؤال من أنثى سنة

في أمراض نسائية

.أنا متزوجت منذ 8 أشهرو أعاني من عسر الطمث حيث أصبح في الأسبوع ما قبل الدورة عصبية جدا جدا و...

لا بد من عمل تصوير سونار للمبايض والحوض للتأكد من عدم وجود ما يسمى بطانة الرحم المهاجرة فهي قد تسبب الآم حادة قبل الدورة واذا لم توجد فانصحك بالحمل اذا ان هذا يعتبر علاج لمثل هذه الحالات وعادة ما تختفي الى الابد

هل وجدت هذا المحتوى الطبي مفيداً؟

happy مفيد

sad غير مفيد

144 طبيب

موجود حاليا للإجابة على سؤالك

bg-image

هل تعاني من اعراض الانفلونزا أو الحرارة أو التهاب الحلق؟ مهما كانت الاعراض التي تعاني منها، العديد من الأطباء المختصين متواجدون الآن لمساعدتك.

ابتداءً من

7.5 USD فقط

ابدأ الان
الأسئلة الأكثر تفاعلاً
سؤال من أنثى 33 سنة

انا تم اغتصابي بالصغر وسويت عملية ترقيع دائمة من ٨سنين وزواجي قرب لما حكيت مع خطيبي بموضوع البكارة قلي دم العذراء والغير عذراء بيبين يعني في فرق وكمان قلي في اشياء الزوج يعرفها غير نزول الدم بتبين انه زوجته مش عذراء طمنوني العملية منيحه فيه يعرف اني مرقعة او لا والعشاء موجود مافيني اصارحه