متى تخرج اثار الدواء من الجسم

متى تخرج اثار الدواء من الجسم
icon 18 مارس 2021
icon 1246
اخذت دواء سيمبالتا قبل امس وعمل فيني اعراض جانبية كثيرة ومولمة وتوقفت عن ممارسة الدواء وفق اشراف الطبيب وتحولت للعلاج السلوكي . السوال هنا متى تذهب الاعراض الجانبية للدواء ؟ علما انني اخذت جرعه 60 لمده يوم واحد فقط ومازالت الاعراض موجوده
هل تريد إجابة أكثر تفصيلا؟ تحدث مع طبيب الآن

إجابات الأطباء على السؤال

ثلاثة أيام وبعدها تزول 0 2021-03-18 23:45:57
الدكتور مروان السمهوري
الدكتور مروان السمهوري
نسائية وتوليد
ثلاثة أيام وبعدها تزول

أرسل تعليقك على السؤال

يمكنك الآن ارسال تعليق علي سؤال المريض واستفساره

كيف تود أن يظهر اسمك على التعليق ؟

أسئلة وإجابات مجانية مقترحة متعلقة بأمراض نسائية

سؤال من أنثى سنة

في أمراض نسائية

لدي تليف في الجدار الخارجي للرحم حجمه 6*6 سم فاخبرتني الطبيبة ان علي ان اخذ دانازول 200 ملغم مرتان يوميا...

لا انصحك بالاستمرار على هذه الحبوب اذا لم يكن لديك اي اعراض نتيجه وجود الليف، فالالياف الرحميه غالباً غير عرضيه واذا كانت كذلك ففقط انصحك بمراقبتها او الفحص كل سته اشهر. اما بالنسبه الى الدوره فعادةً تعود بعد ٦٠-٩٠ يوم بعد التوقف عن اخذ هذه الحبوب.

سؤال من أنثى سنة 24

في أمراض نسائية

اخذت لقاح السعار الجرعة الاولى وغدا موعد الجرعة الثانيه لكن اخذتة في معاد متأخر من وقت الخربشة قال لي الطبيب...

أخي الكريم بما انك اخذت حقنه في اول ٢٤ ساعه من الاصابه جيد جداً تابع أخذ بأقي الحُقن مع طبيبك حسب المواعيد ، أختفاء الأعراض السريرية تختلف من شخص إلى أخر، شافاك الله

سؤال من أنثى سنة 30

في أمراض نسائية

لقد وصف لي الطبيب تحاميل أمريزول، وبدأت استخدامها منذ يومين إلا أن الأعراض ما تزال موجودة لدي، متى يبدا مفعول...

قد يحدد الطبيب المختص تحاميل امريزول في العديد من الحالات خاصة بعد تأكيد التهاب المهبل البكتيري، وقد ترد العديد من التساؤلات من قبل السيدات بعد بدء استخدام تحاميل امريزول خاصة مع استمرار الأعراض لعدة أيام، ون أبرز هذه التساؤلات متى يبدا مفعول تحاميل امريزول؟

 

تجدر الإشارة إلى أن تحاميل مهبلية أمريزول تحتوي على المادة الفعالة ميترونيدازول بتركيز 500 مغ، التي تستهدف الالتهابات البكتيرية نتيجة البكتيريا اللاهوائية والعدوى بسبب الطفيليات، إلا أنها لا تعمل في حالات عدوى الخميرة وغيرها من الالتهابات الفطرية، لذا قبل الإجابة عن تساؤلات متى يبدا مفعول تحاميل امريزول، يجب تأكيد صحة التشخيص لديك وأن العلاج مناسب لنوع الالتهاب والعدوى.

 

ويجب العلم عند الإجابة عن سؤال متى يبدا مفعول تحاميل امريزول، أن تحاميل أمريزول تحتاج عدة أيام قبل أن تبدأ الأعراض بالتحسن، ولتحقيق الفائدة المرجوة من تحاميل أمريزول يجب مراعاة ما يلي:

  • يجب الالتزام بالجرعة المحددة ومدة العلاج المحددة من قبل الطبيب المختص، حيث تستخدم في معظم الحالات مرة واحدة يومياً قبل النوم لمدة 10-20 يوم تقريباً.
  • يجب الالتزام بتعليمات الطبيب حول كيفية استخدام تحاميل أمريزول، حيث يجب وضعها أثناء الاستلقاء وثني الركبتين.
  • يجب الاستمرار بمدة العلاج حتى في حال بدء تحسن الأعراض.
  • يجب الاستمرار بالعلاج حتى في حال بدء الدورة الشهرية.

للمزيد:

هل وجدت هذا المحتوى الطبي مفيداً؟

happy مفيد

sad غير مفيد

144 طبيب

موجود حاليا للإجابة على سؤالك

bg-image

هل تعاني من اعراض الانفلونزا أو الحرارة أو التهاب الحلق؟ مهما كانت الاعراض التي تعاني منها، العديد من الأطباء المختصين متواجدون الآن لمساعدتك.

ابتداءً من

7.5 USD فقط

ابدأ الان
الأسئلة الأكثر تفاعلاً
سؤال من أنثى 33 سنة

انا تم اغتصابي بالصغر وسويت عملية ترقيع دائمة من ٨سنين وزواجي قرب لما حكيت مع خطيبي بموضوع البكارة قلي دم العذراء والغير عذراء بيبين يعني في فرق وكمان قلي في اشياء الزوج يعرفها غير نزول الدم بتبين انه زوجته مش عذراء طمنوني العملية منيحه فيه يعرف اني مرقعة او لا والعشاء موجود مافيني اصارحه