اعانى من صداع مزمن يصاحبه غثيان و لاكنه يذهب و يعود و من يومين اصبح لدى ايضا اسهال و الصداع لا يختفى و لا يوجد اى الم بالمعده هل يمكن ان يكون برد بالمعده دون الم؟

icon 3 أكتوبر 2015
icon 2900
اعانى من صداع مزمن يصاحبه غثيان و لاكنه يذهب و يعود و من يومين اصبح لدى ايضا اسهال و الصداع لا يختفى و لا يوجد اى الم بالمعده هل يمكن ان يكون برد بالمعده دون الم؟
هل تريد إجابة أكثر تفصيلا؟ تحدث مع طبيب الآن

إجابات الأطباء على السؤال

اسباب الصداع كثيره يجب عمل صوره للجيوب الانفيه وفحص النظر .واذا كانت الامور سليمه راجع طبيب باطني 0 2015-10-03 23:09:00
الدكتور فراس رباح
الدكتور فراس رباح
باطنية
اسباب الصداع كثيره يجب عمل صوره للجيوب الانفيه وفحص النظر .واذا كانت الامور سليمه راجع طبيب باطني

أرسل تعليقك على السؤال

يمكنك الآن ارسال تعليق علي سؤال المريض واستفساره

كيف تود أن يظهر اسمك على التعليق ؟

أسئلة وإجابات مجانية مقترحة متعلقة بأمراض باطنية

سؤال من أنثى سنة

في أمراض باطنية

امي تعاني من الم في اعلى البطن مع حمى و تعب و انتفاخو امساك تارة و للاسهال تارة اخرى ما...

الأعراض التي تعاني منها أمك نعزوها في الغالب إلى القولون العصبي والتهاب المعدة . عليها مراجعة أخصائي أمراض باطنية لعمل الفحوصات الطبية اللازمة لاستبعاد الأسباب الأخرى ومن ثم المعالجة الناجعة.

سؤال من أنثى سنة

في أمراض باطنية

لدي الم في المعدة و لا اقدر على الاكل فكلما اكلت يحدث الم و مغص شديد في معدتي مع الغثيان...

علاج البكتيريا H. pylori عادة يكون لمدة 10_14 يوما بمضادين حيويين مع علاج للمعدة من مجموعة PPI حيث يستمر العلاج بالأخير لمدة شهر. وللتأكد من نجاح العلاج يمكن إجراء فحص H. pylori Ag في البراز وليس الدم، مع الأخذ بالاعتبار أن بعض الحالات يستمر ألم المعدة حتى بعد نجاح العلاج وذلك لوجود أسباب أخرى، وبالتالي قد يلزم إجراء تنظير للمعدة.

سؤال من ذكر سنة

في أمراض باطنية

عندى 22 سنه واعانى من قئ واسهال استمر لمده يوم واحد وبعد ذللك لم اتقئ ولم اسهل ولكن هناك وجع...

ان شالله تختفي مع استمرارا لعلاج تحت اشراف طبيب مختص ..و ينتقل المرض عن طريق شرب [الحليب (أو أى من مشتقاته) غير المبستر أو الذي لم يتم غليه بطريقة جيدة كافية لقتل ميكروب البروسيلا المتواجد في الحليب ويعالج ب ستربتومايسين و دوكسى سيكلين عن طريق الفم جنتامايسين الا انه يجب ان يكون تحت اشراف طبي كامل ..

سؤال من أنثى سنة

في أمراض باطنية

زوجي يعاني من التهاب بالمعدة و الامعاء منذ فترة طويلة جدا ببعض الايام يحصل معه اسهال و بايام اخرى امساك...

يجب عليه زيارة الطبيب لتأكيد ما اذا كان يعاني من التهاب الامعاء والقولون او مجرد عدم انتظام القولون العصبي ان كان قولون عصبي انصح بـ: 1)الحمية: - اكل وجبات باوقات منتظمة والابتعاد قدر الامكان من اكل الاكل المعاد التسخين - الأكثار من شرب السوائل (اكثر من ثمان اكواب يوميا) - الابتعاد عن الاكل/الشرب المثير لهذه الاعراض مثل(الكافيين، البيض، البقوليات) والاكل المثير للغازات (البصل، الثوم، الكراث، العدس)والابتعاد عن الحلويات المحتوية على مادة السوربيتول 2)علاج الاعراض المصاحبة: الامساك (methylcellulose start with 3-6tabs/12h with> 300ml fluid) علاج نفسي (amitriptyline 10mg at bed time)

هل وجدت هذا المحتوى الطبي مفيداً؟

happy مفيد

sad غير مفيد

144 طبيب

موجود حاليا للإجابة على سؤالك

bg-image

هل تعاني من اعراض الانفلونزا أو الحرارة أو التهاب الحلق؟ مهما كانت الاعراض التي تعاني منها، العديد من الأطباء المختصين متواجدون الآن لمساعدتك.

ابتداءً من

7.5 USD فقط

ابدأ الان
الأسئلة الأكثر تفاعلاً
سؤال من أنثى 33 سنة

انا تم اغتصابي بالصغر وسويت عملية ترقيع دائمة من ٨سنين وزواجي قرب لما حكيت مع خطيبي بموضوع البكارة قلي دم العذراء والغير عذراء بيبين يعني في فرق وكمان قلي في اشياء الزوج يعرفها غير نزول الدم بتبين انه زوجته مش عذراء طمنوني العملية منيحه فيه يعرف اني مرقعة او لا والعشاء موجود مافيني اصارحه