هل هذة الطريقة صحيحة :يقوم البعض قبل معاشرة زوجته بوقت قصير بالإستمناء حتى يؤخر القذف في المعاشرة؟

icon 13 أكتوبر 2011
icon 770
هل هذة الطريقة صحيحة :يقوم البعض قبل معاشرة زوجته بوقت قصير بالإستمناء حتى يؤخر القذف في المعاشرة؟
هل تريد إجابة أكثر تفصيلا؟ تحدث مع طبيب الآن

إجابات الأطباء على السؤال

لا ينصح بهكذا طريقه ابدا 1 2011-10-16 05:35:15
طاقم الطبي
طاقم الطبي
لا ينصح بهكذا طريقه ابدا

أرسل تعليقك على السؤال

يمكنك الآن ارسال تعليق علي سؤال المريض واستفساره

كيف تود أن يظهر اسمك على التعليق ؟

أسئلة وإجابات مجانية مقترحة متعلقة بأمراض المسالك البولية والتناسلية

أحدنا الشباب يعاني من سرعة القذف خاصة إن مضى عليه فترة لم يجامع زوجته .. فهو فمجرد الإيلاج يهيج ويقذف...

لقذف المبكر هى المشكلة الأكثر شيوعا التي تواجه كل الرجال تحت سن الاربعين. يوجد طرق متعدده ونصائح معينه للتخلص من هذه المشكله...... التنفس العميق...التوقف والبدء من جديد ...اللضغط على راس القضيب ....تمارين كيغل.......بعض الادويه المفيده لهذه الحاله....الواقي الذكري...الدهونات والكريمات الموضعيه وغيرها......

اجابة على تساؤلاتكم حول مسألتي المتعلقة بضعف الإنتصاب نعم خلال 3 اشهر الأولى استطعت فض البكارة وممارسة الجماع بشكل عادي...

الامر عندك بسيط جدا جدا وهو باعتقادي اصبح نفسيا اكثر منه مرضيا يمكنك استعمال حبوب فياغرا عيار 50 ملغم ولمره واحده فقط بشرط انك لا تستخدم اي علاج لامراض القلب ستعود بعدها الامور الى كما كانت عليه

أريد حلاً لعلاج سرعة القذف نهائياً الناتج عن حساسية رأس العضو الذكري ، لان الوقت الحالي أقل من دقيقة ويحدث...

تسأل عن ما اذا كان سرعة القذف قبل الزواج مرتبطة بما بعد الزواج ؟ السؤال بهذه الطريقة غير واضح ولكي اوضح لك اقول ان سرعة القذف قبل الزواج اذا كانت فقط من خلال الاستمناء فهي لا علاقة لها بسرعة القذف بعد الزواج اي بالايلاج اي بأدخال العضو الذكري في المهبل وهي الممارسة الصحيحة ، لذا لا تستطيع ان تقول بأن هناك سرعة قذف اذا لم يكن هذا ما يحدث خلال الايلاج فقط لهذا عليك بتوضيح سؤالك وشرح ما اذا كنت تعاني من سرعة القذف حسب رأيك الان وان هذه السرعة في القذف هي خلال ماذا ؟ الاستمناء او الايلاج ؟ اوضح الموضوع لكي نستطيع ارشادك بشكل صحيح

هل هناك علاقة بين تناول موديستامين لمدة طويلة وضعف الانتصاب المفاجئ، حيث يكون الانتصاب ممتازا حتى الاقتراب من الزوجة أو...

يحتوي الموديستامين على المادة الفعالة (سيبروهيبتادين) وهي مضاد للهستامين إذ تقلل من تأثير الهستامين الطبيعي في الجسم الذي يسبب أعراض الحساسية منها: العطس، وسيلان الأنف، والحكة.

أما عن الأعراض الجانبية لدواء الموديستامين فيمكن أن يسبب كل من:

  •  النعاس.
  • جفاف الفم والأنف والحنجرة.
  •  دوخة.
  •  غثيان.
  •  احتقان الصدر.
  •  صداع الراس.
  •  الإثارة وفرط الحركة (خاصة عند الأطفال).
  • ضعف العضلات.

ويمكن أن يسبب صعوبة في التبول في عدد قليل من الحالات، ومشاكل في الرؤية. 

ولكن بالنسبة لارتباط دواء الموديستامين بضعف الانتصاب، فلا يوجد رابط، ولا يسبب دواء الموديستامين ضعف في الانتصاب أو أي مشاكل في القدرة الجنسية. 

ولضعف الانتصاب العديد من الأسباب منها ما يكون عارض بسبب ظرف محدد يمر به المريض، ومنها ما يكون نتيجة مشكلة مزمنة. ومن هذه الأسباب:

  • أسباب نفسية مثل التوتر والقلق والاكتئاب، حيث تؤثر جميعها على قدرة الرجل على التركيز لإتمام عملية الجماع بشكل سليم. وغالبا ما تسبب ضعف مفاجئ في الانتصاب دون وجود مشكلة سابقة عند الرجل.
  • أسباب عضوية مثل وجود مشكلة مرض السكري، أو ارتفاع ضغط الدم، أو أمراض القلب. وتتميز بحدوث ضعف الانتصاب بشكل تدريجي.
  • مشاكل تناسلية، مثل وجود التهابات، او مشكلة في البروستاتا، أو نقص في الهرمونات الذكورية.

لذلك في حال استمرار المشكلة ينصح بمراجعة اخصائي مسالك بولية لأخذ السيرة المرضية والقيام بالفحص السريري، ثم بعد ذلك يتم تقديم العلاج المناسب بناءاً على حالة المريض.

للمزيد:

المراجع:

ما سبب ان انتصاب العضوي الذكري يضعف عندما يحاول الرجل ان يبدأ بعملية الجماع علما انه كان الامر كذلك قبل...

عمليه الجماع عباره عن عمليه تتم بين شخصين والهدف منها الاستمتاع والوصول الى النشوه للمراه دور هام جدا لاتمام هذه العمليه كما يجب يجب عليك انت مساعدة وتشجيع واستثارة الرجل لاتمام هذه العمليه لانه كما فهمت من رسالتك فان الامر لا يتعدى كونه عامل نفسي باستطاعتك انت مساعدته التغلب عليه.....

عند استخدم انافرانيل لسرعة القذف هل يؤخذ قبل الجماع ام بصفة يومية بغض النظر عن الجماع أو عدمه ، و...

إن دواء انافرانيل يحتوي على المادة الفعالة كلوميبرامين التي تنتمي إلى عائلة تعرف باسم عائلة مضادات الاكتئاب والتي تم الموافقة عليها من قبل المؤسسة العامة للغذاء والدواء الأمريكية لعلاج الوسواس القهري، حيث تعمل على السيطرة على الهواجس والسلوكيات والأفكار المتكررة والمتواصلة.

وعلى الرغم من أنه لم تتم الموافقة من قبل  المؤسسة العامة للغذاء والدواء الأمريكية على أي دواء لعلاج اضطراب سرعة القذف إلا أن مضادات الاكتئاب وخاصة دواء انافرانيل أصبح من العلاجات المفضلة المستخدمة في علاج سرعة القذف نتيجة إظهار العديد من الدراسات فاعليته وأمان استخدامه.

ولكن يجب العلم أنه في عديد من الحالات يرتبط اضطراب سرعة القذف بضعف الانتصاب لذا يجب التأكد من وجود المسبب وعلاجه أي ضعف الانتصاب وبالتالي علاج سرعة القذف بشكل غير مباشر تجنباً لاستخدام الأدوية الزائد. ويظهر أثر مضادات الاكتئاب في علاج سرعة القذف نتيجة الأثر الجانبي في تأخير تحقيق هزة الجماع والذروة الجنسية في كل من الذكر والأنثى مما يؤخر من سرعة القذف. ومن الجدير بالذكر أن الآثار الجانبية للأدوية المضادة للاكتئاب مثل انافرانيل تقل خلال 2-3 أسابيع من تناول الدواء.

ويجب العلم أنه في حال تناول الدواء عند اللزوم من أجل تأخير القذف وعدم الاستجابة فهذا لا يعني أن العلاج لم ينجح ولكن قد يحتاج الرجل في هذه الحالة إلى جرعات أعلى أو نظام مختلف. أما بالنسبة لخيارات الجرعات فلا يوجد جرعة مثالية حيث يوجد سلبيات وإيجابيات من حيث تناولها عند اللزوم أو بشكل يومي كالتالي:

  • الجرعة التي تؤخذ بشكل يومي بغض النظر عن ممارسة الجماع أو عدمه: تمتاز هذه الجرعة بزوال الآثار الجانبية غير المرغوب بها مثل آثار الجهاز الهضمي والجهاز العصبي خلال 2-3 أسابيع من الالتزام بالجرعة المحددة مما يقلل من المعاناة من هذه الآثار في كل مرة يتم فيها أخذ جرعة انافرانيل. كما أن هذه الجرعة لا تتعارض مع عفوية ممارسة الجماع في أي وقت من اليوم حيث أن القذف سيتم تأخيره خلال جميع الأوقات.
  • الجرعة التي تؤخذ عند اللزوم: هي الجرعة التي يتم أخذها قبل 4-6 ساعات من ممارسة الجماع لإعطاء الوقت الكافي للدواء لإظهار الأثر الجانبي المرغوب به وهو تأخير القذف. ولكن من مساوئ هذه الجرعة الآثار الجانبية الأخرى التي تظهر في كل مرة يتم تناول الجرعة ووجود خطر تداخلها مع الجماع والتقليل من كفاءة الجماع.

من الضروري الالتزام بتوصيات الطبيب حول استخدام الدواء واستخدامه تحت إشرافه لتجنب حدوث أي آثار جانبية ومضاعفات غير مرغوب بها نتيجة الاستخدام الخاطئ. كما يجب العلم أنه يجب إجراء دراسات إضافية قبل تحديد الجرعة المثلى كاملة من حيث الكمية، التوقيت، والمدة للمرضى الذين يستخدمون الدواء.

كما يحظر استخدام الدواء في حال وجود حساسية للمنتج أو أي من مكوناته، خلال فترة التعافي من أي أمراض في القلب خاصة احتشاء عضلة القلب، وخلال استخدام أو بعد 14 يوماً من التوقف عن تناول الأدوية مثبط أكسيداز أحادي الأمين.

للمزيد:

المراجع:

هل وجدت هذا المحتوى الطبي مفيداً؟

happy مفيد

sad غير مفيد

144 طبيب

موجود حاليا للإجابة على سؤالك

bg-image

هل تعاني من اعراض الانفلونزا أو الحرارة أو التهاب الحلق؟ مهما كانت الاعراض التي تعاني منها، العديد من الأطباء المختصين متواجدون الآن لمساعدتك.

ابتداءً من

7.5 USD فقط

ابدأ الان
الأسئلة الأكثر تفاعلاً
سؤال من أنثى 33 سنة

انا تم اغتصابي بالصغر وسويت عملية ترقيع دائمة من ٨سنين وزواجي قرب لما حكيت مع خطيبي بموضوع البكارة قلي دم العذراء والغير عذراء بيبين يعني في فرق وكمان قلي في اشياء الزوج يعرفها غير نزول الدم بتبين انه زوجته مش عذراء طمنوني العملية منيحه فيه يعرف اني مرقعة او لا والعشاء موجود مافيني اصارحه