هل قلة السائل المنوي وتشوه البعض يؤثر في الحمل؟ هل صغر الخصيتين لها تاثير في السائل المنوي وعدم الخصوبة؟ هل يعتبر طول القضيب 11سم قصير؟ هل يعتبر الجماع مرة واحدة في اليوم ضعف؟

icon 27 مارس 2015
icon 1231
هل قلة السائل المنوي وتشوه البعض يؤثر في الحمل؟ هل صغر الخصيتين لها تاثير في السائل المنوي وعدم الخصوبة؟ هل يعتبر طول القضيب 11سم قصير؟ هل يعتبر الجماع مرة واحدة في اليوم ضعف؟
هل تريد إجابة أكثر تفصيلا؟ تحدث مع طبيب الآن

إجابات الأطباء على السؤال

عفوا هناك خطأ فى بيانات العمر .ولكن عموما حجم السائل المنوى من1-5 مل . والعبرة ليس فى حجم الخصيتين ولكن فى عدد الحيوانات المنوية فى المنى والا تقل عن 30 مليون فى المل وأن تكون الحركة نشطة وقليلة نسبة التشوه والا يوجد صديد أو دم بالمنى لأن ذلك كله يؤثر فى الحمل .والعبرة أيضا ليست فى طول القضيب ولكن الأهم هو الصلابة وقوة الأنتصاب .أما عدد مرات الجماع فهو يختلف من شخص لآخر حسب الحالة النفسية والصحية ونظام الغذاء والوراثة وأيضا الأشباع . 1 2015-03-28 19:25:11
الدكتور محمد حنفى يونس
الدكتور محمد حنفى يونس
جراحة الكلى والمسالك البولية والذكورة والعقم
عفوا هناك خطأ فى بيانات العمر .ولكن عموما حجم السائل المنوى من1-5 مل . والعبرة ليس فى حجم الخصيتين ولكن فى عدد الحيوانات المنوية فى المنى والا تقل عن 30 مليون فى المل وأن تكون الحركة نشطة وقليلة نسبة التشوه والا يوجد صديد أو دم بالمنى لأن ذلك كله يؤثر فى الحمل .والعبرة أيضا ليست فى طول القضيب ولكن الأهم هو الصلابة وقوة الأنتصاب .أما عدد مرات الجماع فهو يختلف من شخص لآخر حسب الحالة النفسية والصحية ونظام الغذاء والوراثة وأيضا الأشباع .

أرسل تعليقك على السؤال

يمكنك الآن ارسال تعليق علي سؤال المريض واستفساره

كيف تود أن يظهر اسمك على التعليق ؟

أسئلة وإجابات مجانية مقترحة متعلقة بأمراض المسالك البولية والتناسلية

هل الجماع بكثرة يؤثر على الحيوانات المنوية و الخصيتين ارى ان حجمهما تقلصا بعض الشيء وكمية السائل المنوي نقصت فهل...

كثرة الجماع تؤدي الى زيادة القدرة الجنسية وزيادة نشاط الغدد المرافقة كالبروستات وليس كالشائع بأن كثرة الجماع تسبب نقص بالنطاف..لكن من الطبيعي عند حدوث جماع يومي بان تقل الكمية ولكن لا تلبث ان تصبح طبيعية في غضون 3 ايام.

عندي دوالي الحبل المنوي في الجهة اليسرا هل هناك علاج؟ وهل هو السبب في نقص التسترون؟وهل يساهم في عدو وصول...

الحل الامثل للدوالي هو العمليه الجراحيه وهي عمليه روتينيه بسيطه لا يوجد للدوالي تاثير مباشر لنقص التستسترون يجب الاطلاع على كافة النتائج قبل الاجابه عن الشق الاخير

هل ترسبات في البروستاتا تسبب الضعف في الانتصاب؟ هل البكتيريا في البول و السائل المنوي تسبب في الضعف الانتصاب؟ ارجو...

بالنسبه للشق التاني فهو مؤكد اما عن ترسبات البروستات فلا علاقه مباشره لها بضعف الانتصاب ولكن من الممكن ان تؤدي الى ذلك

هل وجدت هذا المحتوى الطبي مفيداً؟

happy مفيد

sad غير مفيد

144 طبيب

موجود حاليا للإجابة على سؤالك

bg-image

هل تعاني من اعراض الانفلونزا أو الحرارة أو التهاب الحلق؟ مهما كانت الاعراض التي تعاني منها، العديد من الأطباء المختصين متواجدون الآن لمساعدتك.

ابتداءً من

7.5 USD فقط

ابدأ الان
الأسئلة الأكثر تفاعلاً
سؤال من أنثى 33 سنة

انا تم اغتصابي بالصغر وسويت عملية ترقيع دائمة من ٨سنين وزواجي قرب لما حكيت مع خطيبي بموضوع البكارة قلي دم العذراء والغير عذراء بيبين يعني في فرق وكمان قلي في اشياء الزوج يعرفها غير نزول الدم بتبين انه زوجته مش عذراء طمنوني العملية منيحه فيه يعرف اني مرقعة او لا والعشاء موجود مافيني اصارحه