لماذاعندما اري غشاء بكارتي اجد مادة بيضاء ولا هل هو الغشاء ام لا ولو ك

لماذاعندما اري غشاء بكارتي اجد مادة بيضاء ولا هل هو الغشاء ام لا ولو ك
icon 20 سبتمبر 2010
icon 2204
لماذاعندما اري غشاء بكارتي اجد مادة بيضاء ولا اعرف هل هو الغشاء ام لا ولو كان هو العشاء لا اجد الفتحة الي تخرج الدم منة مع العلم اني لا امارس اي رياضة ولا امارس العادة ولكن خوفي من المياة المندفعة بقوة كيف يمكن ان اعرف هل غشائي سليم ام لا بدون الذهاب للطبيب لانة موقف محرج؟
هل تريد إجابة أكثر تفصيلا؟ تحدث مع طبيب الآن

إجابات الأطباء على السؤال

تتحدث بعض الفتيات عن رؤية الغشاء بواسطة المرآة، والفتحة لخروج البول يبدو أنها صغيرة وخلفية، لا تقلقي المهم أن الغشاء موجود. 0 2010-09-22 02:52:17
طاقم الطبي
طاقم الطبي
تتحدث بعض الفتيات عن رؤية الغشاء بواسطة المرآة، والفتحة لخروج البول يبدو أنها صغيرة وخلفية، لا تقلقي المهم أن الغشاء موجود.

أرسل تعليقك على السؤال

يمكنك الآن ارسال تعليق علي سؤال المريض واستفساره

كيف تود أن يظهر اسمك على التعليق ؟

أسئلة وإجابات مجانية مقترحة متعلقة بأمراض المسالك البولية والتناسلية

لـآآعرف ان كـآنت بكـآرتي مفتوحه ام لا؟ آحيــآنـآ انا اقضي حاجتي احس بآحسس غريب كشي مفتوح من الاسفل هل هو...

غشاء البكارة لا يتمزق عادة رلا بفعل فاعل، فإذا لم تشهدي ذلك فالغالب أنها مجرد شكوك،ولا يمكن التأكد منها إلا بالفحص الطبي.راجعي اختصاصي الأمراض النساذية.

يا ريت تساعدوني انا منذ يومين اشاهد عند البراز نزول دم هوة ليس كثير ولكنه اقلقني كثيييييييييييييرا منع انني لا...

الدم في البراز يعني وجود إما باسور أو شق شرجي ويمكن أن يكون كذلك خراج شرجي أو جانب شرجي، يجب فحص الموضوع سريرياً للتقرير التشخيص والعلاج.

بعض الول ينزل تلقائيا من فتحت الشرج ولكن لا أصحى وأجد ماء بول في السروال. لم أولد هكذا ولكني أظن...

هذا عرض نادر ومهم انك لا تهمله . اذا كلامك صحيح فهذا يعني وجود ناسور بين الجهاز البولي والمستقيم . استشر استشاري مسالك بولية . تحتاج تحاليل واشعات خصوصا اشعة الرنين المغناطيسي لتقييم الحالة ومن ثم العلاج الصحيح . اخبرنا بما يتم معك . شفاك الله.

هل من الممكن ان اعرف ما هي الجلدة الزائدة في مستقيمي هي تؤلمنى عند عملية البراز ولا اعرف ما هي...

ربما تكون باسور أو سليلة في المستقيم أو جلدة زائدة في فتحة الشرج. وهي ليس لها علاقة بالجنس الشرجي، يمكنك مراجعة اختصاصي جراحة عامة للتشخيص الدقيق وربما استئصالها.

سلام عليكم انا اعاني من البواسير واحب ان اعرف من اي نوع هي علما إني لا أتألم الا عند الاخراج...

البواسير من الأمراض الشائعة. والسبب الرئيسي لتكونها هو ذلك الإجهاد بالضغط على البطن، خلال عملية إخراج البراز. وتُقسم البواسير إلى نوع داخلي ونوع خارجي. يمكن تسكين عوارض البواسير من خلال كريمات وعلاج الامساك وحينما لا تستجيب الحالة، أو حينما يحصل نزيف فيها، أو حصول نوبة شديدة من الألم ، فإن ثمة عدة وسائل طبية علاجية أخرى. منها الكي الحراري باستخدام الأشعة ما تحت الحمراء كما أن ثمة وسائل جراحية، كالربط بالرباط المطاطي، أو الاستئصال الجراحي للإنتفاخات الوريدية.

هل وجدت هذا المحتوى الطبي مفيداً؟

happy مفيد

sad غير مفيد

144 طبيب

موجود حاليا للإجابة على سؤالك

bg-image

هل تعاني من اعراض الانفلونزا أو الحرارة أو التهاب الحلق؟ مهما كانت الاعراض التي تعاني منها، العديد من الأطباء المختصين متواجدون الآن لمساعدتك.

ابتداءً من

7.5 USD فقط

ابدأ الان
الأسئلة الأكثر تفاعلاً
سؤال من أنثى 33 سنة

انا تم اغتصابي بالصغر وسويت عملية ترقيع دائمة من ٨سنين وزواجي قرب لما حكيت مع خطيبي بموضوع البكارة قلي دم العذراء والغير عذراء بيبين يعني في فرق وكمان قلي في اشياء الزوج يعرفها غير نزول الدم بتبين انه زوجته مش عذراء طمنوني العملية منيحه فيه يعرف اني مرقعة او لا والعشاء موجود مافيني اصارحه