انا اعاني من كثرة نزول المذي، اي ينزل المذي احيانا من غير شهوة، وعند اقل تاثير للشهوه، قيل لي عندنا تتزوج تزول هذه المشكلة وانا حاليا متزوج من ثمانية اشهر، وما زلت اعاني من نفس المشكلة، فالمذي ينزل ولا ينقطع حتى اتبول واعصر القضيب وبعدها بفتره تنزل بعض النقاط من المذي، فما العلاج؟

icon 23 مارس 2011
icon 27151
انا اعاني من كثرة نزول المذي، اي ينزل المذي احيانا من غير شهوة، وعند اقل تاثير للشهوه، قيل لي عندنا تتزوج تزول هذه المشكلة وانا حاليا متزوج من ثمانية اشهر، وما زلت اعاني من نفس المشكلة، فالمذي ينزل ولا ينقطع حتى اتبول واعصر القضيب وبعدها بفتره تنزل بعض النقاط من المذي، فما العلاج؟
هل تريد إجابة أكثر تفصيلا؟ تحدث مع طبيب الآن

إجابات الأطباء على السؤال

اذا لم تشكو من حرقان وحكه فانس الامر سيزول تلقائيا لا تعره اي انتباه 1 2011-03-24 08:28:24
طاقم الطبي
طاقم الطبي
اذا لم تشكو من حرقان وحكه فانس الامر سيزول تلقائيا لا تعره اي انتباه

أرسل تعليقك على السؤال

يمكنك الآن ارسال تعليق علي سؤال المريض واستفساره

كيف تود أن يظهر اسمك على التعليق ؟

أسئلة وإجابات مجانية مقترحة متعلقة بأمراض المسالك البولية والتناسلية

انني شاب متزوج منذ 7 شهور تقريبا اعاني من انعدام القذف بحيث يتم الجماع بشكل جيد ولا توجد هناك مشاكل...

أعد صياغة سؤالك لأنه غير واضح. إذا كان لا ينزل مني فأنت بحاجة لتقوية لياقتك البدنية، بممارسة الرياضة يومياً، ثم تحسين نوعية غذائك ليكون توازناً، وتناول المقويات راجع علاج الانتصاب في القاموس. لتحسين كثافة النطاف، وزيادة الحركية يفضل اعطاء المرضى "كورس" معالجة دوائية لمدة 73-74 يوماً، اي لمدة شهرين ونصف الى ثلاثة شهور، وهو الزمن اللازم لتشكل النطفة الناضجة في الانسان من بذرة النطفة. وأهم العلاجات الدوائية هي: تامو كسيفين: بجرعة 20ملغ في اليوم وهو الدواء المنتخب لنقص النطاف. سيترات الكلوميفين: (وهو مضاد استروجين)، التي تسبب انتاج متزايد لمواجهة القند، الذي بدوره يزيد مستويات التستوسترون الدورية داخل الخصية، لأن التراكيز بين الخصوبة العالية للتستوستيرون ضرورية من أجل تكون المني. ويفضل اعطاء الكلوميفين بجرعة 25ملغ في اليوم لمدة 25 يوماً ثم راحة لفترة خمسة ايام لمدة 3-6أشهر. البينتوكسين فيللين: من ميزاته أنه يزيد اللزوجة الدموية، ويحسن الدوران الشعري المتأذي. ويستخدم احياناً لعلاج قلة النطاف. ولدعم الخطط العلاجية السابقة يمكن وصف بعض مركبات متعددة الفيتامينات: فيتامين C، فيتامين E، عناصر الزنك، والمنغنيزيوم، لتحسين نوعية وحركة النطاف، يضاف لذلك توعية المريض بحمية غنية بالحموض الدسمة (الصنوبر، الجوز مع السكريات، سكر نبات، العسل) ولا شك انه بعد مرور ثلاثة اشهر على المعالجة الجراحية والدوائية، يفضل اعادة تقييم فحص السائل المنوي، واجراء دراسة الدوبلر لتقييم وضع الأوعية المنوية.

عند تاتيني الشهوة وينتصب القضيب يقوم بأفراز سائل ابيض كثير خفيف غير المني اريد معرفة سبب ذلك وهل اعاني من...

وهو سائل قبل القذف أو سائل كوبر ، وتفرزه غدة كوبر أو الغدة البصلية الاحليلية، وهي واحدة من غدتين كحجم البازلاء، موضعة في عضلة مصرة الإحليل، إلى الخلف والوحشي لغشاء الإحليل، ولها ثلاث قنوات، طول كل منها حوالي 3 سم تمر مائلة إلى الأسفل والأمام خلال الغشاء العجاني لتفتح على قاعدة الإحليل الإسفنجي.وتشارك فيه أيضاً غدد ليتريه في الإحليل التي تفرز المخاط . ويسمى سائل قبل القذف وهو سائل واضح ، عديم اللون ، لزج يخرج من إحليل القضيب أثناء الإثارة الجنسية . وهو وهو يشبه في تكوينه السائل المنوي ولكن لديها بعض الاختلافات الكيميائية الهامة . للمزيد راجع مذي في القاموس، وكذلك راجع سرعة القذف.

تركت الاستمناء من شهرين وحتى فترة قريبه كنت أكتم المني بقوة اثناء الإحتلام ولكن الان عندما احتلم اجد ان نزول...

كتم القذف عند الاستمناء يؤدي الى اعراض كثيرة ارجو الابتعاد عنه. زيادة اللزوجة بدون الم لايعني حالة مرضية لكنها اذا استمرت طويلا ارجو تحليل السائل المنوي للتاكد

عمري ٢٧ عاماً وزني تقريباً ٥٥ الطول ١٧٥ اعاني من التبول بعد الغسل نقاط ومع الركض او الركوع تزيد والمشكله...

التشخيص هو الإفراط في ممارسة العادة السرية بحيث لا يبقى أي ماود متوفرة للقذف، وبقية الأعراض ناجمة عن العادة السرية، يمكنك وقف العادة وممارسة تمارين كيغل لعلاج السلس البولي وتقوية عضلات الحوض. راجع اختصاصي مسالك بولية.

اعاني من الشعور باني اريد التبول دائما و عندما اتبول لا ينتهي هذا الشعور و اذا حاولت التبول مياشرة ثانيا...

التبوّل هو عمليّة معقّدة تنطوي على أنظمة الجسم المختلفة، ويُمكن لمجموعة من التغييرات أن تجعل الجهاز البولي أكثر نشاطًا، تشمل الأسباب القائمة على نمط الحياة، كشرب الكثير من السوائل، خاصّة إذا كانت تحتوي على مادة الكافيين أو الكحول، كما يُمكن أن يتطوّر التبوّل المتكرّر كعادة، ومع ذلك، يُمكن أن يكون علامة على مشاكل في الكلى أو الحالب، أو مشاكل المثانة البوليّة، أو حالة طبّيّة أخرى، مثل داء السكّري، أو مرض السكّري الكاذب، أو الحمل، أو مشاكل غدّة البروستاتا، وتشمل الأسباب الأخرى أو العوامل ذات الصلة ما يلي: القلق، مدرّات البول، كالأدوية والأطعمة والمشروبات التي تعمل كمدرّات للبول، بالإضافة إلى الإصابة بعدوى منقولة جنسيًّا مقل الكلاميديا، أو التهاب المسالك البوليّة، أو ورم أو كتلة في منطقة الحوض، أو التهاب المثانة، ومن الأسباب المحتملة المرتبطة بوجود الكتل الصفراء في السائل المنوي مثل اليرقان، وارتفاع غير طبيعي في خلايا الدم البيضاء، أو الإصابة بالأمراض المنقولة بالاتصال الجنسيّة، مثل الكلاميديا أو الهربس أو السيلان، كما يُمكن للتغييرات الغذائيّة كتناول الأطعمة التي تحتوي على الأصباغ، بالإضافة إلى القذف غير المنتظم، إذا لم ينزل الرجل في وقت ما؛ من المرجّح أن يكون السائل المنوي قد اختلط مع البول.
المراجع

https://www.medicalnewstoday.com/articles/70782#possible_causes
https://www.medicalnewstoday.com/articles/318893#causes-of-yellow-semen

انا عمري 19 سنه كان عندي كيس ماء علي الخصية اليسري وشلته جراحه ولكني اعاني من سرعة قذف عاليه جدا...

تقطع البول ومقدمة القضيب عباره عن اشاره واضحه لوجود التهابات في المسالك البوليه تحليل مخبري وزراعه للبول ضروري وكذلك تحليل السائل المنوي....

هل وجدت هذا المحتوى الطبي مفيداً؟

happy مفيد

sad غير مفيد

144 طبيب

موجود حاليا للإجابة على سؤالك

bg-image

هل تعاني من اعراض الانفلونزا أو الحرارة أو التهاب الحلق؟ مهما كانت الاعراض التي تعاني منها، العديد من الأطباء المختصين متواجدون الآن لمساعدتك.

ابتداءً من

7.5 USD فقط

ابدأ الان
الأسئلة الأكثر تفاعلاً
سؤال من أنثى 33 سنة

انا تم اغتصابي بالصغر وسويت عملية ترقيع دائمة من ٨سنين وزواجي قرب لما حكيت مع خطيبي بموضوع البكارة قلي دم العذراء والغير عذراء بيبين يعني في فرق وكمان قلي في اشياء الزوج يعرفها غير نزول الدم بتبين انه زوجته مش عذراء طمنوني العملية منيحه فيه يعرف اني مرقعة او لا والعشاء موجود مافيني اصارحه