تعاني من الام قوية في الراس تلزمها الفراش و تسبب لها القيء و الغثيان ع

تعاني من الام قوية في الراس تلزمها الفراش و تسبب لها القيء و الغثيان ع
icon 21 فبراير 2015
icon 831
اختي تعاني من الام قوية في الراس تلزمها الفراش و تسبب لها القيء و الغثيان عملت فحوصات عند طبيب متخصص قال ان عندها اكياس صغيرة منتشرة في الراس و الرقبة اعطاه دواء على مراحل شفيت و بعد فترة عاودها الم الراس و هذه المرة لاحظت وجود دم في القىء.
هل تريد إجابة أكثر تفصيلا؟ تحدث مع طبيب الآن

إجابات الأطباء على السؤال

الحالة غير واضحة وهي ليست من اختصاص الغدد الصم 0 2015-02-21 22:34:04
الدكتور يزن علي خليف
الدكتور يزن علي خليف
الغدد الصماء
الحالة غير واضحة وهي ليست من اختصاص الغدد الصم

أرسل تعليقك على السؤال

يمكنك الآن ارسال تعليق علي سؤال المريض واستفساره

كيف تود أن يظهر اسمك على التعليق ؟

أسئلة وإجابات مجانية مقترحة متعلقة بأمراض الغدد الصماء

سؤال من ذكر سنة

في أمراض الغدد الصماء

السلام قمت بعملية ازالة الغدة الدرقية الكلي و بعدها بشهرين احس بالم اعلى الراس على شكل دوخة و تعرق عقب...

بعد القيام بعملية جراحة الغدة الدرقية يجب أن يتم تعويض الهرمونات التي تفرزها الغدة الدرقية من خلال تناول علاج هرموني تحت إشراف الطبيب المختص يسمى دواء ليفوثيروكسين لتجنب الإصابة بخمول الغدة الدرقية. وتجدر الإشارة أنه يتم تحديد الجرعة بناء على العديد من العوامل الخاصة بالمريض مع ضرورة المتابعة المستمرة لتحاليل وظائف الغدة الدرقية عبر الدم للتأكد أن الجرعة مناسبة ولضبط العمليات داخل الجسم وتجنب أي أعراض غير مرغوبة قد تنتج من زيادة أو نقصان الجرعة التي يحتاجها الجسم.

ينصح بعمل تحاليل تشمل جميع هرمونات الغدة الدرقية بما في ذلك TSH، T3، T4 ومراجعة الطبيب المختص من أجل تقييم الحالة الطبية وتحديد الحاجة لتغيير الجرعة حيث أن هذه الأعراض قد تشير إلى نشاط الغدة الدرقية.

للمزيد:

المرجع:

سؤال من أنثى سنة

في أمراض الغدد الصماء

اعاني من صداع شديد في الرأس خاصة في المساء مصحوب بظهور فقاقيع تتنقل من مكان لاخر اظافة الى اجهاد العين...

اخي الكريم ان اضطراب المزاج الكابي والمصحوب باضطراب القلق يسبب اعراض نفسية عصبية وجسدية متنوعة ومنه الصداع والتعب والخمول والالام المتنوعة لاي عضو جسدي وظهور اعراض جلدية متنوعة واضطراب التركيز والنوم راجع طبيب نفسي وابتعد عن الكفائين والنيكوتين والكحول وتناول غذاء متوازن ومارس الرياضة والقراءة والاستماع الى الموسيقى الهادئة والصلوات

هل وجدت هذا المحتوى الطبي مفيداً؟

happy مفيد

sad غير مفيد

144 طبيب

موجود حاليا للإجابة على سؤالك

bg-image

هل تعاني من اعراض الانفلونزا أو الحرارة أو التهاب الحلق؟ مهما كانت الاعراض التي تعاني منها، العديد من الأطباء المختصين متواجدون الآن لمساعدتك.

ابتداءً من

7.5 USD فقط

ابدأ الان
الأسئلة الأكثر تفاعلاً
سؤال من أنثى 33 سنة

انا تم اغتصابي بالصغر وسويت عملية ترقيع دائمة من ٨سنين وزواجي قرب لما حكيت مع خطيبي بموضوع البكارة قلي دم العذراء والغير عذراء بيبين يعني في فرق وكمان قلي في اشياء الزوج يعرفها غير نزول الدم بتبين انه زوجته مش عذراء طمنوني العملية منيحه فيه يعرف اني مرقعة او لا والعشاء موجود مافيني اصارحه