ابنتي تعاني من فقدان الوزن وفقدان الشهيه اضظرابات في النوم تسهر في الليل عمرها سنه و10 اشهر ماذا افعل

icon 22 أكتوبر 2014
icon 578
ابنتي تعاني من فقدان الوزن وفقدان الشهيه اضظرابات في النوم تسهر في الليل عمرها سنه و10 اشهر ماذا افعل
هل تريد إجابة أكثر تفصيلا؟ تحدث مع طبيب الآن

إجابات الأطباء على السؤال

يجب مراجعة اخصائي الأطفال 1 2014-10-25 19:49:27
الدكتور يزن علي خليف
الدكتور يزن علي خليف
الغدد الصماء
يجب مراجعة اخصائي الأطفال

أرسل تعليقك على السؤال

يمكنك الآن ارسال تعليق علي سؤال المريض واستفساره

كيف تود أن يظهر اسمك على التعليق ؟

أسئلة وإجابات مجانية مقترحة متعلقة بأمراض الغدد الصماء

سؤال من أنثى سنة

في أمراض الغدد الصماء

عندي ابنتي عمرها عشر سنوات تعاني من التبول اللاارادي خلال الليل ماذا افعل

اختي الكريمة لم تذكري تفاصيل عن حالة ابنتك هل مرت لفترة ما دون تبول ارادي ومدى تكرار التبول الليلي فالتبول اللارادي الليلي له اسباب متعددة ويجب استثناء اسباب عضويه كالسكري والتهاب المسالك البوليه وتشوه العمود الفقري ونوبات الشحنات الليلية واما الامور الاخرى فتعتمد على العلاقة وطريقة تعاملك مع هذا الامر كاللامبالاة او الانتقاد الذي يزيد الامر سؤا والقلق والضغوطات النفسية والاكتئاب و سؤالعلاقات الاسرية وعدد افراد الاسرة الكبيرة وكثرة شرب السوائل في الفترة المسائية وبما ابنتك في عمر 10 سنوات فالتبول الليلي يسبب تدني الثقة والقلق والاكتئاب ويزيد الامر سؤ لذلك اعرضيها على طبيب لمساعدتك علاجيا

سؤال من ذكر سنة

في أمراض الغدد الصماء

السلم عليكم زوجتي عمرها ٥٧ سنة ليس عندها امراض فقط عندها نقص هورمون الغده الدرقيه تشعر بحراره جسمها طول ايام...

نقص هرمون الغدة الدرقية يسبب زيادة احساس الانسان بالبرودة وليس بالحرارة ولكن ما تشكو منه زوجتك هو غالبا من أعراض انقطاع الطمث وهذه الأعراض لا يوجد خوف منها ولا تتطلب علاج ولكن في الحالات الشديدة يمكن استعمال مضادات الاكتئاب التي تزيد من مستوى السيروتونين مثل فلوكسيتين (بروزاك)

سؤال من أنثى سنة 18

في أمراض الغدد الصماء

انا اعاني من السكر عند ما كان عمري ست سنوات والان انا 17 سنه واعاني من ارتفاعه دوما على الرغم...

السكر مرض مزمن يحتاج ان يتكيف المريض معه. هناك اسباب عديده لعدم انتظامه و لكن من المهم جدا أن تحرصي على ذلك. تحتاجين إلى متابعه دقيقه مع استشاري باطنه تخصص غدد و سكري لتفادي مضاعفات السكر. بالنسبة الأعراض الأخرى قد يكون السكر سبب رئيسئ فيها و لكن أيضا يجب التأكد من عدم وجود اسباب أخرى كتكيس المبايض. تحتاجين إلى حجز موعد أيضا مع طبيب العيون للتأكد من عدم حدوث مضاعفات السكر في العين و كذلك تحتاجين لحجز موعد مع استشاري نساء لعلاج التكيسات. الاحباط قد يتسبب في عدم انتظام السكر حاولي ان تحافظي على معنويه عاليه و ثقي بأن السكر مرض مزمن يمكن التعايش معه.

هل وجدت هذا المحتوى الطبي مفيداً؟

happy مفيد

sad غير مفيد

144 طبيب

موجود حاليا للإجابة على سؤالك

bg-image

هل تعاني من اعراض الانفلونزا أو الحرارة أو التهاب الحلق؟ مهما كانت الاعراض التي تعاني منها، العديد من الأطباء المختصين متواجدون الآن لمساعدتك.

ابتداءً من

7.5 USD فقط

ابدأ الان
الأسئلة الأكثر تفاعلاً
سؤال من أنثى 33 سنة

انا تم اغتصابي بالصغر وسويت عملية ترقيع دائمة من ٨سنين وزواجي قرب لما حكيت مع خطيبي بموضوع البكارة قلي دم العذراء والغير عذراء بيبين يعني في فرق وكمان قلي في اشياء الزوج يعرفها غير نزول الدم بتبين انه زوجته مش عذراء طمنوني العملية منيحه فيه يعرف اني مرقعة او لا والعشاء موجود مافيني اصارحه