شوه علاج مرض ربو هل يوجد علاج ممكن المساعده

شوه علاج مرض ربو هل يوجد علاج ممكن المساعده
icon 15 أغسطس 2015
icon 720
سلام عليكم ..شوه علاج مرض ربو هل يوجد علاج ..ممكن المساعده
هل تريد إجابة أكثر تفصيلا؟ تحدث مع طبيب الآن

إجابات الأطباء على السؤال

بالتاكيد هناك عدة علاجات يمكن استعمالها، لكن اختيار العلاج يكون حسب حالة المريض. انصح بمراجعة مختص بالأمراض الصدرية اولا. 0 2015-08-16 05:00:51
الدكتور احمد العلي
الدكتور احمد العلي
طب عام
بالتاكيد هناك عدة علاجات يمكن استعمالها، لكن اختيار العلاج يكون حسب حالة المريض. انصح بمراجعة مختص بالأمراض الصدرية اولا.

أرسل تعليقك على السؤال

يمكنك الآن ارسال تعليق علي سؤال المريض واستفساره

كيف تود أن يظهر اسمك على التعليق ؟

أسئلة وإجابات مجانية مقترحة متعلقة بأمراض الجهاز التنفسي

سؤال من ذكر سنة

في أمراض الجهاز التنفسي

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته عفاكم الله انا عندي مرض صدري مزمن ولا ادري هل هو ربو او انسداد رئوي...

أخي تحتاج للمتابعة مع استشاري أمراض الصدر للتأكد من التشخيص و ذلك لسلامتك و صحة الأدوية التي تستخدمها و لكن يبدو انك مصاب بالربو الشعبي و ذلك نسبة لسنك و يندر الإنسداد في عمرك هذا.

سؤال من ذكر سنة

في أمراض الجهاز التنفسي

السلام عليكم اني عندي ربو مزمن بصدري رئه مالتي تعبانه واريد علاج زين استخدمه بدل الكرتزون

السلام عليكم. الربو الشعبى من الأمراض المذمنة و هى ليست خطيرة الا اذا اهمل المريض فى المتابعة و العلاج مع الطبيب المختص و اقول الطبيب المختص حتى لا يعالج المريض الا بالادوية الفعالة و السريعة خاصة اثناء حدوث الاذمات و التى لا تترك آثار جانبية سيئة على المريض. و يحتاج المريض علاج وقائى بعد انتهاء الاذمات و غالبا مايكون باستخدام البخاخات المناسبة. كما ننصح المريض بالابتعاد عن العوامل التى تحدث اذمات الربو مثل الاتربة و الابخرة و والتدخين سواء كن مدخنا او مخالطا للمدخنين و بعض انواع المأكولات وتجنب النزلات البردية و الانفلونزا بقدر الامكان.لو اتبع مريض الرو كل ما سبق سيعيش حياة طبيعية جدا ..

سؤال من أنثى سنة

في أمراض الجهاز التنفسي

السلام عليكم ماهو علاج الربو ؟!

الاساس اخذ استنشاق الكورتيزون وهذا اهم دواء ثم الموسعات القصبيه طويله او قصيره وقد يلزم مساعد من فئه المونتيلوكاست،،يجب ايضا معالجه الانف ومعالجه الارتداد المعدي المريئي ، هذه هي المعالجه الدوائيه اما الوصايا العامه فيمكن ان ارسل لكم كتيب مجاني اذا طلب عن طريق الموقع

سؤال من ذكر سنة

في أمراض الجهاز التنفسي

السلام عليكم ... ارجو من حضراتكم المساعده ... عندي مريض مصاب ب/ تليف بالرئه . وقمنا بمراجعه دكتور مختص وقال...

يعتمد العلاج علي نوع التليف و درجته و لكن يجب البدء بالكورتزون و الادوية الأخري المتوفرة .كما يمكن استخدام الاكسجين المنزلي إذا كان هنالك نقص في اكسجين الدم و ذاك حتي لا تتأثر الأجهزة الأخري بنقصان الأكسجين.

هل وجدت هذا المحتوى الطبي مفيداً؟

happy مفيد

sad غير مفيد

144 طبيب

موجود حاليا للإجابة على سؤالك

bg-image

هل تعاني من اعراض الانفلونزا أو الحرارة أو التهاب الحلق؟ مهما كانت الاعراض التي تعاني منها، العديد من الأطباء المختصين متواجدون الآن لمساعدتك.

ابتداءً من

7.5 USD فقط

ابدأ الان
الأسئلة الأكثر تفاعلاً
سؤال من أنثى 33 سنة

انا تم اغتصابي بالصغر وسويت عملية ترقيع دائمة من ٨سنين وزواجي قرب لما حكيت مع خطيبي بموضوع البكارة قلي دم العذراء والغير عذراء بيبين يعني في فرق وكمان قلي في اشياء الزوج يعرفها غير نزول الدم بتبين انه زوجته مش عذراء طمنوني العملية منيحه فيه يعرف اني مرقعة او لا والعشاء موجود مافيني اصارحه