سمعت انه الميرمية تستعمل لتكبيل الثدي بالشرب والدهن لمدة اسبوع طبعا بمقادير معينة هل هاي النتيجة امنه والها نتائج.. فتاة عمري 21

icon 20 يناير 2012
icon 85216
سمعت انه الميرمية تستعمل لتكبيل الثدي بالشرب والدهن لمدة اسبوع طبعا بمقادير معينة هل هاي النتيجة امنه والها نتائج.. فتاة عمري 21
هل تريد إجابة أكثر تفصيلا؟ تحدث مع طبيب الآن

إجابات الأطباء على السؤال

الميرميةلتكبر الصدر في اسبوع واحد الطريقه هي: هذه أول وصفة ومجربة 100% للتكبير الوصفه ملعقه كبيرة من اوراق المرميه(لها اسماء ثانيه مثل:القصعين اوعيزقان او في المغرب تسمى السالميه) كوب ونصف ماء مغلي كسري اوراق المرميه وضعيها في وعاء وصبي عليها الماء المغلي يعني نقع واحكمي الغطاء جيدا حتى لا يتبخر الغاز الزيتي واتركيها لمدة اربع ساعات ثم صفيها واشربي منها على عدة جرعات طول اليوم وأشربيه يوميا وخذي منه مقدار 3ملاعق من النقيع ودلكي به الصدر جيدا مع الضغط حتى الاحمرار وستلاحظين إنتفاخ ملحوظ في حجم الصدر بعد الأسبوع الأول من الإستخدام نبات المرمية منتج لهرمون الاسترجين وهو بدوره هرمون انثوي يفيد بتكبير الصدر تحذير اذا حطيتي المرميه حطيها في علبه ومو تشربينها دفعه وحده لا ترى مضره اشربي( القليل منها)على فترات موزعه في اليوم والتحذير الثاني لاتجربينها وقت الدوره الشهريه وكمان المرضع والحامل ممنوع عليهم الله يالبنات جربوها بسرعة 10 2012-01-20 21:46:57
طاقم الطبي
طاقم الطبي
الميرميةلتكبر الصدر في اسبوع واحد الطريقه هي: هذه أول وصفة ومجربة 100% للتكبير الوصفه ملعقه كبيرة من اوراق المرميه(لها اسماء ثانيه مثل:القصعين اوعيزقان او في المغرب تسمى السالميه) كوب ونصف ماء مغلي كسري اوراق المرميه وضعيها في وعاء وصبي عليها الماء المغلي يعني نقع واحكمي الغطاء جيدا حتى لا يتبخر الغاز الزيتي واتركيها لمدة اربع ساعات ثم صفيها واشربي منها على عدة جرعات طول اليوم وأشربيه يوميا وخذي منه مقدار 3ملاعق من النقيع ودلكي به الصدر جيدا مع الضغط حتى الاحمرار وستلاحظين إنتفاخ ملحوظ في حجم الصدر بعد الأسبوع الأول من الإستخدام نبات المرمية منتج لهرمون الاسترجين وهو بدوره هرمون انثوي يفيد بتكبير الصدر تحذير اذا حطيتي المرميه حطيها في علبه ومو تشربينها دفعه وحده لا ترى مضره اشربي( القليل منها)على فترات موزعه في اليوم والتحذير الثاني لاتجربينها وقت الدوره الشهريه وكمان المرضع والحامل ممنوع عليهم الله يالبنات جربوها بسرعة

أرسل تعليقك على السؤال

يمكنك الآن ارسال تعليق علي سؤال المريض واستفساره

كيف تود أن يظهر اسمك على التعليق ؟

أسئلة وإجابات مجانية مقترحة متعلقة بالطب البديل

سؤال من أنثى سنة

في الطب البديل

هل يمكنني استخدام وصفة الميرمية لتكبير الصدر اكتر من اسبوع يعني هل استطيع تكرار الوصفة

خلطه المرميه لتكبير الثدي: يؤخذ من ورق وزهور القصعين( ميرميه) مقدار ملعقه كبيرة وتنقع في كوب ونصف لمدة أربع ساعات ....ثم تدلك به الثديان وتشرب من هذا الماء على عدة جرعات خلال النهار ولمدة أسبوع فأنهما ينموان ويكبران بإذن الله

سؤال من أنثى سنة

في الطب البديل

السلام عليكم .. هل نبتة السعد تمنع ظهور الشعر ؟؟ هل لها اضرار عند الاستخدام ؟؟ اى هل انها تسد...

نبتة السعد آمنة الإستعمال وليس لها أضرار وهي تميت بصيلات الشعر فلا ينبت ثانية ، حيث تغلى العشبة وتعمل كمادات على الجلد المزال منه الشعر بماء " نبات السعد لمدة أسبوع. من التجربة ثبت ان نبات السعد يؤخر نمو الشعر لفترة طويلة ثم تكرر العملية في كل مرة تستخدم فيها الحلاوة .

سؤال من أنثى سنة

في الطب البديل

انا اشرب الكمون يوميا مغلي بالماء هل له اضرار؟ والكمون كم مره باليوم يجب شربه؟

ترد العديد من الأسئلة التي تخص استخدام الكمون بصورة يومية، حيث تثير بعض التساؤلات القلق عند الأشخاص ومنها ماذا يفعل الكمون في الجسم؟ أو ماذا تفعل ملعقة كمون قبل النوم؟

 

يعد الكمون من التوابل المتميزة بنكهتها التي تستخدم في إعداد الكثير من الأطباق بالإضافة إلى استخدامها في الطب التقليدي لعلاج العديد من المشاكل الصحية. وتحتوي ملعقة كبيرة من الكمون على 23 سعرة حرارية، و3 جرامات من الكربوهيدرات، و 1 جرام من الدهون، و1 جرام من البروتين. كما يعتبر مصدر جيد للمنغنيز، والكالسيوم، والمغنيسيوم. ومن أهم فوائد تناول الكمون ما يلي:

لا يوجد معلومات كافية حول الجرعة المناسبة من الكمون، أو كم مرة يجب شرب الكمون في اليوم، وفي الحقيقة لا يوجد أرقام دقيقة حول هذه المعلومات، ولكن بشكل عام يفضل عدم الإفراط في شرب واستهلاك الكمون فقد تم ربط فرط استهلاكه ببعض المشاكل الصحية، أما بالنسبة لسؤال متى يفضل شرب الكمون؟ أو متى افضل وقت لشرب الكمون؟ فإنه يفضل استهلاك الكمون بعد تناول الطعام أو مع الطعام.

 

كما قد يتسائل البعض هل شرب الكمون يوميا يضر؟ وهنا تجدر الإشارة إلى أنه لا يوجد اضرار الكمون في حال تم تناوله بكميات معتدلة، حيث يعتبر تناوله مع الأطباق اليومية آمن ما لم يبالغ في الكمية. ولكن على الجانب الآخر تظهر اضرار الكمون المغلي والمسحوق في حال المبالغة في تناوله، فهي كما يلي: 

  • الحرقة في المعدة.
  • التجشؤ.
  • التلف في الكبد.
  • الإجهاض أو تسريع المخاض.
  • النعاس والهذيان والغثيان؛ فهي لديها خصائص مخدرة.
  • الزيادة في ثقل وشدة الدورة الشهرية.
  • خفض مستويات السكر في الدم.

للمزيد:

سؤال من أنثى سنة

في الطب البديل

مرحبا ..ارغب في معرفة فوائد ومضار عشبة الميرامية ؟؟؟وهل تعمل على تنظيم هرمونات الجسم

للميرمية فوائد كثيرة وليس لها أضرار بالجرعة العادية وهناك مثل شعبي قديم يقول : كيف يمرض إنسان يزرع الميرمية في حديقته طريقة الاستخدام 1 - نقيع بالماء الساخن : قبضة من الميرمية ترمى في لتر من الماء الساخن بدرجة الغليان ثم يغطى الوعاء .. ويصبر عليه5 1 دقيقة . يصفى ويشرب ملء بياله 3 – 4 مرات يوميا يعالج به الحالات التالية : الهضم الصعب ، النفخة ، ثقل المعدة ، الإسهال ، الدوار ، القيء ، النزلات المعوية ، غازات الأمعاء ، متاعب الكبد ، مغص الكليتين ، الخفقان ارتفاع الضغط ،. الزكام النزلات الصدرية ، الأرق ، الكابة ، الهستيريا ، ارتفاع الحرارة ، الوهن وانحطاط القوى ، التعب ، الفكري والجسدي ، السكري والكروسترول ، الروماتزم ، البرودة الجنسية ، لدى الرجال ، اضطرابات سن اليأس ،الالتهابات النسوية .. عدم أتتظام الحيض ، والآلام المرافقة له ، في الحالة الأخيرة هذه يبدأ لتناول المستحلب من الميرمية. ويستعمل غرغرة ومضمضة : لالتهاب اللثة ، الأسنان ، الحنجرة ، واللوزتين ،( لنفر) قروح داخل الفم بسبب حرارة المعدة وتعب الكبد ، لبحت الصوت ، لتطييب الأنفاس ، وللقضاء على البخر النتن .. حقنا مهبلية : لتوقيت الرحم وإنعاش المهبل وتطهيرهما ، للقضاء على الالتهابات ، آلا كلان ، السيلان الأبيض ، حمام مقعدي : للحكة الشرجية والحكة العارضة في الأعضاء التناسلية ، يغسل به الوجه لتغذية البشرة وشدها - مسحوق الأوراق المجففة في الظل : تسحق ناعما : تستعمل بدل معجون الأسنان تقوي اللثة ، تمنع وتقتل السوس ، تطيب الأنفاس ، تشد اللثة للتخلص من رائحة القديمين وخاضه لدى لأطفال : يرمى من هذا المسحوق قدر ملعقة صغيره دخل كل حذاء . قناع جمالي : يمرهم هذا المسحوق بالعسل للبشرة الدهنية ، وبالزيت للبشرة العادية والجافة والمختلطة يعمل منه قناع يبقى عليه مدة 20 دقيقة . يعيد النضارة المفقودة ويشد البشرة بآذن الله تعالى . محظورات الميرمية - يحظر تناول الميرمية على المرضعات لأنه مانع لإدرار الحليب . وكذا الحامل في الأشهر الثلاث الأولى لأنه مطمث وكذلك يحظر عند المصابين بالصرع لأنها تحدث تشنجات. - لا يصح جمعه مع الحديد لاحتوائه على ( الثانين ) فلا يحضر أو يحفظ بانيه مصنوعة من الحديد ولا يجوز اخذ منشطات تحتوى على الحديد أثناء تناوله .

سؤال من ذكر سنة

في الطب البديل

كيف يستعمل زيت الزعتر للشعر؟ وهل يجب تخفيفه قبل التطبيق؟

يساهم زيت الزعتر بالفعل في علاج الشعر المتقصف، والتخفيف من تساقط الشعر، ويشار إلى ضرورة عدم محاولة تطبيق زيت الزعتر بشكل مباشر على الشعر أو الجلد، وإنما يجب اختيار نوع آخر من الزيوت الحاملة لخلط زيت الزعتر معها، مثل زيت الجوجوبا، وزيت جوز الهند، وزيت الزيتون.

 

أما عن كيفية استخدام زيت الزعتر للشعر فتضمن الآتي:

  • تخفيف زيت الزعتر بالزيت الحامل، من خلال وضع عدة قطرات من زيت الزعتر في كوب من الزيت الحامل.
  • خلط مزيج الزيت جيدًا.
  • تدليك فروة الرأس بخليط الزيت لمدة 10 دقائق تقريبًا.
  • يترك الخليط لمدة ساعة كاملة على الرأس.
  • يتم الاستحمام بنوع مناسب من الشامبو.
  • تظهر نتائج استخدام زيت الزعتر للشعر بعد عدة أشهر من الالتزام بالتطبيق بشكل يومي أو شبه يومي.
  • يجدر في حال ملاحظة تهيج فروة الرأس التوقف المباشر عن استخدام زيت الزعتر للشعر.

للمزيد:

سؤال من ذكر سنة

في الطب البديل

ساعدوني بوصفة من الطب البديل لأني الاعضاء أحب أدوية الكورتزون و أنا أستحيي كثيرا من الذهاب للطبيب و عندي كيسة...

سبق أن أجبت على سؤالك هذا ،ما دامت مزمنة وهي صلبة ولا يوجد لها زأس أبيض فيه صديد فأنصحك بمراجعة إختصاصي أمراض جلدية لإزالتها بالكي الكهربائي أو بالتثليج ، ويمكن استئصالها بعملية جراحية بسيطة وسهلة.ولكن قبل أن تلجأ لهذه العلاجات أنصحك بدهنها بمرهم فيوزيكورت مرتين يوميا،ودواء آيبوبروفن 400مغم حبة 3 مرات يوميا، ومضاد حيوي مثل إريثرومايسين 500مغم كل 6ساعات فإن شاء الله تستفيد منه وإذا لم يحصل الشفاء لا بد من عمل العلاجات المقترحة سابق.

سؤال من ذكر سنة

في الطب البديل

ما هي فوائد زيت حبة السوداء أو ما يعرف بحبة البركة، وهل يمكن تناولها بشكل يومي؟

يعتقد أن لزيت الحبة السوداء أو ما يعرف بحبة البركة العديد من الفوائد الصحية، والتي تضمن فوائد للجلد، والشعر، والجسم، والمناعة، ولكن لم يتم إثبات فاعلية جميع الفوائد المشهورة للحبة السوداء والمستخدمة في الطب الشعبي، لذلك ينصح باستشارة الطبيب قبل استخدام الحبة السوداء في علاج أي من الاضطرابات الصحية المختلفة.

 

سوف أبين لك فيما يأتي مجموعة من فوائد زيت الحبة السوداء الشائعة:

  • التخفيف من أعراض الربو وأمراض الجهاز التنفسي.
  • علاج حساسية الأنف والتهاب الجيوب الأنفية.
  • التخفيف من أعراض الصداع والصداع النصفي.
  • التخفيف من الأرق، والقلق، والتوتر.
  • التخفيف من أعراض بعض الأمراض الجلدية مثل الصدفية والإكزيما.
  • علاج اضطرابات الهضم والتخفيف من أعراض القولون العصبي.
  • تنظيم سكر الدم.
  • تنظيم ضغط الدم والكوليسترول.
  • تعزيز جهاز المناعة.
  • المحافظة على صحة الشعر.

للمزيد:

هل وجدت هذا المحتوى الطبي مفيداً؟

happy مفيد

sad غير مفيد

144 طبيب

موجود حاليا للإجابة على سؤالك

bg-image

هل تعاني من اعراض الانفلونزا أو الحرارة أو التهاب الحلق؟ مهما كانت الاعراض التي تعاني منها، العديد من الأطباء المختصين متواجدون الآن لمساعدتك.

ابتداءً من

7.5 USD فقط

ابدأ الان
الأسئلة الأكثر تفاعلاً
سؤال من أنثى 33 سنة

انا تم اغتصابي بالصغر وسويت عملية ترقيع دائمة من ٨سنين وزواجي قرب لما حكيت مع خطيبي بموضوع البكارة قلي دم العذراء والغير عذراء بيبين يعني في فرق وكمان قلي في اشياء الزوج يعرفها غير نزول الدم بتبين انه زوجته مش عذراء طمنوني العملية منيحه فيه يعرف اني مرقعة او لا والعشاء موجود مافيني اصارحه