salamo alaykom ana sayidat motazawijat ourido ana atraha soal walakom

salamo alaykom ana sayidat motazawijat ourido ana atraha soal walakom
icon 7 أكتوبر 2011
icon 2821
salamo 3alaykom ana sayidat motazawijat ourido ana atraha soal walakom zajila achokr ani la ahsolo 3ala ragbatiy aljnsiya ma3a zawji ila bitari9atin wahida wakhbarani zawji ana sababo hada ani ahsolo 3alayha mina alkharij walaysa min aadakhil fama lhal aw bimada tansahoni ?
هل تريد إجابة أكثر تفصيلا؟ تحدث مع طبيب الآن

إجابات الأطباء على السؤال

معظم النساء لا يحصل لديهن الإرجاز إلا برثارة البظر أي من الخارج! ومداعبة البظر تشكل جزء مهم من المداعبة قبل الإيلاج، وواجب زوجك أن يقوم بهذه المداعبة لاكتمال العملية الجنسية وبلوغك مزحلة الإرجاز، علماً أن الكثير من النساء لا يحصل لديهن الإرجاز أصلاً نظراً لعدم أو نقص المعرفة بالعملية الجنسية. 0 2011-10-08 14:04:20
طاقم الطبي
طاقم الطبي
معظم النساء لا يحصل لديهن الإرجاز إلا برثارة البظر أي من الخارج! ومداعبة البظر تشكل جزء مهم من المداعبة قبل الإيلاج، وواجب زوجك أن يقوم بهذه المداعبة لاكتمال العملية الجنسية وبلوغك مزحلة الإرجاز، علماً أن الكثير من النساء لا يحصل لديهن الإرجاز أصلاً نظراً لعدم أو نقص المعرفة بالعملية الجنسية.

أرسل تعليقك على السؤال

يمكنك الآن ارسال تعليق علي سؤال المريض واستفساره

كيف تود أن يظهر اسمك على التعليق ؟

أسئلة وإجابات مجانية مقترحة متعلقة بالصحة الجنسية

سؤال من ذكر سنة

في الصحة الجنسية

حل.العقم.عند.الرجال

يجب البحث عن السبب أولاً، وقد تنتج الاصابة بالعقم عند الذكور عن: - عدم قدرة الحيوان المنوي على الحركة. - قلة عدد الحيوانات المنوية. - تعرض اجزاء الجهاز التناسلي للحرارة المرتفعة لفترات طويلة. - التعرض للسموم والملوثات الكيميائية لفترات طويلة. - السكري. - دوالي الخصية. - الحصبة. - الادمان على المخدرات والكحول. - العلاج الاشعاعي. وقد يشمل علاج العقم التدابير التالية: - الادوية الهرمونية. - مضادات حيوية. - منشطات جنسية. - اللجوء الى الجراحة. - الانجاب عن طريق اطفال الانابيب. وعليك مراجعة اختصاصي مسالك بولية لتقييم الحالة..

سؤال من ذكر سنة

في الصحة الجنسية

انا.عمري.53.س.اعاني.من.ضعف.الانتصاب.واديا.رغبة.قوية.في.الجماعة. لو.نويت.أن. اجامع.زوجتي......أسرع. والا.فشلت

، عليك تحسين لياقتك البدنية بممارسة الرياضة اليومية والتغذية المتوازنة وتناول المكسرات والعسل وعسل الملكات، وهذهلائحة بالأطعمة التى تساعد على التخلص من الضعف الجنسى مثل: الثوم، البصل، القمح، الموز،الزنجبيل، حبة البركة، التمر، الحلبة، الحمص، العدس، بذر الكتان، الكاكاو، الزعفران، جوز الطيب، القرنفل، العود، الكرفس، الشبت، التوت، الأسماك الدهنية ، التفاح. وستتحسن بالتدريج، ويمكن استشارة طببك لوصف أدوية مساعدة على الانتصاب.

سؤال من ذكر سنة

في الصحة الجنسية

Motalaty : Active 5% Mode Active 15% Sluggish 30%

عليك تحسين لياقتك البدنية بممارسة الرياضة اليومية والتغذية المتوازنة وتناول المكسرات والعسل وعسل الملكات، وهذهلائحة بالأطعمة التى تساعد على التخلص من الضعف الجنسى مثل: الثوم، البصل، القمح، الموز،الزنجبيل، حبة البركة، التمر، الحلبة، الحمص، العدس، بذر الكتان، الكاكاو، الزعفران، جوز الطيب، القرنفل، العود، الكرفس، الشبت، التوت، الأسماك الدهنية ، التفاح. وستتحسن بالتدريج المني ضعيف، عليك إعادة الفحص بعد ٣ أشهر، ومراجعة اختصاصي مسالك بولية.

هل وجدت هذا المحتوى الطبي مفيداً؟

happy مفيد

sad غير مفيد

144 طبيب

موجود حاليا للإجابة على سؤالك

bg-image

هل تعاني من اعراض الانفلونزا أو الحرارة أو التهاب الحلق؟ مهما كانت الاعراض التي تعاني منها، العديد من الأطباء المختصين متواجدون الآن لمساعدتك.

ابتداءً من

7.5 USD فقط

ابدأ الان
الأسئلة الأكثر تفاعلاً
سؤال من أنثى 33 سنة

انا تم اغتصابي بالصغر وسويت عملية ترقيع دائمة من ٨سنين وزواجي قرب لما حكيت مع خطيبي بموضوع البكارة قلي دم العذراء والغير عذراء بيبين يعني في فرق وكمان قلي في اشياء الزوج يعرفها غير نزول الدم بتبين انه زوجته مش عذراء طمنوني العملية منيحه فيه يعرف اني مرقعة او لا والعشاء موجود مافيني اصارحه