٢٩ عاما متزوج من خمسة شهور عانيت في الشهر الثاني من زواجي من ضعف انتصا

٢٩ عاما متزوج من خمسة شهور عانيت في الشهر الثاني من زواجي من ضعف انتصا
icon 2 سبتمبر 2015
icon 5696
عمري ٢٩ عاما ...متزوج من خمسة شهور عانيت في الشهر الثاني من زواجي من ضعف انتصاب قوي..وللان الحاله لم تتحسن إلا قليلا...على الرغم اني لم اعاني من ضعف الانتصاب طيلة حياتي
هل تريد إجابة أكثر تفصيلا؟ تحدث مع طبيب الآن

إجابات الأطباء على السؤال

قد تكون الحالة نفسية ، عليك تحسين لياقتك البدنية بممارسة الرياضة اليومية والتغذية المتوازنة وتناول المكسرات والعسل وعسل الملكات، وهذه لائحة بالأطعمة التى تساعد على التخلص من الضعف الجنسى مثل: الثوم، البصل، القمح، الموز،الزنجبيل، حبة البركة، التمر، الحلبة، الحمص، العدس، بذر الكتان، الكاكاو، الزعفران، جوز الطيب، القرنفل، العود، الكرفس، الشبت، التوت، الأسماك الدهنية ، التفاح. 1 2015-09-06 12:15:35
الدكتور عبد العزيز اللبدي
الدكتور عبد العزيز اللبدي
جراحة عامة
قد تكون الحالة نفسية ، عليك تحسين لياقتك البدنية بممارسة الرياضة اليومية والتغذية المتوازنة وتناول المكسرات والعسل وعسل الملكات، وهذه لائحة بالأطعمة التى تساعد على التخلص من الضعف الجنسى مثل: الثوم، البصل، القمح، الموز،الزنجبيل، حبة البركة، التمر، الحلبة، الحمص، العدس، بذر الكتان، الكاكاو، الزعفران، جوز الطيب، القرنفل، العود، الكرفس، الشبت، التوت، الأسماك الدهنية ، التفاح.

أرسل تعليقك على السؤال

يمكنك الآن ارسال تعليق علي سؤال المريض واستفساره

كيف تود أن يظهر اسمك على التعليق ؟

أسئلة وإجابات مجانية مقترحة متعلقة بالصحة الجنسية

سؤال من ذكر سنة

في الصحة الجنسية

عمري 32 سنة متزوج ولدي بنت عمرها سنتان ونصف اعاني من عدم المحافظة على الانتصاب اثناء الجماع وكمية السائل المنوي...

عليك تحسين لياقتك البدنية بممارسة الرياضة اليومية والتغذية المتوازنة وتناول المكسرات والعسل وعسل الملكات، وهذه لائحة بالأطعمة التى تساعد على التخلص من الضعف الجنسى مثل: الثوم، البصل، القمح، الموز،الزنجبيل، حبة البركة، التمر، الحلبة، الحمص، العدس، بذر الكتان، الكاكاو، الزعفران، جوز الطيب، القرنفل، العود، الكرفس، الشبت، التوت، الأسماك الدهنية ، التفاح. وستتحسن بالتدريج.

سؤال من ذكر سنة

في الصحة الجنسية

اعاني من سرعه قذف منذ بداية الزواج ولاحظت عدم وجود تحسن حتي الان انا متزوج منذ ٣ سنوات و عندي...

- العلاج الدوائي بمُضادات الاكتئاب او الكريمات الموضعية المخدرة . - العلاج النفسي أو السلوكي . - تمارين كيغل، عندما يقترب الرجل المنخرط في الجماع مع شريك حياته إلى نقطة اللاعودة ، بعد أن يصل إلى مرحلة لا يعود قادراً على منع القذف، يتم شد عضلات قاع الحوض المدربة بوعي ، ثم إرخائها،. من خلال هذه الحركة يتوقف مؤقتا تدفق الإثارة ويتم تأخير القذف. الأدوية المتعلقة ب سرعة القذف سرعة القذف (Dapoxetine) دابوكستين

سؤال من ذكر سنة

في الصحة الجنسية

عمري 40 عاممتزوج من 12سنه وعندي ثلاثاثه اطفال مدخن شره منذ حوالي 14سنة للنرجيلة ببداية الزواج حدث معي فشل في...

العمر له كثير، واللياقة البدنية وتناول الكحول والأودية المختلف وخاصة أدوية القلب والضغط والسكري ، ولا تنسى الارجيلة!! وأنت تدفع مجموع الضريبة المتأخرة!! والحل تعرفه بدون تنظير!!

سؤال من ذكر سنة 27

في الصحة الجنسية

اني حديث الزواج اي من ٤٥ يوم واعاني في الغالب من فقدان الانتصاب اثناء الداعبة وبعض الاحيان خلال الايلاج علما...

إذا كانت الصحة الجنسية عادية يعني الهرمونات الجنسية عادية فالغالب أن الموضوع نفسي، وعليك إطالة المداعبة وعدم الإيلاج إلا بالتوافق، كما أن عليك تحسينلياقتك البدنية بممارسة الرياضة والتغذية المتوازنة وتناول العسل وعسل الملكات والمكسرات. وستتحسن بالتدريج.

سؤال من ذكر سنة

في الصحة الجنسية

السلام عليكم عمري ٢٩ سنة تزوجت من ١٠ ايام أعاني من مشكلة فقدان الانتصاب وارتخاء فالعضو علما قبل الزواج لم...

الغالب أن السبب هو الحالة النفسية، عليك تحسين لياقتك البدنية بممارسة الرياضة اليومية والتغذية المتوازنة وتناول المكسرات والعسل وعسل الملكات، وهذهلائحة بالأطعمة التى تساعد على التخلص من الضعف الجنسى مثل: الثوم، البصل، القمح، الموز،الزنجبيل، حبة البركة، التمر، الحلبة، الحمص، العدس، بذر الكتان، الكاكاو، الزعفران، جوز الطيب، القرنفل، العود، الكرفس، الشبت، التوت، الأسماك الدهنية ، التفاح.وستتحسن بالتدريج.

سؤال من ذكر سنة 39

في الصحة الجنسية

متزوج منذ ١٦ سنه وعندي اطفال والحمد لله، منذ سنوات اعاني من ضعف انتصاب وزوجتي تعاني معي من هذا الشي،...

عليك١- تحسين لياقتك البدنية بممارسة الرياضة والتغذية المتوازنة وتناول العسل والمكسرات ،  ٢- فحص السكري ٣- استشارة طبيبك لوصف الأدوية المساعدة على الانتصاب إذا لم يكن هناك مانع طبي.

سؤال من ذكر سنة

في الصحة الجنسية

انا شاب عمري 19عاما اعاني من ضعف في الانتصاب مع انعدام الانتصاب الصباحي منذ مدة 3اشهر او اكثر اريد جواب...

إذا كانت حالتك عادية سابقاً، فالغالب أن العامل نفسي، وعليك تحسين لياقتك البدنية بممارسة الرياضة اليومية والتغذية المتوازنة وتناول المكسرات والعسل وعسل الملكات، وهذهلائحة بالأطعمة التى تساعد على التخلص من الضعف الجنسى مثل: الثوم، البصل، القمح، الموز،الزنجبيل، حبة البركة، التمر، الحلبة، الحمص، العدس، بذر الكتان، الكاكاو، الزعفران، جوز الطيب، القرنفل، العود، الكرفس، الشبت، التوت، الأسماك الدهنية ، التفاح.وستتحسن بالتدريج.

سؤال من ذكر سنة 20

في الصحة الجنسية

إنا شاب في الثامنة عشرة من عمري منذ شهر تقريبًا عانيت من ضعف انتصاب مفاجئ كان خفيف استمر لأسبوع ثم...

لم تذكر اذا كنت تمارس العادة السرية،  والغالب أنها هي المشكلة، وعليك وقفها واستعادة لياقتك البدنية بممارسة الرياضة والتغذية المتوازنة وهوايات تشغل وقتك.

سؤال من ذكر سنة

في الصحة الجنسية

انا شاب في 29 من العمر اعاني من ضعف الانتصاب بسبب عدم نجاح واصبحت خاءف منذ شهر تقريبا اكاد اجن

الموضوع نفسي وعليك تحسين لياقتك البدنية بممارسة الرياضة اليومية والتغذية المتوازنة وتناول المكسرات والعسل وعسل الملكات، وهذهلائحة بالأطعمة التى تساعد على التخلص من الضعف الجنسى مثل: الثوم، البصل، القمح، الموز،الزنجبيل، حبة البركة، التمر، الحلبة، الحمص، العدس، بذر الكتان، الكاكاو، الزعفران، جوز الطيب، القرنفل، العود، الكرفس، الشبت، التوت، الأسماك الدهنية ، التفاح.وستتحسن بالتدريج.

هل وجدت هذا المحتوى الطبي مفيداً؟

happy مفيد

sad غير مفيد

144 طبيب

موجود حاليا للإجابة على سؤالك

bg-image

هل تعاني من اعراض الانفلونزا أو الحرارة أو التهاب الحلق؟ مهما كانت الاعراض التي تعاني منها، العديد من الأطباء المختصين متواجدون الآن لمساعدتك.

ابتداءً من

7.5 USD فقط

ابدأ الان
الأسئلة الأكثر تفاعلاً
سؤال من أنثى 33 سنة

انا تم اغتصابي بالصغر وسويت عملية ترقيع دائمة من ٨سنين وزواجي قرب لما حكيت مع خطيبي بموضوع البكارة قلي دم العذراء والغير عذراء بيبين يعني في فرق وكمان قلي في اشياء الزوج يعرفها غير نزول الدم بتبين انه زوجته مش عذراء طمنوني العملية منيحه فيه يعرف اني مرقعة او لا والعشاء موجود مافيني اصارحه