١٦ وامارس العاده السريه شبه يوميه لكن ولا مره خرج مني مني يخرج لون شفا

١٦ وامارس العاده السريه شبه يوميه لكن ولا مره خرج مني مني يخرج لون شفا
icon 31 مارس 2015
icon 1527
عمري ١٦ سنه وامارس العاده السريه شبه يوميه لكن ولا مره خرج مني مني يخرج لون شفاف والم بالظهر وعلامات البلوغ جميعها موجوده فيني ما المشكله وما الحل ؟
هل تريد إجابة أكثر تفصيلا؟ تحدث مع طبيب الآن

إجابات الأطباء على السؤال

إذا كنت قلقاً يمكن عمل فحص للهرمونات للتأكد من صحتك الجنسية، راجع اختصاصي مسالك بولية. 0 2015-04-03 15:13:49
الدكتور عبد العزيز اللبدي
الدكتور عبد العزيز اللبدي
جراحة عامة
إذا كنت قلقاً يمكن عمل فحص للهرمونات للتأكد من صحتك الجنسية، راجع اختصاصي مسالك بولية.

أرسل تعليقك على السؤال

يمكنك الآن ارسال تعليق علي سؤال المريض واستفساره

كيف تود أن يظهر اسمك على التعليق ؟

أسئلة وإجابات مجانية مقترحة متعلقة بالصحة الجنسية

سؤال من أنثى سنة

في الصحة الجنسية

عمري 14 وكنت امارس العاده ولكن ممارسه سطحيه وباغي مابلغت كل علامات البلوغ موجوده شعر ابط ماكان في الحين صار...

لا داعي للعجلة، فتأخر البلوغ ليس مشكلة، وعليك الانتظار قليلاً، وما دام الشعر قد نبت ، فالعادة الشهرية ستلحق، يمكن مراجعة اختصاصي نسائية وعمل فحص للهرمونات مثلاً، إذا كنت مستعجلة.

سؤال من ذكر سنة 15

في الصحة الجنسية

عندي تقريبا 15 سنه وامارس العاده السريه منذ شهور ولاكن المني عندما يخرج يكون ضعيف وقليل يخرج من نقطه الي...

الموضوع أنك مستعجل على العادة السرية، ،ويفضل وقفها لأن الإفراط في العادة السرية قد تؤدي إلى: حدوث التهابات في الأعضاء التناسلية قد تؤدي إلى البرود الجنسي بعد الزواج قد تؤدي إلى مضاعفات نفسية وعصبية والشعور بالذنب والإحساس بالنقص وانعدام الثقة بالنفس والإنطواء والخجل، وعدم الانتصاب بعد الزواج! والإفراط يسبب كثرة البول والعجز عن التحكم فيه؛ فيصير الصمام العضلي الذي يحيط بقاعدة العضو الذكري ضعيفًا فيصعب التحكم في إغلاق المجرى البولي التناسلي.مارس الرياضة والمشي وهوايات تشغل وقتك، توكل على الله انتبه لمستقبلك!!

سؤال من ذكر سنة 31

في الصحة الجنسية

نزول المني مع اتبول و احيان احس اني شي مريح جدا ك عمل العاده لكن دون عملها ان ينزل شي...

الإفراط في العادة السرية قد يؤدي إلى: حدوث التهابات في الأعضاء التناسلية قد تؤدي إلى البرود الجنسي بعد الزواج قد يؤدي إلى مضاعفات نفسية وعصبية والشعور بالذنب والإحساس بالنقص وانعدام الثقة بالنفس والإنطواء والخجل، وعدم الانتصاب بعد الزواج! والإفراط يسبب كثرة البول والعجز عن التحكم فيه؛ فيصير الصمام العضلي الذي يحيط بقاعدة العضو الذكري ضعيفًا فيصعب التحكم في إغلاق المجرى البولي التناسلي.  الاستمناء يزيد من تدفق الدم الخصية، كما يزيد درجة حرارة الخصية إذا كنت تستمني بطريقة خاطئة وبشكل مفرط، فإن حجم دوالي الخصية سوف يزيد في حجم التورم، وصحة الخصية سوف تعاني، وينصح بالابتعاد عن العادة وممارسة الرياضة والتغذية المتوازنة، فهذا سيساعد في اختفاء الأعراض المزعجة!!.

سؤال من ذكر سنة 18

في الصحة الجنسية

انا افعل العاده السريه ولكن تركته وليه4 شهور و يوم احتلمت طلع اصفروطول هاذا الموضوع قعد 7شهور تقريبا وعمري13ارجوكم عطوني...

اللون يعتمد على التخزين، ونوع الأكل!!ولتقليل الاحتلام مارس الرياضة والمشي وهوايات تشغل وقتك وقلل الأكل قبل النوم، ولا يهمك!!

سؤال من ذكر سنة

في الصحة الجنسية

السلام عليكم انا عمري 15 والى الان ماخرج مني ابيض بعض الاحيان احتلم وعلى طول يخرج مني لونه قريب للبني...

أنت عادي وعليك التقليل من العادة السرية وتحسين لياقتك البدنية بممارسة الرياضة اليومية والتغذية المتوازنة وتناول المكسرات والعسل وعسل الملكات، وهذه لائحة بالأطعمة التى تساعد على التخلص من الضعف الجنسى مثل: الثوم، البصل، القمح، الموز،الزنجبيل، حبة البركة، التمر، الحلبة، الحمص، العدس، بذر الكتان، الكاكاو، الزعفران، جوز الطيب، القرنفل، العود، الكرفس، الشبت، التوت، الأسماك الدهنية ، التفاح.وستتحسن بالتدريج.

هل وجدت هذا المحتوى الطبي مفيداً؟

happy مفيد

sad غير مفيد

144 طبيب

موجود حاليا للإجابة على سؤالك

bg-image

هل تعاني من اعراض الانفلونزا أو الحرارة أو التهاب الحلق؟ مهما كانت الاعراض التي تعاني منها، العديد من الأطباء المختصين متواجدون الآن لمساعدتك.

ابتداءً من

7.5 USD فقط

ابدأ الان
الأسئلة الأكثر تفاعلاً
سؤال من أنثى 33 سنة

انا تم اغتصابي بالصغر وسويت عملية ترقيع دائمة من ٨سنين وزواجي قرب لما حكيت مع خطيبي بموضوع البكارة قلي دم العذراء والغير عذراء بيبين يعني في فرق وكمان قلي في اشياء الزوج يعرفها غير نزول الدم بتبين انه زوجته مش عذراء طمنوني العملية منيحه فيه يعرف اني مرقعة او لا والعشاء موجود مافيني اصارحه