يعرف بالمرض المقدمي فما هو

icon 17 يونيو 2017
icon 435
يعرف بالمرض المقدمي فما هو
هل تريد إجابة أكثر تفصيلا؟ تحدث مع طبيب الآن

إجابات الأطباء على السؤال

لم أجد جواباً، يمكن الشرح أكثر!!! 0 2017-06-18 08:44:12
الدكتور عبد العزيز اللبدي
الدكتور عبد العزيز اللبدي
جراحة عامة
لم أجد جواباً، يمكن الشرح أكثر!!!

أرسل تعليقك على السؤال

يمكنك الآن ارسال تعليق علي سؤال المريض واستفساره

كيف تود أن يظهر اسمك على التعليق ؟

أسئلة وإجابات مجانية مقترحة متعلقة بالصحة الجنسية

سؤال من ذكر سنة

في الصحة الجنسية

FMF ما هو وكيف يشخص

هو مرض وراثي، يمتاز بالنوبات المُعاوِدة العابرةِ مِنْ الألمِ البطنيِ، والحُمَّى، والْتِهَابُ الجَنَبَة، وإلتهاب في مفاصل، وطفح، ويدعى ايضا حُمَّى البحر الأبيض المتوسطِ ،والْتِهابُ المَصْلِيَّات الانتيابية العائلية، عادة تحدث عند الأطفال بين سن الخامسة والخامسة عشرة سنة من العمر وتستمر النوبة لمدة تتراوح بين اثني عشر إلى أربع وعشرين ساعة، والمريض يكون عادة طبيعي بعد زوال النوبة، ولعلاجه يستخدم الكُولْشيسين لتخفيف حدة النوبة ولتجنب حدوث نوبات جديدة.والتشخيص يكون سريرياً بالمقام الأول أى أنه يعتمد على فهم الطبيب المتخصص للأعراض و ذلك عن طريق أخذ التاريخ العائلى بصورة مفصلة ثم فحص المريض سريرياً.

سؤال من أنثى سنة

في الصحة الجنسية

ما السبب الرايسي للايدز وهل كل من اقام علاقة خارج اطار الزواج يصاب به

ينتقل الإيدز بالطرق التالية : 1) الاتصال الجنسي المباشر إذا كان أحد الطرفين مصاباً ويمكن أن يحدث بين الشواذ ويشكل مايقرب من 90% من حالات عدوى الإيدز . 2) استخدام الإبر أو أدوات ثقب الجلد الملوثة بالفيروس مثل أدوات ثقب الأذن وأدوات الحلاقة والحجامة والوشم الغير معقمة وفرشاة الأسنان3) من الأم المصابة إلى جنينها أثناء فترة الحمل أو الولادة أو الرضاعة الطبيعية ويتراوح خطر احتمال إنتقال الفيـــروس من الأم الحامل للفيروس إلى وليـدها بين 25 – 50 % 4) نقل الدم أو منتجاته الملوثة بالفيروس وهذا أصبح نادراً جداً.لاينتقل عن طريق الفم لأن في المعدة حامض ال HCL وهو كفيل بالقضاء على الفيروس حتى لو ابتعلت ريق

سؤال من ذكر سنة

في الصحة الجنسية

ماهو اللواط وما اعراضه وما الامراض

نوع من الشذوذ الجنسي، حيث يتم الانجذاب إلى آخرين من نفس الجنس عند الذكور.وهو جماع عن طريق الشرج،هي جريمة معروفة منذ القدم وشائعة في كثير من البلدان ،وتعاقب القوانين هذه الممارسة تحتلف شدتها من بلد لآخر وقد نزعت بعض الدول الأوروبية في السنوات الأخيرة إلى تشريع زواج المثليين. كما أنه مقبول اجتماعياً في بعض الدول العربية. ويمكن أن يكون اللواط بالتوافق، أو بالقوة ويساوي الاغتصاب في عقوبته في كثير من البلدان. وهو ليس مرض ، وليس له أعراض.

سؤال من أنثى سنة 26

في الصحة الجنسية

زوجي مصاب ببكتيريا في الدم ماهو سبب الاصابه؟وهل ينتقل عن طريق الجنس؟ ولديه اسهال دموي مستمر ولم يوقفوه الاطباء لماذا؟...

لا أدري عن أي  أطباء تتحدثين ، لا يعالجوا النزيف المستمر من القولون ولا فقر الدم!! فهو موضوع طارئ!  اذهبي إلى مستشفى محترم والمستشفيات كثيرة في بلدك واشرحي الموضوع لإختصاصي جراحة عامة  أو جراحة الجهاز الهضمي!! ولعله خير!!!

سؤال من ذكر سنة

في الصحة الجنسية

ما هو الفتق الاربي وماهو اعراضه وما هو علاجوا وهل لو تعيشت به هكذا يأثر على القدره الجنسيه؟

الفتق الإربي هو خروج محتويات البطن في الإزبية ناجم عن ضعف عضلات الإربية ولبضغط الداخلي في ابلطن عليها وأعراضه بروز في جدار البطن، وعلاجه جراحي، وهو لا علاقة له بالقدرة الجنسية ولا يؤثر عليها مباشرة، بل ربما يؤثر من ناحية ألم البطن أو الشد.

هل وجدت هذا المحتوى الطبي مفيداً؟

happy مفيد

sad غير مفيد

144 طبيب

موجود حاليا للإجابة على سؤالك

bg-image

هل تعاني من اعراض الانفلونزا أو الحرارة أو التهاب الحلق؟ مهما كانت الاعراض التي تعاني منها، العديد من الأطباء المختصين متواجدون الآن لمساعدتك.

ابتداءً من

7.5 USD فقط

ابدأ الان
الأسئلة الأكثر تفاعلاً
سؤال من أنثى 33 سنة

انا تم اغتصابي بالصغر وسويت عملية ترقيع دائمة من ٨سنين وزواجي قرب لما حكيت مع خطيبي بموضوع البكارة قلي دم العذراء والغير عذراء بيبين يعني في فرق وكمان قلي في اشياء الزوج يعرفها غير نزول الدم بتبين انه زوجته مش عذراء طمنوني العملية منيحه فيه يعرف اني مرقعة او لا والعشاء موجود مافيني اصارحه