هل يوجد علاج لعدم انتصاب كامل؟

icon 22 نوفمبر 2010
icon 1273
هل يوجد علاج لعدم انتصاب كامل؟
هل تريد إجابة أكثر تفصيلا؟ تحدث مع طبيب الآن

إجابات الأطباء على السؤال

من الإجراءات العلاجية المتبعة للمرض : إن علاج المسبب الأساسي هو الامر الأهم والضروري في علاج ضعف الإنتصاب - يحتاج الطبيب لوصف بعض العلاجات التي تزيد من انتصاب القضيب عن طريق التدابير التالية : - علاجات تقوي عضلات القضيب - علاجات تساعد على زيادة تروية القضيب بالدم الذي بدوره يمد العضلات بالأكسجين والغذاء اللازم للقيام بعملية الانتصاب - بعض علاجات الإكتئاب وذلك تبعاً لوضع المريض - علاجات تسيطر على الأمراض الأخرى مثل ضغط الدم والسكري وارتفاع الدهنيات 2 2010-11-22 22:24:03
طاقم الطبي
طاقم الطبي
من الإجراءات العلاجية المتبعة للمرض : إن علاج المسبب الأساسي هو الامر الأهم والضروري في علاج ضعف الإنتصاب - يحتاج الطبيب لوصف بعض العلاجات التي تزيد من انتصاب القضيب عن طريق التدابير التالية : - علاجات تقوي عضلات القضيب - علاجات تساعد على زيادة تروية القضيب بالدم الذي بدوره يمد العضلات بالأكسجين والغذاء اللازم للقيام بعملية الانتصاب - بعض علاجات الإكتئاب وذلك تبعاً لوضع المريض - علاجات تسيطر على الأمراض الأخرى مثل ضغط الدم والسكري وارتفاع الدهنيات

أرسل تعليقك على السؤال

يمكنك الآن ارسال تعليق علي سؤال المريض واستفساره

كيف تود أن يظهر اسمك على التعليق ؟

أسئلة وإجابات مجانية مقترحة متعلقة بالصحة الجنسية

سؤال من ذكر سنة 26

في الصحة الجنسية

لايوجد انتصاب ابدا ولا يوجد انتصاب صباحب هل يوجد علاج لضعف الانتصاب

إذا كنت عادياً من قبل، فعليك استعادة لياقتك البدنية بممارسة الرياضة والتغذية المتوازنة وتنول اعسل والمكسرات وستحسن بالتدريج!! وإذا كان الحال دائماً فعليك فحص الهرموونات الجنسية!! ومراجعة اختصاصي مسالك بولية.

سؤال من ذكر سنة

في الصحة الجنسية

هل يوجد علاج لضعف الانتصاب

  عليك ممارسة الرياضة اليومية والتغذية المتوازنة وتناول المكسرات والعسل وعسل الملكات، وهذهلائحة بالأطعمة التى تساعد على التخلص من الضعف الجنسى مثل: الثوم، البصل، القمح، الموز،الزنجبيل، حبة البركة، التمر، الحلبة، الحمص، العدس، بذر الكتان، الكاكاو، الزعفران، جوز الطيب، القرنفل، العود، الكرفس، الشبت، التوت، الأسماك الدهنية ، التفاح.

سؤال من ذكر سنة

في الصحة الجنسية

لدي انتصاب مفاجئ و عند جماع لا يحصل لانتصاب جيد ماهو حل لهذه مشكلة؟

الغالب أن الموضوع نفسي، عليك تحسين لياقتك البدنية بممارسة الرياضة اليومية والتغذية المتوازنة وتناول المكسرات والعسل وعسل الملكات، وهذهلائحة بالأطعمة التى تساعد على التخلص من الضعف الجنسى مثل: الثوم، البصل، القمح، الموز،الزنجبيل، حبة البركة، التمر، الحلبة، الحمص، العدس، بذر الكتان، الكاكاو، الزعفران، جوز الطيب، القرنفل، العود، الكرفس، الشبت، التوت، الأسماك الدهنية ، التفاح.وستتحسن بالتدريج.

سؤال من ذكر سنة

في الصحة الجنسية

عدم الانتصاب وهل يوجد دواء او عمليه للتكبير

عليك فحص الهرمونات والمنويات، وتحسين لياقتك البدنية بممارسة الرياضة اليومية والتغذية المتوازنة وتناول المكسرات والعسل وعسل الملكات، وهذهلائحة بالأطعمة التى تساعد على التخلص من الضعف الجنسى مثل: الثوم، البصل، القمح، الموز،الزنجبيل، حبة البركة، التمر، الحلبة، الحمص، العدس، بذر الكتان، الكاكاو، الزعفران، جوز الطيب، القرنفل، العود، الكرفس، الشبت، التوت، الأسماك الدهنية ، التفاح.وستتحسن بالتدريج.ولا يوجد دواء للتكبير.

سؤال من ذكر سنة

في الصحة الجنسية

عدم انتيصاب كامل وضعف في السائل المنوي هل هناك علاج

عليك تحسين لياقتك البدنية بممارسة الرياضة اليومية والتغذية المتوازنة وتناول المكسرات والعسل وعسل الملكات، وهذهلائحة بالأطعمة التى تساعد على التخلص من الضعف الجنسى مثل: الثوم، البصل، القمح، الموز،الزنجبيل، حبة البركة، التمر، الحلبة، الحمص، العدس، بذر الكتان، الكاكاو، الزعفران، جوز الطيب، القرنفل، العود، الكرفس، الشبت، التوت، الأسماك الدهنية ، التفاح.وستتحسن بالتدريج.

سؤال من ذكر سنة 44

في الصحة الجنسية

عندي اﻻنتصاب جيد ولكن , سريع القذف , هل يوجد علاج ؟

قد يشمل علاج سرعة القذف عدد من التدابير منها : - العلاج الجنسي من خلال الاستمناء قبل ساعة أو أكثر من ممارسة الجنس لتأخير القذف أو الامتناع عن ممارسة الجنس لفترة زمنية محددة والتركيز على الممارسات الجنسية الاخرى . - العلاج الدوائي بمُضادات الاكتئاب او الكريمات الموضعية المخدرة . - العلاج النفسي أو السلوكي .للمزيد راجع سرعة القذف في القاموس.

هل وجدت هذا المحتوى الطبي مفيداً؟

happy مفيد

sad غير مفيد

144 طبيب

موجود حاليا للإجابة على سؤالك

bg-image

هل تعاني من اعراض الانفلونزا أو الحرارة أو التهاب الحلق؟ مهما كانت الاعراض التي تعاني منها، العديد من الأطباء المختصين متواجدون الآن لمساعدتك.

ابتداءً من

7.5 USD فقط

ابدأ الان
الأسئلة الأكثر تفاعلاً
سؤال من أنثى 33 سنة

انا تم اغتصابي بالصغر وسويت عملية ترقيع دائمة من ٨سنين وزواجي قرب لما حكيت مع خطيبي بموضوع البكارة قلي دم العذراء والغير عذراء بيبين يعني في فرق وكمان قلي في اشياء الزوج يعرفها غير نزول الدم بتبين انه زوجته مش عذراء طمنوني العملية منيحه فيه يعرف اني مرقعة او لا والعشاء موجود مافيني اصارحه