هل يوجد عقار لاثارة الزوجة الباردة جنسيا لتلبي حاجة زوجها لذلك

icon 9 ديسمبر 2012
icon 26130
هل يوجد عقار لاثارة الزوجة الباردة جنسيا لتلبي حاجة زوجها لذلك
هل تريد إجابة أكثر تفصيلا؟ تحدث مع طبيب الآن

إجابات الأطباء على السؤال

- استبعاد الأسباب التي قد تؤدي إلى البرود الجنسي ، - التغذية الجيدة - التوافق مع الشريك، ومحاولة حل المشاكل الزوجية والضغوط العصبية، - هناك عدة أعشاب ممكن أن تفيد مثل حشيشة الملائكة، ويفضل عدم استخدامها مع الحوامل. والجنسنغ الذي يحفز الجهاز العصبي ويزيد تدفق الدم إلى الشرايين ، واليانسون والحلبة والبقدونس.وقد جرب الفياغرا لذلك أيضاً. ولكن ممارسة الرياضة تفيد أكثر مما ذكر لأنها تنشط الدورة الدموية. 3 2012-12-10 03:11:55
الدكتور عبد العزيز اللبدي
الدكتور عبد العزيز اللبدي
جراحة عامة
- استبعاد الأسباب التي قد تؤدي إلى البرود الجنسي ، - التغذية الجيدة - التوافق مع الشريك، ومحاولة حل المشاكل الزوجية والضغوط العصبية، - هناك عدة أعشاب ممكن أن تفيد مثل حشيشة الملائكة، ويفضل عدم استخدامها مع الحوامل. والجنسنغ الذي يحفز الجهاز العصبي ويزيد تدفق الدم إلى الشرايين ، واليانسون والحلبة والبقدونس.وقد جرب الفياغرا لذلك أيضاً. ولكن ممارسة الرياضة تفيد أكثر مما ذكر لأنها تنشط الدورة الدموية.

أرسل تعليقك على السؤال

يمكنك الآن ارسال تعليق علي سؤال المريض واستفساره

كيف تود أن يظهر اسمك على التعليق ؟

أسئلة وإجابات مجانية مقترحة متعلقة بالصحة الجنسية

سؤال من ذكر سنة 32

في الصحة الجنسية

انا رجل متزوج و ارغب فب زبادة الرغبة الجنسية لدي زوجتي لكنها ترفض تناول الحبوب المهيجة اود ان اسال هل...

المزلقات تسهل عملية الانزلاق، وقد تزيد الإثارة. لتعزيز الرغبة الجنسية لدى المرأة:أظهرت دراسة علمية بأن بعض مكونات الأطعمة تلعب دور مهم في تعزيز الرغبة الجنسية لدى المرأة ويمكنك إضافتها إلي نظامك الغذائي ليشمل: الكرفس،السبانخ، البروكلي، المحار، الأسماك الدهنية، الموز، البطاطا الحلوة، الأفوكادو، البطيخ، البقوليات. البيض، الكبد، الشوكولاتة، البروتين.

سؤال من ذكر سنة

في الصحة الجنسية

لا بد ان يتعرض الشخص للاثارة الجنسية فهل كلما تعرض للاثارة الجنسية فعليه ان يمارس الاستمناء بعد كل اثارة جنسية...

لا داعي لممارسة العادة السرية عند أي إثارة جنسية، وإلا لعانى الناس الكثير في ذلك، تصور مدى الإثارة التي يتعرض لها الناس في الشارع وفي التلفزيون وفي كل مكان، المجتكع يفرض عليك السيططرة على رغباتك، وعدم إظهار ما يضيايق الناس الآخرين، وتنتهي حريتك عندما تبدأ حرية غيرك!!!

سؤال من ذكر سنة

في الصحة الجنسية

السلام عليكم لدي عدة أسئلة متعلقة بالعلاقة الجنسية، أولًا من أكثر شهوة للجنس المرأة أم الرجل؟ ثانيًا هل المرأة بحاجة...

١-الشهوة في الرجل والمرأة تتعلق بعدة عوامل مثل الهرمونات والبناء الجسدي وغيرها، وليس هناك حكم عام، فبعض الرجال والنساء تزيد رغبتهم أو تقل حسب الأسباب والظروف. ٢-المرأة بحاجة للجنس مثل الرجل ، فهذه رغبة إلاهية، ولكن تعتمد على حالة وظروف كل فرد. الخلاصة أن الرجال والنساء مخلوقات لها نفس التكوين، والرغبة تزيد وتنقص حسب الحالة، والظروف وليس هناك قانون عام صحيح.

سؤال من أنثى سنة

في الصحة الجنسية

ماذا يمكن ان تقدم المراة لزوجها من طعام مخصص لزيادة شهوته ماذا يمكن ان تفعل لزيادة رغبته الجنسية هل يوجد...

ممارسة الرياضة اليومية والتغذية المتوازنة وتناول المكسرات والعسل وعسل الملكات، وهذهلائحة بالأطعمة التى تساعد على التخلص من الضعف الجنسى مثل: الثوم، البصل، القمح، الموز،الزنجبيل، حبة البركة، التمر، الحلبة، الحمص، العدس، بذر الكتان، الكاكاو، الزعفران، جوز الطيب، القرنفل، العود، الكرفس، الشبت، التوت، الأسماك الدهنية ، التفاح. أما الأقراص المساعدة على الانتصاب فبحاجة لوصفة طبية.

سؤال من ذكر سنة

في الصحة الجنسية

زوجتي لديها زغبة جنسية مفررطة لدرجة انها تستعمل العادة السرية اثناء دوامي في العمل هل هناك اي دواء اوحبوب لقتل...

الحبوب المهدئة لها أضرار جانبية، وننصح بتقليل الأكل وممارسة الرياضة والمطالعة وإشغال الوقت بالبيت والأولاد. والعادة السرية لا تضر إذا مورست بشكل معقول.

سؤال من أنثى سنة

في الصحة الجنسية

امراة لديها زهد جنسي وعند مداعبة زوجها لها لا تتفاعل فما الحل

ربما يجب عمل فحص للهرمونات أولاً !! ثم البحث في الثقافة الجنسية ، وتأثير البيئة المنزلية الاجتماعية عليها!! والنظرة إلى الجنس والعيب والحرام والذنب الذي يتحمله الجنس في عذاب البشرية منذ آدم وحواء !! يمكن الاستفادة من طبيب نفسي.

سؤال من ذكر سنة

في الصحة الجنسية

اشكر اجابة الدكتور على بالنسبة لحجم القضيب ، يمكن تصغير المهبل جراحياً أو بمواد قابضة لجعله أضيق أما بالنسبة للعادة...

الأشياء التي تجعل المهبل واسعاً قبل الزواج ممكن أن تكون وراثية جينية، أو ربما التهابات المهبل . بالنسبة للمداعبة، فإنها خدفها قبل الجماع هو الإثارة، ولا يجب أن يتم الإيلاج قبل الوصول إلى مرحلة الإثارة والرضى بحيث يتم بعد ذلك الإيلاج والوصول إلى الرعشة أو الإرجاز، وإذا كانت هناك تصورات مدحددة قبل الزواج بشأن الاحتكاك الخارجي، فربما آن الوقت لتغييرها ، حيث لم تتوفر الفرصة للجنس السوي قبل الزواج.

سؤال من أنثى سنة

في الصحة الجنسية

اذا تعرض الزوج لاثارة شديدة واثناء العلاقة الزوجية لايحدث له انزال كامل للسائل المنوي ولا يستمتع فهل يكون سبب ذلك...

ليس بالضرورة، لأن هناك أسباب كثيرة لذلك أهمها، أن السشباب يستعجل في الإيلاج ويجعله أهم نقطة في العلاقة الجنسية، بينما يجب التركيز على العلاقة الحميمة والعاطفة وإطالة المداعبة وتأخير الإيلاج وعدم الإيلاج إلا بالتوافق.

هل وجدت هذا المحتوى الطبي مفيداً؟

happy مفيد

sad غير مفيد

144 طبيب

موجود حاليا للإجابة على سؤالك

bg-image

هل تعاني من اعراض الانفلونزا أو الحرارة أو التهاب الحلق؟ مهما كانت الاعراض التي تعاني منها، العديد من الأطباء المختصين متواجدون الآن لمساعدتك.

ابتداءً من

7.5 USD فقط

ابدأ الان
الأسئلة الأكثر تفاعلاً
سؤال من أنثى 33 سنة

انا تم اغتصابي بالصغر وسويت عملية ترقيع دائمة من ٨سنين وزواجي قرب لما حكيت مع خطيبي بموضوع البكارة قلي دم العذراء والغير عذراء بيبين يعني في فرق وكمان قلي في اشياء الزوج يعرفها غير نزول الدم بتبين انه زوجته مش عذراء طمنوني العملية منيحه فيه يعرف اني مرقعة او لا والعشاء موجود مافيني اصارحه