هل يفيد الانفرانيل ٢٠ ملجم لت ر القذف اذا الاجابه نعم كم ساعه يجب اخذه

هل يفيد الانفرانيل ٢٠ ملجم لت ر القذف اذا الاجابه نعم كم ساعه يجب اخذه
icon 25 يونيو 2017
icon 1523
هل يفيد الانفرانيل ٢٠ ملجم لتأخير القذف .اذا الاجابه نعم كم ساعه يجب اخذه قبل ممارسة الجنس ليتضح مفعوله
هل تريد إجابة أكثر تفصيلا؟ تحدث مع طبيب الآن

إجابات الأطباء على السؤال

الانافرانيل يفيد في تأخير القذف،ولكن لا بد من وصفة طبية، وله آثار جانبية مثل جميع الأدوية النفسية، جرب تمارين كيغل. 0 2017-06-25 15:49:41
الدكتور عبد العزيز اللبدي
الدكتور عبد العزيز اللبدي
جراحة عامة
الانافرانيل يفيد في تأخير القذف،ولكن لا بد من وصفة طبية، وله آثار جانبية مثل جميع الأدوية النفسية، جرب تمارين كيغل.

أرسل تعليقك على السؤال

يمكنك الآن ارسال تعليق علي سؤال المريض واستفساره

كيف تود أن يظهر اسمك على التعليق ؟

أسئلة وإجابات مجانية مقترحة متعلقة بالصحة الجنسية

سؤال من ذكر سنة 45

في الصحة الجنسية

هل عند أخذ حبوب دابوكستين لتأخير القذف هل اذا داعبت المرأة قبل الجماع يسرع القذف ام يفضل الجماع مع مداعبه...

نحن لا ننصح باستمال مضادات الاكتئاب لعلاج سرعة القذف لما له تأثير في تقليل لرغبة الجنسية والتهدئة!!! لعلاج سرعة القذف عليك ممارسة تمارين كيغل لتقوية عضلات الحوض التي تتحكم بالقذف وسوف تحتاج إلى القيام بها لمدة ثلاثة أشهر بشكل مكثف من أجل الحصول على الكثير من التحسن. وهذه محاولة للبداية:  ١- تشديد العضلات على حافة الجزء السفلي من الجسم - كما لو كنت تحاول جاهداً لوقف نفسك عن التبول  ٢- حافظ على هذا الانكماش لمدة ١٠ ثواني  ٣- الاسترخاء لمدة 10 ثواني  ٤- الانكماش مرة أخرى لمدة ١٠ ثواني   ٥- تواصل الانكماش والاسترخاء مثل هذا لكامل مدة خمس دقائق  ٦-كرر أربع مرات يوميا

سؤال من ذكر سنة 19

في الصحة الجنسية

استخدم كريم emla موضعي للتاخير القذف الكريم فك لي ازمة نفسيه هل هناك اضرار جانبية اذا تم الاستمرار عليه ومتى...

الآثار الجانبية المحتملة لمخدر املا:شحوب واحمرار في الوجه وحكة وانتفاخ الجلد، لكنها آثار مؤقتة تختفي مع الوقت، ويمكن لجرعة زائدة من دواء التخدير أن تحدث تأثيرات جانبية مميتة، وقد تشمل الأعراض عدم انتظام ضربات القلب أو التشنجات أو إبطاء التنفس أو الغيبوبة أو فشل الجهاز التنفسي.قد ينتج عن وضع المخدر دوخة مفاجئة أو النعاس.لعلاج سرعة القذف عليك ممارسة تمارين كيغل لتقوية عضلات الحوض التي تتحكم بالقذف وسوف تحتاج إلى القيام بها لمدة ثلاثة أشهر بشكل مكثف من أجل الحصول على الكثير من التحسن. وهذه محاولة للبداية: ١- تشديد العضلات على حافة الجزء السفلي من الجسم - كما لو كنت تحاول جاهداً لوقف نفسك عن التبول ٢- حافظ على هذا الانكماش لمدة ١٠ ثواني ٣- الاسترخاء لمدة 10 ثواني ٤- الانكماش مرة أخرى لمدة ١٠ ثواني ٥- تواصل الانكماش والاسترخاء مثل هذا لكامل مدة خمس دقائق ٦-كرر أربع مرات يوميا.

سؤال من أنثى سنة

في الصحة الجنسية

ما مدة انتهاء مفعول Procomil Spray وهل يجوز استخدامه للنساء لتخفيف ألم الجماع ؟؟وهو يؤخر القذف عند الرجال او لأ...

الدواء يتكون من الليدوكايين، وهو مخدر موضعي وهو يعمل عن طريق استقرار الغشاء العصبي التي تحول دون التدفقات الأيونية اللازمة لبدء وتوصيل النبضات، والقيام بذلك العمل كمخدر موضعي. يستخدم لتخدير منطقة من الجسم للمساعدة في تخفيف الألم أو عدم الراحة التي تسببها الإجراءات الطبية مثل الجراحة ، وثقوب الإبر، أو القسطرة أو أنبوب التنفس. ويمكن استخدامه لتأخير القذف. يمكن استخدامه من قبل النساء ، وينتهي مفعوله خلال ساعة بعد استعماله، ولو لمسه بالفم ، يعمل على تخدير المنطقة الملامسة.

سؤال من ذكر سنة

في الصحة الجنسية

كم ساعة يستمر مفعول اريك؟ ومتى يجب أخذ دواء اريك قبل الجماع؟

يحتوي دواء اريك على المادة الفعالة سيلدينافيل (بالإنجليزية: Sildenafil) ويبدأ مفعول الدواء بعد 30 دقيقة تقريبًا من تناول حبة الدواء حتى 4 ساعات تقريبًا، ولكن يبدأ مفعول الدواء بالانخفاض بشكل تدريجي بعد ساعتين تقريبًا من تناول حبة الدواء.

 

كما ذكرت يبدأ مفعول دواء اريك بعد نصف ساعة من تناول الحبة، لذلك يجب أن يتم أخذ الدواء قبل الجماع بما لا يقل عن 30 دقيقة، ويشار أن دواء اريك يجب أن يتم استخدامه بعد استشارة الطبيب، ويجب أن لا يتم استخدام الدواء في حال المعاناة من أي من أمراض القلب والشرايين.

 

قد يصاحب استخدام دواء اريك عدد من الآثار الجانبية، ومنها الآتي:

  • الصداع.
  • التوعك.
  • عسر الهضم.
  • الدوخة.
  • الهبات الساخنة.

للمزيد:

سؤال من ذكر سنة

في الصحة الجنسية

ما هي الجرعه السليمه لعقار سيتالوبرام في علاج سرعة القذف ومتي موعد تناولها اي قبل الجماعه بكم ساعه

من اعراض العلاج الجانبية: نعاس أو أرق غثيان، جفاف في الفم فرط التعرق انخفاض الرغبة أو القدرة الجنسية أو القدرة ازدياد أو فقدان الوزن أما الجرعة فحبة ٢٠ ملغم قبل الجماع بنصف ساعة!!! راجع علاج سرعة القذف بدون أدوية.

سؤال من ذكر سنة

في الصحة الجنسية

هل يمكن اخذ دواء لجام قبل الزواج للعلاج من سرعة القذف .. ام انه لا يستخدم الا قبل اللقاء الزوجي...

لا داعي لتناوله، عليك التججربة أولاً ، وعليك إطالة المداعبة وتأخير الإيلاج، وعدم الإيلاج إلا بالتوافق،وإذا حصل قذف سرييع فيمكنك الاستمرار فالأمور تتحسن بالتدريج!!

سؤال من ذكر سنة

في الصحة الجنسية

كم الفترة الزمنية اللازمة لكي يعمل مفعول العسل الملكي في تأخير القذف يعني استخدمه قبل الجماع بكام ساعة حتى يظهر...

العسل الملكي لا يعمل على تاخير القذف ، لعلاج سرعة القذف عليك ممارسة تمارين كيغل لتقوية عضلات الحوض التي تتحكم بالقذف وسوف تحتاج إلى القيام بها لمدة ستة أشهر بشكل مكثف من أجل الحصول على الكثير من التحسن. وهذه محاولة للبداية: تشديد العضلات على حافة الجزء السفلي من الجسم - كما لو كنت تحاول جاهدة ١ ١- لوقف نفسك عن التبول ٢- حافظ على هذا الانكماش لمدة ١٠ ثواني ٣- الاسترخاء لمدة 10 ثواني ٤- الانكماش مرة أخرى لمدة ١٠ ثواني ٥- تواصل الانكماش والاسترخاء مثل هذا لكامل مدة خمس دقائق ٦-كرر أربع مرات يوميا

هل وجدت هذا المحتوى الطبي مفيداً؟

happy مفيد

sad غير مفيد

144 طبيب

موجود حاليا للإجابة على سؤالك

bg-image

هل تعاني من اعراض الانفلونزا أو الحرارة أو التهاب الحلق؟ مهما كانت الاعراض التي تعاني منها، العديد من الأطباء المختصين متواجدون الآن لمساعدتك.

ابتداءً من

7.5 USD فقط

ابدأ الان
الأسئلة الأكثر تفاعلاً
سؤال من أنثى 33 سنة

انا تم اغتصابي بالصغر وسويت عملية ترقيع دائمة من ٨سنين وزواجي قرب لما حكيت مع خطيبي بموضوع البكارة قلي دم العذراء والغير عذراء بيبين يعني في فرق وكمان قلي في اشياء الزوج يعرفها غير نزول الدم بتبين انه زوجته مش عذراء طمنوني العملية منيحه فيه يعرف اني مرقعة او لا والعشاء موجود مافيني اصارحه