هل يحدث عقم عند الرجل في عمر بعد ان انجب في شبابه

هل يحدث عقم عند الرجل في عمر بعد ان انجب في شبابه
icon 11 يونيو 2017
icon 646
هل يحدث عقم عند الرجل في عمر 40 بعد ان انجب في شبابه؟
هل تريد إجابة أكثر تفصيلا؟ تحدث مع طبيب الآن

إجابات الأطباء على السؤال

ممكن،وتنتج الاصابة بالعقم عند الذكور عن: - عدم قدرة الحيوان المنوي على الحركة. - قلة عدد الحيوانات المنوية. - تعرض اجزاء الجهاز التناسلي للحرارة المرتفعة لفترات طويلة. - التعرض للسموم والملوثات الكيميائية لفترات طويلة. - السكري. - دوالي الخصية. - الحصبة. - الادمان على المخدرات والكحول. - العلاج الاشعاعي. 0 2017-06-12 08:50:13
الدكتور عبد العزيز اللبدي
الدكتور عبد العزيز اللبدي
جراحة عامة
ممكن،وتنتج الاصابة بالعقم عند الذكور عن: - عدم قدرة الحيوان المنوي على الحركة. - قلة عدد الحيوانات المنوية. - تعرض اجزاء الجهاز التناسلي للحرارة المرتفعة لفترات طويلة. - التعرض للسموم والملوثات الكيميائية لفترات طويلة. - السكري. - دوالي الخصية. - الحصبة. - الادمان على المخدرات والكحول. - العلاج الاشعاعي.

أرسل تعليقك على السؤال

يمكنك الآن ارسال تعليق علي سؤال المريض واستفساره

كيف تود أن يظهر اسمك على التعليق ؟

أسئلة وإجابات مجانية مقترحة متعلقة بالصحة الجنسية

سؤال من أنثى سنة

في الصحة الجنسية

هل يمكن ان يكون عندي برود جنسي قبل ان اتجوز فانا لم تعد لي الرغبة في ممارسات العادة السرية و...

لا تستعجلي بالتشخيص، فقد تكون الظروف التي تمرين بها هي السبب أو الخوف من الزواج، أو أشياء أخرى، فلا تستعجلي، وتوكلي على الله، ، عليك تحسين لياقتك البدنية بممارسة الرياضة اليومية والتغذية المتوازنة وتناول المكسرات والعسل وعسل الملكات،ومبروك.

سؤال من أنثى سنة

في الصحة الجنسية

انا عمري 18 سنه وقعت بمشكله في اتيان في الدبر مرتين هل يوضح انه استخدمت من الخلف لدى اهلي ماهي...

تكرار الجنس الشرجي يؤدي إلى توسع فتحة الشرج وارتخاء عضلاتها،يرافق ممارسة الجنس الشرجي عدد من المضاعفات منها : - زيادة فرصة انتقال الأمراض المنقولة جنسياً كانتقال فيروس الورم الحليمي البشري والايدز وفيروس التهاب الكبد ج - الاصابة بالتهابات القناة البولية التناسلية . - التهاب فتحة الشرج . - توسع العضلة الشرجية . - البواسير . -سرطان الشرج. لذلك ينصح بالتوقف عن الجنس الشرجي،

سؤال من ذكر سنة 34

في الصحة الجنسية

هل من الممكن ان نقول دخول قضيب الرجل الى النصف في مهبل المراه بان قشاء المره تم فتحة ، وهل...

الصراخ والألم عادي عند وجود غشاء سميك أو مطاطي!! مع صعوبة الإيلاج.والغشاءيمكن اعتباره ممزقاً إذا دخل نصف القضيب كما تقول!! ويمكن الحمل أيضاً إذا كانت الزوجة في وقت الاباضة!!

سؤال من ذكر سنة

في الصحة الجنسية

لا يحدث عندي انتفاخ في الحشفه العصو في حالت الارتخاء عندما اشده على عضلات التناسلية، ولااشعر ان العضو يكون حشر...

الانتفاخ أو الانتصاب الكامل في حالة الارتخاء قد يشير إلى مشكلة في الدورة الدموية، وقد يكون هناك تضيق في الأوعية الدموية الذي يؤثر على تدفق الدم إلى منطقة الحشفة العصبية. يجب عليك الحصول على فحص طبي شامل لتحديد الأسباب المحتملة والعلاج المناسب. من المهم الحصول على المساعدة الطبية في أقرب وقت ممكن لمنع تفاقم المشكلة.راجع اختصاصي مسالك بولية لتقييم الحالة.

سؤال من أنثى سنة

في الصحة الجنسية

رجل عمره ٧٠عاما تزوج منذ ٣اشهر لَـگِنْ عملية الجماع لم،تتم بعد بسبب ضعف الانتصاب في العضو الذكري علي الرغم ان،لديه...

عليه تحسين لياقته البدنية بممارسة الرياضة اليومية والتغذية المتوازنة وتناول المكسرات والعسل وعسل الملكات، وهذهلائحة بالأطعمة التى تساعد على التخلص من الضعف الجنسى مثل: الثوم، البصل، القمح، الموز،الزنجبيل، حبة البركة، التمر، الحلبة، الحمص، العدس، بذر الكتان، الكاكاو، الزعفران، جوز الطيب، القرنفل، العود، الكرفس، الشبت، التوت، الأسماك الدهنية ، التفاح.وسيتحسن بالتدريج. ويمكن سؤال طبيبه ؤذا لم يكن هناك مانع طبي لتناول الفياغرا مثلاً!!!

سؤال من أنثى سنة

في الصحة الجنسية

عندي مشكله فليساعدني احد زوجي يعاني تاخر في القذف مع ان يوجد جميع المحفزات فاممكن يقذف مره في الاسبوع ويقول...

للوصول إلى الإرجاز والنشوة، يجب إطالة فترة المداعبة، وإثارة الشريك وخاصة البظر بالنسبة للانثى،إن إطالة فترة المداعبة تتيح تهييج المواضع المثيرة في الجسم والتي تسارع إثارتها في الوصول إلى النشوة.وقد تحتاجين قليل من الوقت حتى يتم تزبيط الجسمين على بعضهما، فلا داعي للقلق. وعليه تحسين لياقته البدنية بممارسة الرياضة اليومية والتغذية المتوازنة وتناول المكسرات والعسل وعسل الملكات، وهذه لائحة بالأطعمة التى تساعد على التخلص من الضعف الجنسى مثل: الثوم، البصل، القمح، الموز،الزنجبيل، حبة البركة، التمر، الحلبة، الحمص، العدس، بذر الكتان، الكاكاو، الزعفران، جوز الطيب، القرنفل، العود، الكرفس، الشبت، التوت،

هل وجدت هذا المحتوى الطبي مفيداً؟

happy مفيد

sad غير مفيد

144 طبيب

موجود حاليا للإجابة على سؤالك

bg-image

هل تعاني من اعراض الانفلونزا أو الحرارة أو التهاب الحلق؟ مهما كانت الاعراض التي تعاني منها، العديد من الأطباء المختصين متواجدون الآن لمساعدتك.

ابتداءً من

7.5 USD فقط

ابدأ الان
الأسئلة الأكثر تفاعلاً
سؤال من أنثى 33 سنة

انا تم اغتصابي بالصغر وسويت عملية ترقيع دائمة من ٨سنين وزواجي قرب لما حكيت مع خطيبي بموضوع البكارة قلي دم العذراء والغير عذراء بيبين يعني في فرق وكمان قلي في اشياء الزوج يعرفها غير نزول الدم بتبين انه زوجته مش عذراء طمنوني العملية منيحه فيه يعرف اني مرقعة او لا والعشاء موجود مافيني اصارحه