هل يجوز للرجل أن يلعق فرج زوجتة وأن تقوم هي ايضا بلعق قضيبة مع انهما الاثنين يجدان متعة في ذلك توصلهما للرعشة الجنسية وهل يترتب على ذلك ظهور أمراض جنسية؟ ً .

icon 11 أغسطس 2010
icon 31970
هل يجوز للرجل أن يلعق فرج زوجتة وأن تقوم هي ايضا بلعق قضيبة مع انهما الاثنين يجدان متعة في ذلك توصلهما للرعشة الجنسية وهل يترتب على ذلك ظهور أمراض جنسية؟ ً .
هل تريد إجابة أكثر تفصيلا؟ تحدث مع طبيب الآن

إجابات الأطباء على السؤال

القضية ليست يجوز أو لا يجوز، بل القضية هي احتمال نقل العدوى بالجراثيم التي تسكن الفم إلى الأعضاء التناسلية والتي تسكن الأعضاء التناسلية إلى الفم ، مثل الحلأ وغيره، فإذا كنتما مصران على ذلك فعليكما مراعاة أقصى درجات النظافة والحيطة من ظهور أي من الأعراض المرضية. 2 2010-08-11 00:43:05
طاقم الطبي
طاقم الطبي
القضية ليست يجوز أو لا يجوز، بل القضية هي احتمال نقل العدوى بالجراثيم التي تسكن الفم إلى الأعضاء التناسلية والتي تسكن الأعضاء التناسلية إلى الفم ، مثل الحلأ وغيره، فإذا كنتما مصران على ذلك فعليكما مراعاة أقصى درجات النظافة والحيطة من ظهور أي من الأعراض المرضية.

أرسل تعليقك على السؤال

يمكنك الآن ارسال تعليق علي سؤال المريض واستفساره

كيف تود أن يظهر اسمك على التعليق ؟

أسئلة وإجابات مجانية مقترحة متعلقة بالصحة الجنسية

سؤال من ذكر سنة 31

في الصحة الجنسية

هل مداعبة الزوجة بادخال اصبعها فقط فى دبر زوجها أثناء الجماع لها أضرار على الانتصاب أو يكون ذالك شذوذ جنسى...

إدخال الاصبع في الدبر يصل إلى البروستاتا، وهي تزيد المتعة الجنسية لدرجة أن البعض يعتبر هذه النقطة هي نقطة جي عند الرجال، ولا يوجد ضرر من ذلك، سوى ربما توسيع الفحة.!!!!

سؤال من أنثى سنة 22

في الصحة الجنسية

اذا قامت الفتاة بممارسه الجنس مع شخص وكان يقوم بتحريك القضيب علي المهبل فقط ولفترة كبيرة تشعر الفتاة بالتهاب شديد...

لا يظهر ذالك بالكشف لايظهر بالكشف الة اذا تم الأدخال بالمهبل وفض البكارة وبالنسبة الألتهابات ماهي الأعراض اللتى تشعرين بها و كيف شخصتي انه يوجد التهابات

سؤال من أنثى سنة 23

في الصحة الجنسية

هل الختان يفقد الفتاة الرغبة الجنسية ؟ هل الختان يؤثر علي العلاقة الحميمية و يمنع المتعة لدى المرأة ؟ و...

الختان بقطع البظر يخ=حرم الأنثى من الاستماع، لأن البظر يحتوي على أكثر الأنسجة الحساسة جنسياً،  وهو جزء من الجهاز التناسلي، وقد تحتاج الأنثى إلى إثارة أكثر للوصول إلى الرعشة بدونه!!

سؤال من ذكر سنة

في الصحة الجنسية

اجريت علاقة مع فتاة عندي شك انها تحمل المرض قبل العلاقة اجريت حلاقة على محيط القضيب اثناء العلاقة خرج القليل...

الاحتمال ضعيف،  لا ينتشر الإيدز عن طريق: -الهواء أو الماء -البعوض، القراد أو غيرها من الحشرات -اللعاب والدموع، أو العرق الذي لا مختلطة مع الدم من شخص مصاب بفيروس نقص المناعة البشرية  -المصافحة، والمعانقة، وتقاسم المراحيض، وتبادل أطباق / كؤوس الشرب، أو إغلاق الفم أو "الاجتماعي" تقبيل مع شخص مصابا بهذا الفيروس -نوافير الشرب -الأنشطة الجنسية الأخرى التي لا تنطوي على تبادل سوائل الجسم (على سبيل المثال،اللمس).

سؤال من أنثى سنة 27

في الصحة الجنسية

السلام عليكم هل من الممكن أن تنقل الفتاة المصابة بالايدز العدوى الى شريكها السليم عن طريق ممارسة الجنس الفموي (...

احتمالية انتقال ايدز عن طريق الجنس الفموي ١/١٠٠٠٠٠٠ . يعني مليون شخص يمارس الجنس فموي يوجد شخص فقط ينتقل ايدز . وهذا يجب ان يكون جنس الفموي شديد و متكرر مع نفس الشخص يعني اول مرة حتي ٥ مرات مع نفس الشخص ماينتقل يجب ان تكون اكثر من ٢٠ مرة. قد تزيد عدة عوامل من هذا الخطر ، بما في ذلك تقرحات في الفم أو المهبل أو على القضيب ، نزيف اللثة ، الاتصال الفموي مع دم الحيض ، ووجود أمراض أخرى تنتقل عن طريق الاتصال الجنسي . راجع اختصاصي جلدية للمتابعة. 

سؤال من ذكر سنة

في الصحة الجنسية

السلام عليكم لدي عدة أسئلة متعلقة بالعلاقة الجنسية، أولًا من أكثر شهوة للجنس المرأة أم الرجل؟ ثانيًا هل المرأة بحاجة...

١-الشهوة في الرجل والمرأة تتعلق بعدة عوامل مثل الهرمونات والبناء الجسدي وغيرها، وليس هناك حكم عام، فبعض الرجال والنساء تزيد رغبتهم أو تقل حسب الأسباب والظروف. ٢-المرأة بحاجة للجنس مثل الرجل ، فهذه رغبة إلاهية، ولكن تعتمد على حالة وظروف كل فرد. الخلاصة أن الرجال والنساء مخلوقات لها نفس التكوين، والرغبة تزيد وتنقص حسب الحالة، والظروف وليس هناك قانون عام صحيح.

هل وجدت هذا المحتوى الطبي مفيداً؟

happy مفيد

sad غير مفيد

144 طبيب

موجود حاليا للإجابة على سؤالك

bg-image

هل تعاني من اعراض الانفلونزا أو الحرارة أو التهاب الحلق؟ مهما كانت الاعراض التي تعاني منها، العديد من الأطباء المختصين متواجدون الآن لمساعدتك.

ابتداءً من

7.5 USD فقط

ابدأ الان
الأسئلة الأكثر تفاعلاً
سؤال من أنثى 33 سنة

انا تم اغتصابي بالصغر وسويت عملية ترقيع دائمة من ٨سنين وزواجي قرب لما حكيت مع خطيبي بموضوع البكارة قلي دم العذراء والغير عذراء بيبين يعني في فرق وكمان قلي في اشياء الزوج يعرفها غير نزول الدم بتبين انه زوجته مش عذراء طمنوني العملية منيحه فيه يعرف اني مرقعة او لا والعشاء موجود مافيني اصارحه