هل يبقى حيوانات منويه بعد القذف داخل القضيب؟ وهل السائل الشفاف يقوم بتنظيف المتبقي من الحيوانات المنويه؟ عند الممارسه الثانيه بعد ساعتين هل يمكن ان يتم الحمل بسبب المتبقي منه؟

icon 28 يوليو 2017
icon 38148
هل يبقى حيوانات منويه بعد القذف داخل القضيب؟ وهل السائل الشفاف يقوم بتنظيف المتبقي من الحيوانات المنويه؟ عند الممارسه الثانيه بعد ساعتين هل يمكن ان يتم الحمل بسبب المتبقي منه؟
هل تريد إجابة أكثر تفصيلا؟ تحدث مع طبيب الآن

إجابات الأطباء على السؤال

في الغالب أن يبقى حيوانات منويه بعد القذف داخل القضيب، والسائل الشفاف يقوم بتنظيف المتبقي من الحيوانات المنوية، ويمكن حصول حمل من المرة الثانية.بسبب الجديد والمتبقي. 4 2017-07-30 09:09:17
الدكتور عبد العزيز اللبدي
الدكتور عبد العزيز اللبدي
جراحة عامة
في الغالب أن يبقى حيوانات منويه بعد القذف داخل القضيب، والسائل الشفاف يقوم بتنظيف المتبقي من الحيوانات المنوية، ويمكن حصول حمل من المرة الثانية.بسبب الجديد والمتبقي.

تعليقات الزائرين

عادل محمد  الشريف عادل محمد الشريف

هل من قذف خارج المهبل ثم بعد ساعات عاد للإيلاج هل المتبقى السائق من المني يمكن ان يحدث حملا

icon 6 أغسطس 2020
زائر زائر

عند احتلام الرجل كم مدة حياة الحيوانات المنوية داخل القضيب بعد اربع ساعات من الاحتلام

icon 11 نوفمبر 2021
H H

هل السائل الشفاف الذي يسبق القذف يحتوي على المنويات و كان اخر قذف قبل سبعة ايام و هل الحيوانات المنوية المتبقية في القضيب بعد القذف هل تموت ام تخرج اثناء التبول الكثير وهل في المجر البولي للرجال تجد المنويات الاشياء التي يجعلها تعيش اكثر من سبعة ايام و شكرا

icon 31 ديسمبر 2022

أرسل تعليقك على السؤال

يمكنك الآن ارسال تعليق علي سؤال المريض واستفساره

كيف تود أن يظهر اسمك على التعليق ؟

أسئلة وإجابات مجانية مقترحة متعلقة بالصحة الجنسية

سؤال من أنثى سنة

في الصحة الجنسية

هل السائل الذي ينزل عند الشهوه قبل الجماع يحوي حيوانات منويه ويساعد ع الحمل

المذي هو السائل الذي ينزل عند الشهوه قبل الجماع ، ولا يحوي حيوانات منويه عادة، ولكنه أحيناً يحتوي على بعض المنويات من قذف سابق ، من القنوات المنوية. لذلك احتمال الحمل وارد ولو ضعيف.

سؤال من أنثى سنة

في الصحة الجنسية

هل التبول يقتل الحيوانات المنوية المتبقية في القضيب و هل المذي يسبب الحمل و كان اخر قذف 3 ايام و...

لا يعيش المنوي في البول ويموت خلال الأيام الثلاثة، والمذي مفروض أن لا يسبب الحمل لأنه لا يحمل المنويات، ولكن قد   يكون أحياناً  يحمل بقايا منويات  من قذف سابق وهذه  حالات  نادرة!!

هل وجدت هذا المحتوى الطبي مفيداً؟

happy مفيد

sad غير مفيد

144 طبيب

موجود حاليا للإجابة على سؤالك

bg-image

هل تعاني من اعراض الانفلونزا أو الحرارة أو التهاب الحلق؟ مهما كانت الاعراض التي تعاني منها، العديد من الأطباء المختصين متواجدون الآن لمساعدتك.

ابتداءً من

7.5 USD فقط

ابدأ الان
الأسئلة الأكثر تفاعلاً
سؤال من أنثى 33 سنة

انا تم اغتصابي بالصغر وسويت عملية ترقيع دائمة من ٨سنين وزواجي قرب لما حكيت مع خطيبي بموضوع البكارة قلي دم العذراء والغير عذراء بيبين يعني في فرق وكمان قلي في اشياء الزوج يعرفها غير نزول الدم بتبين انه زوجته مش عذراء طمنوني العملية منيحه فيه يعرف اني مرقعة او لا والعشاء موجود مافيني اصارحه