هل نسبة الحيوانات المنويه البالغ عددها ٢٠مليون ونسبة حركتها ٢٥%قادره على التلغيح والانجاب

icon 27 يوليو 2017
icon 4875
هل نسبة الحيوانات المنويه البالغ عددها ٢٠مليون ونسبة حركتها ٢٥%قادره على التلغيح والانجاب
هل تريد إجابة أكثر تفصيلا؟ تحدث مع طبيب الآن

إجابات الأطباء على السؤال

نظرياً ممكن، ولكن نسبة انشاط يجب أن لا تقل عن ٥٠٪ على الأقل، عليك تحسين لياقتك البدنية بممارسة الرياضة اليومية والتغذية المتوازنة وتناول المكسرات والعسل وعسل الملكات، وهذهلائحة بالأطعمة التى تساعد على التخلص من الضعف الجنسى مثل: الثوم، البصل، القمح، الموز،الزنجبيل، حبة البركة، التمر، الحلبة، الحمص، العدس، بذر الكتان، الكاكاو، الزعفران، جوز الطيب، القرنفل، العود، الكرفس، الشبت، التوت، الأسماك الدهنية ، التفاح.وستتحسن بالتدريج.وإعداة الفحص بعد ٣ أشهر، ولعله خير. 0 2017-07-28 08:46:23
الدكتور عبد العزيز اللبدي
الدكتور عبد العزيز اللبدي
جراحة عامة
نظرياً ممكن، ولكن نسبة انشاط يجب أن لا تقل عن ٥٠٪ على الأقل، عليك تحسين لياقتك البدنية بممارسة الرياضة اليومية والتغذية المتوازنة وتناول المكسرات والعسل وعسل الملكات، وهذهلائحة بالأطعمة التى تساعد على التخلص من الضعف الجنسى مثل: الثوم، البصل، القمح، الموز،الزنجبيل، حبة البركة، التمر، الحلبة، الحمص، العدس، بذر الكتان، الكاكاو، الزعفران، جوز الطيب، القرنفل، العود، الكرفس، الشبت، التوت، الأسماك الدهنية ، التفاح.وستتحسن بالتدريج.وإعداة الفحص بعد ٣ أشهر، ولعله خير.

أرسل تعليقك على السؤال

يمكنك الآن ارسال تعليق علي سؤال المريض واستفساره

كيف تود أن يظهر اسمك على التعليق ؟

أسئلة وإجابات مجانية مقترحة متعلقة بالصحة الجنسية

سؤال من ذكر سنة

في الصحة الجنسية

هل يمكن زيادة عدد الحيوانات المنوية علما بأن العدد (95مليون) 15%جيده جدا (حركة وخلافه) 9% حركة بطيئة وضعف 76%حيوانات ميته

العدد جيد ويمكن تنشيطه بممارسة الرياضة اليومية والتغذية المتوازنة وتناول المكسرات والعسل وعسل الملكات، وهذه لائحة بالأطعمة التى تساعد على التخلص من الضعف الجنسى مثل: الثوم، البصل، القمح، الموز،الزنجبيل، حبة البركة، التمر، الحلبة، الحمص، العدس، بذر الكتان، الكاكاو، الزعفران، جوز الطيب، القرنفل، العود، الكرفس، الشبت، التوت، الأسماك الدهنية ، التفاح.

سؤال من أنثى سنة

في الصحة الجنسية

بخصوص انخفاض نسبة الحيوانات المنوية عند الرجال هل من الممكن علاجها ورفع نسبة الحيوانات المنوية مع العلم أنها 7% وعدد...

يمكن رفعها بعلاج الطبيعي أي بممارسة الرياضة اليومية والتغذية المتوازنة وتناول العسل وعسل الملكاتو المكسرات، كما يمكن زيادتها بالأدوية أو الهرمونات التعويضية، ريجب مراجعة اختصاصي غدد صماء للمتابعة.

سؤال من ذكر سنة

في الصحة الجنسية

لدي نسبة تشوه الحيوانات المنوية 96 بالمائة و4 بالمائة لا تتحرك فهل هناك خطر على الانجاب مع العلم نسبة الحيوانات...

هناك خطر على الإنجاب،لتشوهات abnormal forms: دائماً ما توجد نسبة من الحيوانات المنوية المشوهة فى السائل المنوي للرجل، وهو أمر طبيعي بشرط أن لا تزيد نسبة التشوهات عن 40٪. هذه التشوهات ظاهرة طبيعية. أما إذا زادت نسبة التشوهات عن 40 ٪، فإن ذلك يؤدى إلى العقم، راجع سائل منوي في لقاموس ، للمزيد!!

سؤال من ذكر سنة

في الصحة الجنسية

هل نسبة 8% من الحيوانات المنوية الغير مشوهة يمكن حدوث الحمل .مع العلم ان عدد الحيوانات في السائل 75.482 مليون...

نظرياً يمكن ، ويمكن تحسين الحالة بممارسة الرياضة اليومية والتغذية المتوازنة وتناول المكسرات والعسل وعسل الملكات، وهذهلائحة بالأطعمة التى تساعد على التخلص من الضعف الجنسى مثل: الثوم، البصل، القمح، الموز،الزنجبيل، حبة البركة، التمر، الحلبة، الحمص، العدس، بذر الكتان، الكاكاو، الزعفران، جوز الطيب، القرنفل، العود، الكرفس، الشبت، التوت، الأسماك الدهنية ، التفاح. وأعد الفحص بعد ٣ أشهر، ولعله خير.

سؤال من أنثى سنة

في الصحة الجنسية

لديا تشوه 97℅ونسبة الحركة 40% وعدد الحيوانت المنوية 144مليون هل استطيع الحمل طبيعي

جرب، ولكن يفضل تحسين نسبة التشوهات، فهي كبيرة!! وينصح بممارسة الرياضة اليومية والتغذية المتوازنة وتناول المكسرات والعسل وعسل الملكات، وهذهلائحة بالأطعمة التى تساعد على التخلص من الضعف الجنسى مثل: الثوم، البصل، القمح، الموز،الزنجبيل، حبة البركة، التمر، الحلبة، الحمص، العدس، بذر الكتان، الكاكاو، الزعفران، جوز الطيب، القرنفل، العود، الكرفس، الشبت، التوت، الأسماك الدهنية ، التفاح. وإعادة الفحص بعد ٣ أشهر، ولعله خير.

سؤال من ذكر سنة

في الصحة الجنسية

هل ارتفاع هرمون الحليب عند الرجل يضّعف حركة الحيوانات المنوية ارجوكم افيدونا ارجو الرد على سؤالي الهرمون نسبته 684 وحركة...

تظهر علامات وأعراض الاصابة بفرط برولاكتين الدم على النحو التالي: - عدم القدره على الانجاب. - انقطاع او تقطع في دوره الحيض عند الاناث. - فقدان الرغبة الجنسية. *القياسات الطبيعية للهرمون هي: الرجال 3-15 نانوغرام / مل أو 3-15 ميكروغرام / لتر . عدد المنويات جيد والشمل السليم جيد ، والحركة بحاجة لرياضة وتغذية، ثم إعادة الفحص بعد ٣ أشهر.

سؤال من ذكر سنة

في الصحة الجنسية

انا عندي الحيونات المنويه ضعيفه عددها ٢مليون

عليك تحسين لياقتك البدنية بممارسة الرياضة اليومية والتغذية المتوازنة وتناول المكسرات والعسل وعسل الملكات، وهذهلائحة بالأطعمة التى تساعد على التخلص من الضعف الجنسى مثل: الثوم، البصل، القمح، الموز،الزنجبيل، حبة البركة، التمر، الحلبة، الحمص، العدس، بذر الكتان، الكاكاو، الزعفران، جوز الطيب، القرنفل، العود، الكرفس، الشبت، التوت، الأسماك الدهنية ، التفاح. وستتحسن بالتدريج، راجع اختصاصي مسالك بولية للبحث في علاج هرموني.!!

سؤال من ذكر سنة 3

في الصحة الجنسية

عندي تشوه حيوانات منوية ٩٩ بالمية العدد ٢٠مليون/ملم والعدد الكلي في كامل العينة ١٢٠ مليون الحركة ٤٦، كيف نتيجة الفحص...

 طبعاً تؤثر على الانجاب، ،تقلل فرصه!! ويمكن تجاوز الموضوع بسرعة بالتلقيح الخارجي!! وعلى المدىالطويل، يجب تحسين اللياقة البدنية بممارسة الرياضة واتغلذية المتوازنة وتناول العسل عسل الملكاتوالمكسرات وإعادة الفحص كل ٣ أشهر، ولعله خير!!

سؤال من ذكر سنة

في الصحة الجنسية

ماهو علاج موت الحيونات المنويه مع العلم ان عدد الحيونات المنويه 7مليون كم تحتاج للانجاب

ربما يكون العدد غير كافي للانجاب، لأن الحد الأدنى المطلوب في معظم الدراسات هو حوالي عشرين مليون، ولذلك عليك تحسين لياقتك البدنية يممارسة الرياضة اليومية والتغذية المتوازنة وتناول العسل وعسسا الملكات والخضروات والفواكه ووقف التدخين والكحول والراحة الكافية. وإعادة الفحص بعد ثلاثة أشهر.

هل وجدت هذا المحتوى الطبي مفيداً؟

happy مفيد

sad غير مفيد

144 طبيب

موجود حاليا للإجابة على سؤالك

bg-image

هل تعاني من اعراض الانفلونزا أو الحرارة أو التهاب الحلق؟ مهما كانت الاعراض التي تعاني منها، العديد من الأطباء المختصين متواجدون الآن لمساعدتك.

ابتداءً من

7.5 USD فقط

ابدأ الان
الأسئلة الأكثر تفاعلاً
سؤال من أنثى 33 سنة

انا تم اغتصابي بالصغر وسويت عملية ترقيع دائمة من ٨سنين وزواجي قرب لما حكيت مع خطيبي بموضوع البكارة قلي دم العذراء والغير عذراء بيبين يعني في فرق وكمان قلي في اشياء الزوج يعرفها غير نزول الدم بتبين انه زوجته مش عذراء طمنوني العملية منيحه فيه يعرف اني مرقعة او لا والعشاء موجود مافيني اصارحه