هل من طريقة او حل اجعل زوجي يقترب مني في كل شيئ لانة اهملني وانا احتوي

هل من طريقة او حل اجعل زوجي يقترب مني في كل شيئ لانة اهملني وانا احتوي
icon 31 يوليو 2012
icon 24003
هل من طريقة او حل اجعل زوجي يقترب اكثر مني في كل شيئ لانة اهملني وانا اريد ان احتوية مره اخري وللعلم انا متزوجة وعندي طفلان ولكني في 25من العمر وارغب في اثارة زوجي لانه ابتعد عني جنسيا نهائيا ولا يريد اقامة اي علاقة معي الا بالتحايل واني اقدر ظروف عملة المستمره لكني اريد حقوقي حيث ان افكاري كلها اصبحت تميل لمشاهدة اللقطات المثيرة ؟ساعدوني
هل تريد إجابة أكثر تفصيلا؟ تحدث مع طبيب الآن

إجابات الأطباء على السؤال

إذا كان زوجك يعمل ١٨ ساعة في اليوم فلا بد زنه مشغول جداً ، ومش فاضي يحك راسه، إذا تعاملت مع الموضوع بسلبية فسينتهي الأمر بالانفصال، ولكن يمكنك التعامل بإيجابية ومحاولة تفهم وضعه، بل ومساعدته في عمله، وبهذه الطريقة التقرب منه، كما يمكنك اقناص أوقات الفراغ أو الإجازة وإحاطته بالرعاية والحنان، دعيه يشعر أنك واقفة معه. ،تؤيديه في عمله وما يفعل، حاولي مشاركته همومه، اخترعي مناسبا=ت واجعليها رومنسية، بتحضير جو جميل ومريح ، هناك الكثير الذي يمكن للمرأة فعله. عليها فقط بذل قليل من الجهد، وإذا كانت المحبة موجودة فكل شيء يهون، وفقك الله. 5 2012-08-07 16:15:41
الدكتور عبد العزيز اللبدي
الدكتور عبد العزيز اللبدي
جراحة عامة
إذا كان زوجك يعمل ١٨ ساعة في اليوم فلا بد زنه مشغول جداً ، ومش فاضي يحك راسه، إذا تعاملت مع الموضوع بسلبية فسينتهي الأمر بالانفصال، ولكن يمكنك التعامل بإيجابية ومحاولة تفهم وضعه، بل ومساعدته في عمله، وبهذه الطريقة التقرب منه، كما يمكنك اقناص أوقات الفراغ أو الإجازة وإحاطته بالرعاية والحنان، دعيه يشعر أنك واقفة معه. ،تؤيديه في عمله وما يفعل، حاولي مشاركته همومه، اخترعي مناسبا=ت واجعليها رومنسية، بتحضير جو جميل ومريح ، هناك الكثير الذي يمكن للمرأة فعله. عليها فقط بذل قليل من الجهد، وإذا كانت المحبة موجودة فكل شيء يهون، وفقك الله.
لا بد من دراسة الأسباب التي تبعد زوجك. مثل هل يعاني من مرض ما؟ هل يعمل كثيراً، ولا وقت لديه ؟ هل ما زال يراك جميلة ومثيرة له؟ هل تشاركيه همومه واهتماماته وأفكاره؟ لأن العلاقة الزوجية ليست مجرد علاقة جنسية، بل إن العلاقة الجنسية المفروض أن تكون في آخر الاهتمامات الزوجية، ويجب الاهتمام بالعلاقة الانسانية بين الزوجين، المودة والرحمة!كما يجب أن تشعر الزوجة زوجها بالثقة بنفسه في جميع المجالات ولا تسخف برأيه أو تحاول تهبيط معنوياته. والهدف هو تحويل العلاقة الزوجية إلى علاقة صداقة تدوم طويلاً بين الزوجين. 6 2012-08-02 06:09:29
الدكتور عبد العزيز اللبدي
الدكتور عبد العزيز اللبدي
جراحة عامة
لا بد من دراسة الأسباب التي تبعد زوجك. مثل هل يعاني من مرض ما؟ هل يعمل كثيراً، ولا وقت لديه ؟ هل ما زال يراك جميلة ومثيرة له؟ هل تشاركيه همومه واهتماماته وأفكاره؟ لأن العلاقة الزوجية ليست مجرد علاقة جنسية، بل إن العلاقة الجنسية المفروض أن تكون في آخر الاهتمامات الزوجية، ويجب الاهتمام بالعلاقة الانسانية بين الزوجين، المودة والرحمة!كما يجب أن تشعر الزوجة زوجها بالثقة بنفسه في جميع المجالات ولا تسخف برأيه أو تحاول تهبيط معنوياته. والهدف هو تحويل العلاقة الزوجية إلى علاقة صداقة تدوم طويلاً بين الزوجين.

أرسل تعليقك على السؤال

يمكنك الآن ارسال تعليق علي سؤال المريض واستفساره

كيف تود أن يظهر اسمك على التعليق ؟

أسئلة وإجابات مجانية مقترحة متعلقة بالصحة الجنسية

سؤال من أنثى سنة

في الصحة الجنسية

انا متزوجة لمدة اكثر من تسع اشهر .. و لازلت عذراء .. لا طالما خجلت من هدا الموضوع ... عندما...

يتم التعامل مع عسر الجماع بواسطة الخطوات التالية : * أخذ التاريخ من المريض بعناية. * فحص الحوض بعناية وبتكرار ومحاولة القرب بأكبر قدر ممكن لموقع أو مصدر الألم الحوض في الحوض لتحديده . * إزالة مصدر الألم عند الحاجة. * تشجيع المريض لمعرفة المزيد عن تشريح الجسم . * تشجيع الزوجين لإضافة اللطف و المحبة و التحفيز بينهما . * استخدام الأدوية التي تساعد على الترطيب (مزلق) . * محاولة السيطرة من قبل الزوج اثناء الجماع بدلا من وجود العنف . بالنسبة للذين يعانون من آلام الاختراق العميق بسبب اصابة أو مرض الحوض : للمزيد راجعي عسر الجماع.

سؤال من ذكر سنة

في الصحة الجنسية

قرأت في موقعكم الموقر ولكن لم يشفني لتحديد حالتي وحالتي كالتالي لعلي اجد حل لحالتي : فالسؤال كالتالي انامتزوج باكثر...

أسباب تأخر لقذف كثيرة: الأسباب النفسية الأسباب النفسية لتأخر القذف قد تشمل العديد من العوامل التي تمنع الرجل من تحقيق النشوة الجنسية أثناء الجماع. الأسباب المادية واحد من الأسباب الرئيسية لتأخر القذف هو التكيف مع أسلوب معين للاستمناء . الأحاسيس التي يشعر بها الرجل عندما الاستمناء قد تحمل بعض الشبه للأحاسيس المختبرة أثناء الجماع. كل من الضغط وزاوية وقبضة خلال الاستمناء يمكن أن تجعل لتجربة مختلفة جدا عن ممارسة الجنس مع شريك بحيث يتم تقليل القدرة على القذف أو القضاء عليها. قد توحي الأسباب المادية للقذف المتأخر بوجود بعض الأمراض والظروف التي تؤثر على قدرة الرجل على الإرجاز. وتشمل هذه الأمراض العصبية مثل السكتة الدماغية أو الأضرار التي لحقت بالظهر أو الحبل الشوكي ، والغدد الصماء مثل السكري ، ومشاكل البروستات ، وبعض أمراض الحساسية وارتفاع ضغط الدم. كما يمكن أيضا أن تنتج الصعوبة في تحقيق هزة الجماع من جراحة الحوض التي تنطوي على الصدمة في اعصاب الحوض التي تعتبر مسؤولة عن النشوة الجنسية. بعض الرجال يخبرون عن عدم وجود إحساس في أعصاب حشفة القضيب ، والتي قد تكون أو لا تكون ذات صلة العوامل الخارجية ، بما في ذلك الختان. والقذف المتأخر قد يكون من الآثار الجانبية لبعض الأدوية ، عادة من بعض مضادات الاكتئاب. سبب آخر لتأخير القذف والاستخدام المفرط للكحول. وفي هذه الحالة فقد تجتمع الأسباب الجسدية والنفسية معاً.للعلاج راجع تأخر القذف في القاموس.

سؤال من أنثى سنة

في الصحة الجنسية

تعالى وبركاته.انا متزوجه من ٤ اشهر وزواجنا لم نعلنه بعد (عقد فقط دون مراسم رسميه) طلب مني زوجي ان يجامعني...

كثير من النساء بحاجة الى 15-30 دقيقة من الاثارة المتواصلة لبلوغ ذروة النشوة الجنسية سواء اكانت هذه الاثارة من خلال المداعبات التمهيدية او من خلال ايلاج القضيب داخل المهبل كما أن اثارة المناطق الشهوانية لدى المراة يجب ان تكون متواصلة ولفترة طويلة علاوه على ـن بعض المداخلات اثناء العملية الجنسية من شأنها ان تجهض النشوة بتحويلها احاسيس المراة وتخيلاتها الجنسية عن مسارها مثل الضجيج المفاجئ او رائحة مزعجة او نوبة قلق مفاجئه من شانها ان تحول المراة عن مسارها الشهواني .

سؤال من أنثى سنة

في الصحة الجنسية

زوجي دائما ما يخبرني انه لا يتمتع في الجماع بالرغم من اني فعلت كل شيء من مداعبة و رقص و...

، يجب علىكِ وزوجكِ فتح قناة صادقة ومفتوحة للتواصل حول هذه المسألة. يمكن أن تبدأي بطرح أسئلة مفتوحة لزوجكِ، مثل ما الذي يعجبه أثناء الجماع، وما الذي يستهويه، وما الذي يشعره بالرغبة والإثارة. عندما يبدأ في الإجابة، أكون مهتمة بأن تكوني فعلًا استماعًا نشطًا وتبدي الاهتمام بما يقوله. ربما هناك أشياء بسيطة يمكنكِ تجربتها معه والتي قد تعجبه بالفعل وتضيف إلى متعته. كما يُنصح بتوجيهه للبحث عن مصادر متخصصة وموثوقة لمعرفة المزيد عن طرق تحسين الجماع وإرضاء الرجال، مثل الكتب أو المقالات العلمية. قد يكون هناك أيضًا أسباب طبية أخرى تؤثر على شهوة زوجكِ أو متعته، ويمكنكِ تشجيعه على مراجعة طبيب متخصص لفحصه واستبعاد أي أسباب طبية محتملة. من المهم أن تفهمي أن كل زوج يختلف عن الآخر في أذواقه واحتياجاته الجنسية، لذا يعتمد الحل على الاتصال والتواصل المستمر مع زوجكِ وتطبيق أفكار جديدة برفق وتجربة ما يعجبه. ببساطة، كل زوجة ناجحة هي في الواقع من تطلب ما تريده بصراحة وتهتم بإرضاء زوجها. من المهم أيضًا أن تدعمي زوجكِ وتشجعيه على الحفاظ على نمط حياة صحي وممارسة الرياضة بانتظام، حيث تلعب الصحة العامة دورًا مهمًا في القدرة الجنسية والشهوة الجنسية.كما أن ليكما إطالة المداعبة وتأخير الايلاج وعدم الايلاج إلا بالتوافق!! أتمنى لكما النجاح والسعادة في حياتكما الزوجية.

سؤال من أنثى سنة

في الصحة الجنسية

انا فتاة ابلغ من العمر 20 عاما عند المعاشرة الزوجية اشعر بألم حاد في المهبل وفي كل مرة يقتربي مني...

قد يشمل علاج عسر الجماع التدابير التالية: - عادات النظافة الشخصية: وذلك بتجنب استخدام أي مستحضرات للتنظيف أو إزالة الروائح، محتوية على مواد مُعطّرة، وذلك لأن استخدامها، وتعريض الأعضاء التناسلية الخارجية لها، قد يتسبب بحالات من التهيج والحساسية، وأيضاً يتسبب بإعاقة إفراز المرطبات الطبيعية للمهبل بشكل كاف، هذا، مع تجنب اللجوء إلى عادة بعض النساء من إجراء الدوش المهبلي لغسله داخلياً. - أسلوب ممارسة العملية الجنسية: وهنا يتطلب الأمر تعاون الزوج والزوجة في اتخاذ الأوضاع الأقل تسبباً بأي إزعاج لكليهما خلال ممارستهما العملية الجنسية. - وصف مسكنات الالم. للمزيد راجعي عسر الجماع وألم المهبل

سؤال من أنثى سنة

في الصحة الجنسية

متزوجة من شهرين ونصف اعاني من مشكلة مع زوجي بالفراش لا اجيد التعامل معه وخبرتي الجنسية ضعيفة جدأ وطلب مني...

عليك زيادة ثقافتك الجنسية، ويمكن الستفادة من المعلومات في الموقع، وعليكما إطالة المداعبة وتكون المداعبة مشتركة أي تقوما بإثارة بعض في المناطق الحساسة والنقط المثيرة. المهم التفهم المشترك.إذ يبدو أنه ليس أفضل منك في معلوماته!!

هل وجدت هذا المحتوى الطبي مفيداً؟

happy مفيد

sad غير مفيد

144 طبيب

موجود حاليا للإجابة على سؤالك

bg-image

هل تعاني من اعراض الانفلونزا أو الحرارة أو التهاب الحلق؟ مهما كانت الاعراض التي تعاني منها، العديد من الأطباء المختصين متواجدون الآن لمساعدتك.

ابتداءً من

7.5 USD فقط

ابدأ الان
الأسئلة الأكثر تفاعلاً
سؤال من أنثى 33 سنة

انا تم اغتصابي بالصغر وسويت عملية ترقيع دائمة من ٨سنين وزواجي قرب لما حكيت مع خطيبي بموضوع البكارة قلي دم العذراء والغير عذراء بيبين يعني في فرق وكمان قلي في اشياء الزوج يعرفها غير نزول الدم بتبين انه زوجته مش عذراء طمنوني العملية منيحه فيه يعرف اني مرقعة او لا والعشاء موجود مافيني اصارحه