هل من الممكن ممارسة الجنس في فترة علاج إلتهاب بربخ بالمضاضات الحيوية ؟

icon 22 نوفمبر 2017
icon 4064
هل من الممكن ممارسة الجنس في فترة علاج إلتهاب بربخ بالمضاضات الحيوية ؟
هل تريد إجابة أكثر تفصيلا؟ تحدث مع طبيب الآن

إجابات الأطباء على السؤال

يمكن ذلك ولكن لا يستحسن 0 2017-11-23 04:56:56
الدكتور رجائي فارس
الدكتور رجائي فارس
جراحة الكلى والمسالك البولية والذكورة والعقم
يمكن ذلك ولكن لا يستحسن

أرسل تعليقك على السؤال

يمكنك الآن ارسال تعليق علي سؤال المريض واستفساره

كيف تود أن يظهر اسمك على التعليق ؟

أسئلة وإجابات مجانية مقترحة متعلقة بالصحة الجنسية

سؤال من ذكر سنة

في الصحة الجنسية

ارجو مساعدتي ..هل يمكن ان يكون التهاب البربخ الحاد بدون انتفاخ الخصية ؟ و هل النمط المزمن هو نتيجة الحاد...

ممكن أن يكون الإفراط في العادة هو سبب المشكلة، ولكن البربخ يكون عادة خارج الخصية وليس ضرورياً أن يشمل لاخصية، وحسب اشتداد الالتهاب، راجع اختصاصي مسالك بولية لتقييم الحالة والعلاج.

سؤال من ذكر سنة

في الصحة الجنسية

هل مع ممارسة العادة السرية يمكن أن يأتي احتقان أو التهاب البروستاتا في سن 16 سنة ؟ ؟ ؟ ؟...

صعب جداً، من المضاعفات التي يمكن حدوثها نتيجة الإصابة بالتهاب البروستات: - الإصابة بالخراجات و الدمامل. - ارتداد البول في المثانة. - تسمم الدم بالبكتيريا المسببة للالتهاب (Septicemia) .

سؤال من ذكر سنة

في الصحة الجنسية

هل يأتي التهاب أو احتقان البروستاتا في عمر 16 سنة مع ممارسة العادة السرية

نادراً، ولكن ممكن!!إن الأسباب التي تؤدي إلى الإصابة بالتهاب البروستات متنوعة و قد تكون غير معروفة و ترتبط ارتباط فعلي بالطبيعة التشريحية للجهاز البولي التناسلي عند الذكور بالإضافة إلى العوامل الاخرى نذكر منها : - عدوى بكتيرية في البروستات، و خاصة البكتيريا التي تسبب عدوى الجهاز البولي. - عدوى متكررة في المثانة البولية. - ممارسة الجنس الشرجي. - ممارسة الجنس مع شريك مصاب بأمراض منقولة جنسياً دون استخدام الواقي الذكري، وهنا أكثر أنواع البكتيريا المسبب لعدوى هي الكلاميديا Chlamydia و Gonorrhea. - تضخم البروستات الحميد المرتبط بتقدم السن. - تشوهات في الطبيعة التشريحية للجهاز البولي التناسلي.

سؤال من ذكر سنة 28

في الصحة الجنسية

قمت بممارسة الجنس الفموي لمدة قصيرة متقطعة مع شابة متحولة جنسيا، بعد اسبوعين ظهرت لدي أعراض نزلة برد مثل احتقان...

جنس الفموي: قد يكون الجنس الفموي ممتعا لكلا الشريكين، ولكن يجدر بهمت معرفة مخاطر هذه الممارسةحتى يتجنبان مضارها ١- تبدأالممارسة بوضع القضيب في الفم، والفم يحتوي على جراثيم مقيمة في الفم تساعد في عملية الهضم وهي قد تكون غريبة وداخلة للتو عن طريق الهواء، وهذه الجراثيم قد تدخل القضيب، ويتاح لها النشاط في بيئة ملائمة.،كما أن القضيب قد يحتوى على جراثيم غير فعالة على القضيب خاصة على الجلد الخارجي ، ولكنها تصبح فهالة في جو مختلف ومناسب.كذلك عملية اللحس أو وضع فم الذكر في الأعضاء التناسلية للأنثى، قد ينقل الجراثيم من الأعضاء التناسلية إلى الفم. مثل المبيضات والفطريات الأخرى ، وجراثيم السيلان المكورات البنيولكن هذه الأعراض عامة، راجع طبيبك!!

هل وجدت هذا المحتوى الطبي مفيداً؟

happy مفيد

sad غير مفيد

144 طبيب

موجود حاليا للإجابة على سؤالك

bg-image

هل تعاني من اعراض الانفلونزا أو الحرارة أو التهاب الحلق؟ مهما كانت الاعراض التي تعاني منها، العديد من الأطباء المختصين متواجدون الآن لمساعدتك.

ابتداءً من

7.5 USD فقط

ابدأ الان
الأسئلة الأكثر تفاعلاً
سؤال من أنثى 33 سنة

انا تم اغتصابي بالصغر وسويت عملية ترقيع دائمة من ٨سنين وزواجي قرب لما حكيت مع خطيبي بموضوع البكارة قلي دم العذراء والغير عذراء بيبين يعني في فرق وكمان قلي في اشياء الزوج يعرفها غير نزول الدم بتبين انه زوجته مش عذراء طمنوني العملية منيحه فيه يعرف اني مرقعة او لا والعشاء موجود مافيني اصارحه