هل مرض الشرج له تاثير على الاداء الجنسي وخاصة الانتصاب انا اعاني من ال

هل مرض الشرج له تاثير على الاداء الجنسي وخاصة الانتصاب انا اعاني من ال
icon 26 مايو 2010
icon 893
هل مرض الشرج له تأثير على الأداء الجنسي وخاصة الإنتصاب. أنا أعاني من هذا المرض وأحس أن الإحساس الجنسي ينتقل إلى الإست لوجوذ حكة شديدة. وهذا شئ مزعج. الجزيل.
هل تريد إجابة أكثر تفصيلا؟ تحدث مع طبيب الآن

إجابات الأطباء على السؤال

بالتأكيد ، عليك علاج ما تعاني منه في الشرج، في أسرع وقت لأنه يؤثر على الأداء الجنسي نفسياً وجسدياً.راجع اختصاصي جراحة عامة. 0 2010-05-26 20:55:16
طاقم الطبي
طاقم الطبي
بالتأكيد ، عليك علاج ما تعاني منه في الشرج، في أسرع وقت لأنه يؤثر على الأداء الجنسي نفسياً وجسدياً.راجع اختصاصي جراحة عامة.

أرسل تعليقك على السؤال

يمكنك الآن ارسال تعليق علي سؤال المريض واستفساره

كيف تود أن يظهر اسمك على التعليق ؟

أسئلة وإجابات مجانية مقترحة متعلقة بالصحة الجنسية

سؤال من ذكر سنة 28

في الصحة الجنسية

اعاني من مشكلة جلدية في العضو الذكري ، علامات تشبه العلامات الناتجة عن الاحتكاك ( تسلخات لونها افتح من الجلد...

الذي تشكو منه هو مرض جلدي في الاعضاء التناسلية يجب الوقاية بتغيير نمط الحياة والحما اليومي وتغيير الملابس الداخلية وعدم لبس الضيق ويمكن ك استعمال مركبات طبيعية للتخلص من تلك الخالة , سلامات

سؤال من ذكر سنة 24

في الصحة الجنسية

قبل ٣ سنوات مارست الجنس من الشرج ٨ مرات تقريباً ولم افعل ذلك مرة اخرى لكني الى الأن اعاني من...

إذا لم تعد إلى هذه الممارسة ، فستتحسن بالتدريج، أوقف العادة السرية ، مارس الرياضة والتغذية المتوازنة، ويمكن استعمال مرهم مخدر على الشرج لتخفيف الألم والشعور!!

سؤال من ذكر سنة

في الصحة الجنسية

هل عند الزواج يزول احتفان البروستاتا والتهابات المسالك البولية عند الرجل علما بأنني أخذت أدوية كافية الا أن هذه الحالة...

عليك قبل الزواج أن تجري فحص للبول للتأكد من عدم وجود التهاب في المسالك البولية، أما البروستاتا فلا تشكل مشكلة في عمرك بعد. عليك أيضاً ممارسة الرياضة اليومية والتغذية المتوازنة. ومبروك!

سؤال من ذكر سنة

في الصحة الجنسية

السلام عليكم، سؤالي بخصوص معدل الاحتلام الطبيعي لشخص أعزب غير متزوج ولا أمارس العادة السرية. أعلم ان الأمر يختلف من...

لا داعي للقلق، ولكن ساتعداداً للزواج أنصحك بممارسة الرياضة اليومية والتغذية المتوازنة طيلة الفترة القادمة، ولا داعي للقلق بشأن الاحتلام ، فهو أمر لاإرادي .

سؤال من ذكر سنة 29

في الصحة الجنسية

في بعض الأحيان التي كنت اقرء او اسمع عن مرض ما ومحاولة المعرفة عنه كان ذلك يسبب لى الإغماء وحالياً...

قد يكون هناك ربط،ولكن ليس بالضرورة. عليك زيادة ثقافتك الجنسية و ممارسة الرياضة اليومية والتغذية المتوازنة وتناول المكسرات والعسل وعسل الملكات، ولعلاج سرعة القذف عليك ممارسة تمارين كيغل لتقوية عضلات الحوض التي تتحكم بالقذف وسوف تحتاج إلى القيام بها لمدة ثلاثة أشهر بشكل مكثف من أجل الحصول على الكثير من التحسن.

سؤال من أنثى سنة

في الصحة الجنسية

عندي قلق من الام تاتيني اثناء التبول في منطقه البضر فهل اعاني من امراض او ماشابه ذلك مع العلم اني...

ربما يكون الاحتكاك قد سبب التهابا في البظر والمنطقة، وعلاجه هو التوقف عن العادة السرية، وعمل فحص للبول لاستكشاف وجود أي خلل . إن استمرار ممارسة العادة يؤثر على الزواج، لأنها قد تسبب البرود الجنسي ، وعدم الشعور باللذة أثناء العلاقة الزوجية.

سؤال من ذكر سنة

في الصحة الجنسية

أعاني دوما من ألام حادة في الشرج مباشرة بعد عملية القذف المني، الي ما يعود ذلك؟هل يوجد اي علاج لذلك...

لا اعتقد ان له تاثير على القدره الجنسيه ابدا ربما ما تشكو منه نتيجة للاحتقان قبل القذف اذا كان هذا فقط ما تشكو منه فانه لا يوجد دلاله على وجود مرض معين اما اذا كان ما تشكو منه مصاحبا لاعراض اخرى فان الطبيب المختص يستطيع التشخيص بعد عمل فحوصات مخبريه وفحص سريري

هل وجدت هذا المحتوى الطبي مفيداً؟

happy مفيد

sad غير مفيد

144 طبيب

موجود حاليا للإجابة على سؤالك

bg-image

هل تعاني من اعراض الانفلونزا أو الحرارة أو التهاب الحلق؟ مهما كانت الاعراض التي تعاني منها، العديد من الأطباء المختصين متواجدون الآن لمساعدتك.

ابتداءً من

7.5 USD فقط

ابدأ الان
الأسئلة الأكثر تفاعلاً
سؤال من أنثى 33 سنة

انا تم اغتصابي بالصغر وسويت عملية ترقيع دائمة من ٨سنين وزواجي قرب لما حكيت مع خطيبي بموضوع البكارة قلي دم العذراء والغير عذراء بيبين يعني في فرق وكمان قلي في اشياء الزوج يعرفها غير نزول الدم بتبين انه زوجته مش عذراء طمنوني العملية منيحه فيه يعرف اني مرقعة او لا والعشاء موجود مافيني اصارحه