هل عملية ملامسة العضو الذكري للمهبل من غير ايلاج داخلي يؤدي ل فض الغشاء ؟؟ اي لم يتحقق اتصال كامل !

icon 9 يونيو 2015
icon 8334
هل عملية ملامسة العضو الذكري للمهبل من غير ايلاج داخلي يؤدي ل فض الغشاء ؟؟ اي لم يتحقق اتصال كامل !
هل تريد إجابة أكثر تفصيلا؟ تحدث مع طبيب الآن

إجابات الأطباء على السؤال

لا يحدث فض بدون ادخال 1 2015-06-10 06:34:13
طاقم الطبي
طاقم الطبي
لا يحدث فض بدون ادخال

أرسل تعليقك على السؤال

يمكنك الآن ارسال تعليق علي سؤال المريض واستفساره

كيف تود أن يظهر اسمك على التعليق ؟

أسئلة وإجابات مجانية مقترحة متعلقة بالصحة الجنسية

سؤال من أنثى سنة

في الصحة الجنسية

هل يحدث حمل عند ملامسة عضو الرجل فرج الانثي من الخارج مع وجود غشاء البكارة و دون قذف

أود لفت انتباهك قبل الإجابة على سؤالك هل يحدث الحمل عند ملامسة الفرج؟ أن الرجل عند التحفيز الجنسي والشهوة قد يفرز ما يعرف بالمذي، ويحمل هذا السائل في بعض الحالات نسبة جيدة من الحيوانات المنوية.

لذلك فإن ممارسة الجنس السطحي أو لمس فرج الرجل فرج المرأة يحمل خطورة لحدوث حمل حتى لو لم يتم القذف على المهبل أو داخل المهبل، مع الإشارة إلى أن فرصة الحمل بهذه الطريقة منخفضة جداً، ولكن لا يمكن نفيها أيضاً، لذلك يجب تجنب مثل هذه الممارسات في حال عدم الرغبة بالحمل أو اتخاذ الإجراءات الوقاية اللازمة.

أما بالنسبة لوجود غشاء البكارة عند تلامس الفرجين فإن ذلك قد يحد من فرص الحمل أيضاً خصوصاً في حال امتلاك غشاء بكارة يغطي جزء كبير من فتحة المهبل، ولكن بشكل عام فإن امتلاك غشاء بكارة لا يمنع الحمل في حال تم القذف داخل المهبل أو على سطح المهبل، أو انتقال الحيوانات المنوية إلى داخل فتحة المهبل من سائل المذي.

أود لفت انتباهك إلى أن ملامسة ذكر الرجل لفرج المرأة خلال الجنس السطحي يحمل خطورة لتعرض غشاء البكارة للفض أو التمزق الجزئي أيضاً في حال حدوث ضغط بسيط من قبل الرجل دون قصد، لذلك ينصح بتجنب هذه الممارسات أيضاً في حال الرغبة بالمحافظة على سلامة غشاء البكارة.

للمزيد:

سؤال من أنثى سنة 3

في الصحة الجنسية

حدثت معاشره كامله دون نزول دم الغشاء ودون دخول العضو الذكري كاملا بل دخل نصف العضو فقط ودون الضغط علي...

قد يكون الغشاء لم يفض بعد !!!ولا ينزل الدم في عدة حاالات ، مثلاً عند وجود غشاء مطاطي مرن، أو عند وجود عشاء رقيق لا يحتوي على شعيرات دموية أو عند غياب الغشاء خلقياً، أو عند حدوث تمزق أثناءزالطفولة في حركات رياضية غير عادية، أو تمزقه عند الكبر لأسباب أخرى.

هل وجدت هذا المحتوى الطبي مفيداً؟

happy مفيد

sad غير مفيد

144 طبيب

موجود حاليا للإجابة على سؤالك

bg-image

هل تعاني من اعراض الانفلونزا أو الحرارة أو التهاب الحلق؟ مهما كانت الاعراض التي تعاني منها، العديد من الأطباء المختصين متواجدون الآن لمساعدتك.

ابتداءً من

7.5 USD فقط

ابدأ الان
الأسئلة الأكثر تفاعلاً
سؤال من أنثى 33 سنة

انا تم اغتصابي بالصغر وسويت عملية ترقيع دائمة من ٨سنين وزواجي قرب لما حكيت مع خطيبي بموضوع البكارة قلي دم العذراء والغير عذراء بيبين يعني في فرق وكمان قلي في اشياء الزوج يعرفها غير نزول الدم بتبين انه زوجته مش عذراء طمنوني العملية منيحه فيه يعرف اني مرقعة او لا والعشاء موجود مافيني اصارحه