هل عدم نزول دم مني عند الجماع مع زوجي و الالم اشعر به عند كل لقاء طبيع

هل عدم نزول دم مني عند الجماع مع زوجي و الالم اشعر به عند كل لقاء طبيع
icon 20 يونيو 2012
icon 1377
هل عدم نزول دم مني عند الجماع مع زوجي و الالم الذي اشعر به عند كل لقاء طبيعي ؟ هل غشاء بكارتي مطاطي و هل يمكن ان ياثر على الانجاب ؟ مع العلم اني متزوجة من شهر و نصف و لم يستطيع زوجي الايلاج في المرات الاولى لشدة الالم الذي شعرت به عمري 35 سنة و زوجي يكبرني بعشرة سنين
هل تريد إجابة أكثر تفصيلا؟ تحدث مع طبيب الآن

إجابات الأطباء على السؤال

إذا كان الغشاء قوياً ومطاطياً ، فقد يمنع وصول المنويات رلى الرحم وفي هذه الحالة الأفضل إزالته جراحياً بعملية جراحة بسيطة.، ويمكن عمل فحص للمنويات للزوج لمعرفة عدد المنويات وإمكانية الإنجاب. بالإضافة إلى فحص نسائي للتأكد من سلامة الجهاز التناسلي، وقابلية الحمل. 2 2012-06-21 05:13:34
الدكتور عبد العزيز اللبدي
الدكتور عبد العزيز اللبدي
جراحة عامة
إذا كان الغشاء قوياً ومطاطياً ، فقد يمنع وصول المنويات رلى الرحم وفي هذه الحالة الأفضل إزالته جراحياً بعملية جراحة بسيطة.، ويمكن عمل فحص للمنويات للزوج لمعرفة عدد المنويات وإمكانية الإنجاب. بالإضافة إلى فحص نسائي للتأكد من سلامة الجهاز التناسلي، وقابلية الحمل.

أرسل تعليقك على السؤال

يمكنك الآن ارسال تعليق علي سؤال المريض واستفساره

كيف تود أن يظهر اسمك على التعليق ؟

أسئلة وإجابات مجانية مقترحة متعلقة بالصحة الجنسية

سؤال من أنثى سنة

في الصحة الجنسية

انا متزوجة مند 3اشهر و زوجي لا ياتي الا مرة كل 45 يوم عند الايلاج احس بالم هل هدا راجع...

يفضل الابتعاد عن الجنس في الربع الأول والأخير ، في الثلث الاول من الحمل يزداد وخز الثديين وفرط حساسيتهما لللمس وتجد بعض النساء في هذا الامر أمراً مُثيراً للمُتعة الجنسية بينما يُعد مؤلماً للبعض الآخر ولا يُفضلن ان تُلمس منطقة الثدي بمجرد اللمس . يُوصي الاطباء بأهمية الصراحة بين الزوجين حول أي من السلوكيات التي اعتاد عليها كلاهما وتتسبب بالألم للمرأة وخاصة في فترات الحمل الحساسة , ويُنصح أيضاً باللجوء الى كل ما هو اغرائي ومُثير للشهوة الجنسية كتبادل المُتعة ، قد يكون للبعد دور في حصول تضيق في هذه الفترة، ويمكن الجماع بلطف وبدون عنف.

سؤال من أنثى سنة

في الصحة الجنسية

انا متزوجة منذ اسبوعين و في المرات التي جامعني فيها زوجي لم ينزل دم ابدا مع العلم انني عذراء عندما...

Bالاحتمال الأقرب هو وجود غشاء مطاطي مرن، عليك مراجعة اختصاصي/ة نسائية من اجل الكشف، وربما لزم تمزيق جراحي للغشاء، او ان يكون الغشاء ولاديا غير موجود، او تمزق في مرحلة الطفولة.

سؤال من أنثى سنة

في الصحة الجنسية

.انا متزوجة حديثا .في ليلة دخلتي تم فض البكارة و شعرت بألم شديد ..و عند معاودة الاتصال في اليوم تالي...

عاديو وعليكما إطالة المداعبة والإثارة وتأخير الإيلاج وعدم الإيلاج إلا بالتوافق، لإثاحة الفرصة لغدد التناسلية لتقوم بالإفراز المزلق للإيلاج!!!

سؤال من أنثى سنة 31

في الصحة الجنسية

السلام عليكم دكتور انا عندي ثلاث اشهر زواج و في ليلة الدخلة لم ينزل دم ولم احس بالام من الرغم...

، والغشاء من النوع السميك وربما مطاطي، والفتحة واسعة، ولا ينزل الدم في عدة حالات ، مثلاً عند وجود غشاء مطاطي مرن، أو عند وجود عشاء رقيق لا يحتوي على شعيرات دموية أو عند غياب الغشاء خلقياً، أو عند حدوث تمزق أثناء الطفولة في حركات رياضية غير عادية، أو تمزقه عند الكبر لأسباب أخرى.

سؤال من أنثى سنة 29

في الصحة الجنسية

أعاني من مشكلة عندما حاول زوجي إدخال عضوه لم يحدث الإيلاج لأنني شعرت بألم حاد غير طبيعي مع العلم أنه...

قد يكون الغشاء سميكاً أو مطاطياً، ولا داعي للقلق، يمكن المحاولة مرة أخرى وإذا لم تنجح المحاولة، يمكن مراجعة اختصاصي/ة نسائية لاستعمال الجراحة إذا لزم.

سؤال من أنثى سنة

في الصحة الجنسية

أنا لم ينزل لدي الدم بعد الجماع و مر على هذا 5 أشهر عند زيارة الطبيب الأن هل يعلم نوع...

لا ينزل الدم في عدة حاالات ، مثلاً عند وجود غشاء مطاطي مرن، أو عند وجود عشاء رقيق لا يحتوي على شعيرات دموية أو عند غياب الغشاء خلقياً، أو عند حدوث تمزق أثناءزالطفولة في حركات رياضية غير عادية، أو تمزقه عند الكبر لأسباب أخرى.

هل وجدت هذا المحتوى الطبي مفيداً؟

happy مفيد

sad غير مفيد

144 طبيب

موجود حاليا للإجابة على سؤالك

bg-image

هل تعاني من اعراض الانفلونزا أو الحرارة أو التهاب الحلق؟ مهما كانت الاعراض التي تعاني منها، العديد من الأطباء المختصين متواجدون الآن لمساعدتك.

ابتداءً من

7.5 USD فقط

ابدأ الان
الأسئلة الأكثر تفاعلاً
سؤال من أنثى 33 سنة

انا تم اغتصابي بالصغر وسويت عملية ترقيع دائمة من ٨سنين وزواجي قرب لما حكيت مع خطيبي بموضوع البكارة قلي دم العذراء والغير عذراء بيبين يعني في فرق وكمان قلي في اشياء الزوج يعرفها غير نزول الدم بتبين انه زوجته مش عذراء طمنوني العملية منيحه فيه يعرف اني مرقعة او لا والعشاء موجود مافيني اصارحه