هل طول القضيب او قصره له تاثير في النشوة الجنسية لاني لااحس بالمتعة الجنسية اثناء العلاقة بالرغم ان زوجي طوله ١٥٣ وللاسف اكتشفت انه ياخذ كبتاجون وحشيش وهل لها تاثير في العلاقة افيدوني ياحبذا من ذوي الاختصاص؟

icon 19 ديسمبر 2010
icon 42816
هل طول القضيب او قصره له تاثير في النشوة الجنسية لاني لااحس بالمتعة الجنسية اثناء العلاقة بالرغم ان زوجي طوله ١٥٣ وللاسف اكتشفت انه ياخذ كبتاجون وحشيش وهل لها تاثير في العلاقة افيدوني ياحبذا من ذوي الاختصاص؟
هل تريد إجابة أكثر تفصيلا؟ تحدث مع طبيب الآن

إجابات الأطباء على السؤال

طول القضيب: طول القصيب بحالة الارتخاء يختلف كثيرا من رجل لآخر، وهذا الطول ليس له أي أهمية وظيفية، لكنه قد يخلق عند الرجل عقدة نفسية وبشكل خاص عندما يضطّر للتعري أمام زملائه أو شريكته الجنسية. كما يتأثر الكثير من الرجال من مشاهدة الأفلام السينمائية البورنوغرافية والتي يظهر فيها الممثلون وهم يتمتعون بقضيب هائل الحجم، نذكّر هنا أن هؤلاء، لا يمثلون عامة الرجال، بل على العكس، يمثلون فئة قليلة من الرجال، وتم اختيارهم لأداء هذه الأفلام نظرا لطول القضيب الاستثنائي عندهم. وبالتالي فليسوا بمثل يحتذا به. وفي الواقع إن طول القضيب عند عامة الرجال هو أقصر من طوله عند ممثلي الأفلام الجنسية البورنوغرافية. "قصر" القضيب في حالة الارتخاء، كما يعتقد البعض، قد يشكل سببا يدفع الرجل لاستشارة الطبيب ويسبب عنده حالة خجل وإحراج تقلقه باستمرار، على الرغم من أن القضيب في حالة الانتصاب يأخذ حجما مناسباً. الطول في حالة الانتصاب هو المصدر الثاني للقلق. هذا الطول ـ أي في حالة الانتصاب ـ هو في الواقع واحد من خصائص الجسم المكتوبة على مورثاته. و تم تحديدها بشكل مسبق كما يحدد لون العين و تقاسيم الوجه. ما يحددها هو حجم الصفاق الذي يغطي الأجسام الناعظة التي تحدثنا عنها. أما بالنسبة للحشيش والكبتاغون فلها تأثير سيء على الانتصاب، وعلى الممارسة الجنسية. 0 2010-12-20 22:05:11
طاقم الطبي
طاقم الطبي
طول القضيب: طول القصيب بحالة الارتخاء يختلف كثيرا من رجل لآخر، وهذا الطول ليس له أي أهمية وظيفية، لكنه قد يخلق عند الرجل عقدة نفسية وبشكل خاص عندما يضطّر للتعري أمام زملائه أو شريكته الجنسية. كما يتأثر الكثير من الرجال من مشاهدة الأفلام السينمائية البورنوغرافية والتي يظهر فيها الممثلون وهم يتمتعون بقضيب هائل الحجم، نذكّر هنا أن هؤلاء، لا يمثلون عامة الرجال، بل على العكس، يمثلون فئة قليلة من الرجال، وتم اختيارهم لأداء هذه الأفلام نظرا لطول القضيب الاستثنائي عندهم. وبالتالي فليسوا بمثل يحتذا به. وفي الواقع إن طول القضيب عند عامة الرجال هو أقصر من طوله عند ممثلي الأفلام الجنسية البورنوغرافية. "قصر" القضيب في حالة الارتخاء، كما يعتقد البعض، قد يشكل سببا يدفع الرجل لاستشارة الطبيب ويسبب عنده حالة خجل وإحراج تقلقه باستمرار، على الرغم من أن القضيب في حالة الانتصاب يأخذ حجما مناسباً. الطول في حالة الانتصاب هو المصدر الثاني للقلق. هذا الطول ـ أي في حالة الانتصاب ـ هو في الواقع واحد من خصائص الجسم المكتوبة على مورثاته. و تم تحديدها بشكل مسبق كما يحدد لون العين و تقاسيم الوجه. ما يحددها هو حجم الصفاق الذي يغطي الأجسام الناعظة التي تحدثنا عنها. أما بالنسبة للحشيش والكبتاغون فلها تأثير سيء على الانتصاب، وعلى الممارسة الجنسية.

أرسل تعليقك على السؤال

يمكنك الآن ارسال تعليق علي سؤال المريض واستفساره

كيف تود أن يظهر اسمك على التعليق ؟

أسئلة وإجابات مجانية مقترحة متعلقة بالصحة الجنسية

سؤال من أنثى سنة

في الصحة الجنسية

مالسبب في عدم الشعور باللذة الجنسية مع العلم بان زوجي طوله ١٥٢ ويداعبني كثير قبل الجماع ولكن عنده القذف سريع...

يتركز العلاج على مسألة التحكم الإرادي بعملية القذف . وهو يجمع عدة طرق . و الدواء الأكثر استعمالا و فعالية هو Clomipramine وهو مضاد للاكتئاب يعطي نتيجة ايجابية بنسبة 60% , غير أن هذه النتيجة لا تستمر إلا إذا رافقها علاج لإعادة التأهيل . هناك و سائل أخرى ينصح باللجوء إليها وهي ذات فعالة بنسبة أو أخرى : 1.تمرين كبح التبول . 2.استعمال الواقي الذكري أو مرهم مخدر , للتقليل من حساسية القضيب . 3.شد الخصية إلى الأسفل عند اقتراب القذف . 4.سحب القضيب عندما تشتد الإثارة . 5.قرص باطن القدم أو عض باطن الخد عند اشتداد الإثارة . في جميع الأحوال ينبغي المباشرة في علاج سلوكي يساهم فيه الطرفان , قبل تفاقم الوضع , و قبل أن تفقد الزوجة استعدادها للمساهمة .راجعي قذف سريع في القاموس.

سؤال من ذكر سنة

في الصحة الجنسية

السلام عليكم انا شاب متزوج ولدي مشكلة وحيده وظهرت لي منذ عامين أو 3 تقريبا وهي ضعف الشعور بالنشوة الجنسية...

بالتأكيد له علاقة، فالتستوستيرون يزيد من بناء المنوياتو ويزيد من الرغبة الجنسية،، ولكن الانتصاب الجيد يدل أن كله تمام، يمكن عمل فحص للمنويات والهرمونات، للتأكد،ولكن في كل الأحوال عليك ممارسة الرياضة وتحسين اللياقة البدنية والاهتمام بالتغذية المتوازنة، كذلك زيادة الثقافة الجنسية تفيد في تحسين وفهم العملية الجنسية بشكل عام، تمنياتي بالتوفيق.

سؤال من أنثى سنة

في الصحة الجنسية

مرحبا انا خطيبي عمره 27 سنوات لديه قذف المني كل يوم ف الصباح حتى من دون احتلام ، و لا...

علاج ثر المني  لا داعي للعلاج ويشفى ذاتياً. توصف عادة العلاجات عن طريق تحليل السبب الجذري للمشكلة. وفيما يلي بعض العلاجات الأفضل الموصى بها لعلاج حالة نز المني. ١- اتباع نظام غذائي متوازن مهم لعلاج نز المني. وينصح المرضى الذين يعانون من هذا الاضطراب بتناول نظام غذائي غني بالخضروات الغذائية والفواكه. تشمل الفواكه الموصى بها من قبل الممارسين الصحيين البرقوق والليمون والأناناس والأفوكادو. ٢- ينصح بالحد من أو وقف التدخين وتناول الكحول. إن اتباع أسلوب حياة صحي يقلل من خطر الأمراض المعدية ويحسن إنتاج المنويات في السائل المنوي. ٣- وممارسة تقنيات الاسترخاء مثل اليوغا هو علاج آخر آمن لنز المني. وهو تدبير علاجي ممتازة لتخفيف الإجهاد، والاكتئاب والقلق. فعل تمارين التنفس العميق العادية من اليوغا تساعد في تحسين الرفاه الشخصي. مزايا تسليط الضوء على ممارسة تمارين اليوغا تشمل المرونة وتحسين العضلات، زيادة قوة وتجديد خلايا الجسم. ٤- تدليك الجسم بزيت مرخي هو علاج آمن لنز المني. القيام تدليك الجسم جيدا مع الزيوت العشبية يحسن الدورة الدموية من خلال الخروج من الجسم ويساعد في تحقيق السيطرة التامة على الانتصاب. تخفيف آلام الجسم، وزيادة إنتاج الطاقة الخلوية، وتحسين وظيفة الجهاز العصبي المركزي وتعزيز مرونة المفاصل والعضلات من الفوائد البارزة الأخرى للقيام الجسم تدليك بالزيوت العشبية. ٥- الحفاظ على فجوة ثلاثة أيام متتالية بعد كل قذف هو أسلوب طبيعي لعلاج خطر نز المني. هذه الطريقة الطبيعية يمكن أن تكون مفيدة جدا لعلاج مشاكل العقم. وينصح المرضى الذين يعانون من نز المني المزمن بتجنب تناول المواد الغذائية المرة والحارة والحمضية. ٦- توفير درجة الحرارة المناسبة في منطقة الخصية هو علاج طبيعي موصى بها لنز المني. ارتداء الملابس الداخلية الضيقة هي واحدة من بين الأسباب الشائعة لمشكلة نز المني. وينصح المرضى على ارتداء أثواب فضفاضة بحيث توفر المناخ المحيط للخصيتين. ٧- خفض وزن الجسم من شخص هو علاج آمن لمشكلة نز المني. القيام بالتمارين العادية، استبدال الأرز بالقمح، استهلاك الأطعمة االتي تحرق لدهون بسرعة مثل التفاح، الليتشي، القرع المر والمانجو وبعض الطرق الفعالة لتقليل وزن الجسم. أخذ حمام بارد قبل الذهاب إلى الفراش هو آخر علاج لمشاكل نز المني. يجعلك تشعر بالنشاط وتسرع في النوم . قراءة الكتب الجيدة قبل الذهاب إلى الفراش، ومشاهدة أشرطة الفيديو جيدة، تناول المكملات العشبية مثل اشواغاندا وتفريغ المثانة قبل النوم هي الأخرى تدابير آمنة لعلاج نز المني. للمزيدز راجع يثر المني في القاموس.

سؤال من أنثى سنة

في الصحة الجنسية

صديقتي زوجها في 43 من عمره وهي اصغر منه ب 15 سنة.عند الممارسة الجنسية يحدث الانتصاب لكن تطول عملية الجماع...

تأخر القذف له علاقة بالناحية النفسية والعضوية، ويتستحسن تحسين اللياقة البدنة والتغذية المتوازنة، وتناول العسل وعسل الملكات والمكسرات.

سؤال من أنثى سنة

في الصحة الجنسية

زوجي يشتكي من برودي الجنسي والعاطفي على الرغم من انه يقوم بجميع انواع المداعبات هل هناك دواء يزيد من الشهوة...

يمكن تجربة سبانيش فلاي، أظهرت دراسة علمية بأن بعض مكونات الأطعمة تلعب دور مهم في تعزيز الرغبة الجنسية لدى المرأة ويمكنك إضافتها إلي نظامك الغذائي ليشمل: الكرفس،السبانخ، البروكلي، المحار، الأسماك الدهنية،  الموز، البطاطا الحلوة، الأفوكادو، البطيخ، البقوليات. البيض، الكبد، الشوكولاتة، البروتين.

 

سؤال من ذكر سنة

في الصحة الجنسية

، هل هناك اي ضرر من الجنس الفموي للجنسين وهل لهم دور كبير في الاثاره والمتعة اثناء العمليه الجنسية ارجو...

الجنس الفموي: قد يكون الجنس الفموي ممتعا لكلا الشريكين، ولكن يجدر بهمت معرفة مخاطر هذه الممارسة حتى يتجنبان مضارها ١- تبدأ الممارسة بوضع القضيب في الفم، والفم يحتوي على جراثيم مقيمة في الفم تساعد في عملية الهضم وهي قد تكون غريبة وداخلة للتو عن طريق الهواء، وهذه الجراثيم قد تدخل القضيب، ويتاح لها النشاط في بيئة ملائمة.،كما أن القضيب قد يحتوى على جراثيم غير فعالة على القضيب خاصة على الجلد الخارجي ، ولكنها تصبح فهالة في جو مختلف ومناسب. كذلك عملية اللحس أو وضع فم الذكر في الأعضاء التناسلية للأنثى، قد ينقل الجراثيم من الأعضاء التناسلية إلى الفم. مثل المبيضات والفطريات الأخرى ، وجراثيم السيلان المكورات البنية  

سؤال من ذكر سنة

في الصحة الجنسية

اناشاب عمري 27 سنه الانتصاب الذكري ممتاز وعندي رغبه بمارسة الجماع بس مشكلتي عدم التحكم بمدة الجماع فقط من دقيقه1-2...

يتركز العلاج على مسألة التحكم الإرادي بعملية القذف . وهو يجمع عدة طرق . و الدواء الأكثر استعمالا و فعالية هو Clomipramine وهو مضاد للاكتئاب يعطي نتيجة ايجابية بنسبة 60% , غير أن هذه النتيجة لا تستمر إلا إذا رافقها علاج لإعادة التأهيل . هناك و سائل أخرى ينصح باللجوء إليها وهي ذات فعالة بنسبة أو أخرى : ١.تمرين كبح التبول . ٢.استعمال الواقي الذكري أو مرهم مخدر , للتقليل من حساسية القضيب . ٣.شد الخصية إلى الأسفل عند اقتراب القذف . ٤.سحب القضيب عندما تشتد الإثارة . ٥.قرص باطن القدم أو عض باطن الخد عند اشتداد الإثارة . ٦- التوقف للحظات في وقت الجماع وبعد الادخال وبدأ العملية الجنسية التوقف للحظات عند الشعور بقرب القذف ومن ثم متابعة الادخال وهكذا وبهذه الطريقة يتأخر القذف الى ان يصل الشريك الى النشوة ولكن هذا يتطلب قدرا كبيرا من التعاون والتواصل بين الزوجين او الشريكين وربما هناك من يجد صعوبة في ذلك ويوجد ايضا الحقن الموسعة للشرايين وتُحقن مباشرة في القضيب للمحافظة على الانتصاب وتاخير القذف. في جميع الأحوال ينبغي المباشرة في علاج سلوكي يساهم فيه الطرفان , قبل تفاقم الوضع , و قبل أن تفقد الزوجة استعدادها للمساهمة . الأدوية زيلوكاين ١٪ مرهم يدهن على القضيب لتخفيف الإحساس بالإثارة.راجع قذف سريع في لقاموس.

سؤال من ذكر سنة 30

في الصحة الجنسية

قبل الزواج كنت أمتنع عن خروج المني من القضيب أثارته ، حالياً تزوجت ويوجد عندي مشكلة في الانتصاب وأشعر بعدم...

امتناع خروج المني ليس من الاسباب المباشرة لعدم الانتصابلذلك يفضل عمل فحوصات للهرمونات وصورة تلفزيونية للخصتين واخذ استشارة طبيب المسالك البولية 

هل وجدت هذا المحتوى الطبي مفيداً؟

happy مفيد

sad غير مفيد

144 طبيب

موجود حاليا للإجابة على سؤالك

bg-image

هل تعاني من اعراض الانفلونزا أو الحرارة أو التهاب الحلق؟ مهما كانت الاعراض التي تعاني منها، العديد من الأطباء المختصين متواجدون الآن لمساعدتك.

ابتداءً من

7.5 USD فقط

ابدأ الان
الأسئلة الأكثر تفاعلاً
سؤال من أنثى 33 سنة

انا تم اغتصابي بالصغر وسويت عملية ترقيع دائمة من ٨سنين وزواجي قرب لما حكيت مع خطيبي بموضوع البكارة قلي دم العذراء والغير عذراء بيبين يعني في فرق وكمان قلي في اشياء الزوج يعرفها غير نزول الدم بتبين انه زوجته مش عذراء طمنوني العملية منيحه فيه يعرف اني مرقعة او لا والعشاء موجود مافيني اصارحه