هل خبطة قوية بالركبة فالقضيب تؤثر على الانتصاب

icon 22 يونيو 2017
icon 934
هل خبطة قوية بالركبة فالقضيب تؤثر على الانتصاب
هل تريد إجابة أكثر تفصيلا؟ تحدث مع طبيب الآن

إجابات الأطباء على السؤال

ممكن، راجع اختصاصس مسالك بولية لتقييم الحالة. 0 2017-06-22 06:44:43
الدكتور عبد العزيز اللبدي
الدكتور عبد العزيز اللبدي
جراحة عامة
ممكن، راجع اختصاصس مسالك بولية لتقييم الحالة.

أرسل تعليقك على السؤال

يمكنك الآن ارسال تعليق علي سؤال المريض واستفساره

كيف تود أن يظهر اسمك على التعليق ؟

أسئلة وإجابات مجانية مقترحة متعلقة بالصحة الجنسية

سؤال من ذكر سنة

في الصحة الجنسية

هل ركلة قوية بالركبة فالقضيب تسبب ضعف جنسى او تسرب وريدى او تهتك القضيب او تؤثر على نمو القضيب و...

الركلة في الغالب لا تتجاوز الرضح، وقد يستغرق الشفاء بعض الوقت، ولكنه سيعود لحاله، عليك تحسين لياقتك البدنية بممارسة الرياضة اليومية والتغذية المتوازنة وتناول المكسرات والعسل وعسل الملكات، وهذه لائحة بالأطعمة التى تساعد على التخلص من الضعف الجنسى مثل: الثوم، البصل، القمح، الموز،الزنجبيل، حبة البركة، التمر، الحلبة، الحمص، العدس، بذر الكتان، الكاكاو، الزعفران، جوز الطيب، القرنفل، العود، الكرفس، الشبت، التوت، الأسماك الدهنية ، التفاح.وستتحسن بالتدريج.

سؤال من ذكر سنة 24

في الصحة الجنسية

لدي انحناء للقضيب جهة اليسار بزاوية 15 درجة هل هذا طبيعي كما يوجد ندبة بسيطة علي حلقة حرشفة القضيب نتيجة...

الندبة يمكن إزلتها جراحياً إذا كانت مزعجة! والانحناء لا يشكل مشكلة طبية إلا إذا كان يعيق الإيلاج ، توقف عن ممارسة العادة ومارس الرياضة والتغذية المتوازنة وستتحسن بالتدريج.

سؤال من ذكر سنة

في الصحة الجنسية

هل يمكن للقضيب ان يتعافى من خبطة قوية بالركبة و يعود طبيعيا و انتصابة قوى ؟

نعم، يمكن للقضيب ان يتعافى من خبطة قوية بالركبة و يعود طبيعيا و انتصابة قوى مع تحسين لياقتك البدنية بممارسة الرياضة اليومية والتغذية المتوازنة وتناول المكسرات والعسل وعسل الملكات، وهذهلائحة بالأطعمة التى تساعد على التخلص من الضعف الجنسى مثل: الثوم، البصل، القمح، الموز،الزنجبيل، حبة البركة، التمر، الحلبة، الحمص، العدس، بذر الكتان، الكاكاو، الزعفران، جوز الطيب، القرنفل، العود، الكرفس، الشبت، التوت، الأسماك الدهنية ، التفاح.وستتحسن بالتدريج.

سؤال من ذكر سنة 24

في الصحة الجنسية

دكتور في بعض الأحيان اجد البربخ في أمام الخصية اليسرى من غير وجود الأم آو احتقان وحركة الخصية طبيعية العمر...

طبعاً سيؤثر على الخصية، وننصح بالتوقف عن هذه العادة ، ونذكرك بأن الإفراط في العادة السرية قد يؤدي إلى: حدوث التهابات في الأعضاء التناسلية قد تؤدي إلى البرود الجنسي بعد الزواج قد يؤدي إلى مضاعفات نفسية وعصبية والشعور بالذنب والإحساس بالنقص وانعدام الثقة بالنفس والإنطواء والخجل، وعدم الانتصاب بعد الزواج! والإفراط يسبب كثرة البول والعجز عن التحكم فيه؛ فيصير الصمام العضلي الذي يحيط بقاعدة العضو الذكري ضعيفًا فيصعب التحكم في إغلاق المجرى البولي التناسلي. الاستمناء يزيد من تدفق الدم الخصية، كما يزيد درجة حرارة الخصية إذا كنت تستمني بطريقة خاطئة وبشكل مفرط، فإن حجم دوالي الخصية سوف يزيد في حجم التورم، وصحة الخصية سوف تعاني.

سؤال من ذكر سنة

في الصحة الجنسية

يوجد عروق بالقضيب لم تكن من قبل كأنها دوالي في حالة أنها دوالي قضيب هل تؤثر على الإنجاب و هل...

قد تكون دوالي فعلاً، أو ربما الانتفاخ العادي عند الانتصاب، ولا يمكن الجزم بذلك سوى بالفحص السريري في الحالة العادية. والدوالي ترفع حرارة الخصية وتؤثر على وظيفتها، وتؤثر في الانجاب.راجع اختصاصي مسالك بولية وراجع دوالي الخصية في القاموس.

سؤال من ذكر سنة

في الصحة الجنسية

يوجد عروق بالقضيب في حالة أنها دوالي القضيب هل يؤثر ذلك على. الانجاب و الانتصاب

أعراض دوالي الخصية: تورم الخصيتين وكيس الصفن أحيانا أو قد يحدث العكس ويلاحظ ضمور في الخصيتين . الشعور بشد في كيس الصفن . الشعور بالثقل في الخصية . حدوث خلل في عملية قذف السائل المنوي . والدوالي ترفع حرارة الخصية وتؤثرعلى وظيفتها في بناء المنويات، وبالتالي الإخصاب، راجع اختصاصي مسالك بولية .

هل وجدت هذا المحتوى الطبي مفيداً؟

happy مفيد

sad غير مفيد

144 طبيب

موجود حاليا للإجابة على سؤالك

bg-image

هل تعاني من اعراض الانفلونزا أو الحرارة أو التهاب الحلق؟ مهما كانت الاعراض التي تعاني منها، العديد من الأطباء المختصين متواجدون الآن لمساعدتك.

ابتداءً من

7.5 USD فقط

ابدأ الان
الأسئلة الأكثر تفاعلاً
سؤال من أنثى 33 سنة

انا تم اغتصابي بالصغر وسويت عملية ترقيع دائمة من ٨سنين وزواجي قرب لما حكيت مع خطيبي بموضوع البكارة قلي دم العذراء والغير عذراء بيبين يعني في فرق وكمان قلي في اشياء الزوج يعرفها غير نزول الدم بتبين انه زوجته مش عذراء طمنوني العملية منيحه فيه يعرف اني مرقعة او لا والعشاء موجود مافيني اصارحه