هل حالة وجود عصب ظاهرا" في القضيب حاله موقته اما تزول تلقائيا" ؟؟

icon 10 يوليو 2017
icon 759
هل حالة وجود عصب ظاهرا" في القضيب حاله موقته اما تزول تلقائيا" ؟؟
هل تريد إجابة أكثر تفصيلا؟ تحدث مع طبيب الآن

إجابات الأطباء على السؤال

لا يوجد عصب ظاهر في القضيب، ولاغالب أنك تتحدث عن أوردة القضيب وهي سطحية، ولا تؤثر على الحياة الجنسية، راجع اختصاصي مسالك بولية. 0 2017-07-11 10:23:49
الدكتور عبد العزيز اللبدي
الدكتور عبد العزيز اللبدي
جراحة عامة
لا يوجد عصب ظاهر في القضيب، ولاغالب أنك تتحدث عن أوردة القضيب وهي سطحية، ولا تؤثر على الحياة الجنسية، راجع اختصاصي مسالك بولية.

أرسل تعليقك على السؤال

يمكنك الآن ارسال تعليق علي سؤال المريض واستفساره

كيف تود أن يظهر اسمك على التعليق ؟

أسئلة وإجابات مجانية مقترحة متعلقة بالصحة الجنسية

سؤال من ذكر سنة

في الصحة الجنسية

هل كسر القضيب يلتأم ذاتيا دون تدخل جراحي و كم يستغرق من الزمن ؟ وماهي أعراض الكسر ؟ وفي حالة...

يرافق كسر القضيب عدد من العلامات والأعراض منها : - سماع صوت طقطقة او كسر. - الم القضيب الحاد . - تكدم وانتفاخ القضيب. - زوال الانتصاب فور حدوث الكسر. - نزول الدم من الاحليل في بعض الحالات . ويلتئم الكسر في مدة لا تقل عن ثلاثة أشهر ويعود بعدها لمراولة مهمته حسب الكسر. للمزيد راجع كسر القضيب في القاموس.

سؤال من ذكر سنة 27

في الصحة الجنسية

لدي شهرين و انا اعاني من ضعف الانتصاب الصباحي مع توقف الانتصاب التلقائي و صعوبة احداث انتصاب كامل الا بعد...

وريد ظهر القضيب ليس له علاقة بالضعف، ولا يؤثر على الوظيفة الجنسية.ويبدو أنك تمارس الاستمناء، ولذلك عليك التوقف واستعادة لياقتك البدنية والجنسية بممارسة الرياضة والمشي والتغذية المتوازنة وهوايات تشغل وقتك.

سؤال من ذكر سنة

في الصحة الجنسية

متى تظهر اعراض كسر القضيب عندما يكون في حالة الارتخاء ام في حالة الانتصاب

يرافق كسر القضيب عدد من العلامات والأعراض منها:  سماع صوت طقطقة أو كسر( عند الانتصاب) ألم القضيب الحاد (عند الارتخاء والانتصاب) تكدم وانتفاخ القضيب( عند الارتخاء أيضاً) زوال الانتصاب فور حدوث الكسر نزول الدم من الاحليل في بعض الحالات

سؤال من ذكر سنة 32

في الصحة الجنسية

استخدمت حلقة القضيب لمدة ساعتين. بعد ازالتها كان فيه تورم فى الجزء الايسر السفلى للقضيب ثم ظهر وريد صلب مؤلم...

حلقة القضيب لمدة ساعتي قد تضر الدورة الدموية في القضيب!! ولا يجب إطالتها بهذا الشكل!! الأعراض كلها ستزول مع الوقت، بحاجة للراحة وعدم الممارسة الجنسية مدة من الوقت مع ممارسة الرياضة والمشي والتغذية المتوازنة وتناول العسل والمكسرات!!

سؤال من ذكر سنة 25

في الصحة الجنسية

انا شاب عمري23.7سنه فقدت لانتصاب التلقائي نهائيا من فتره ثلاثه أسابيع و اكثرلا أستطيع الانتصاب من النظر ولا التفكير حتى...

هذه خيرات العادة السرية، وعليك الوقف عنها واستعادة لياقتكاالبدنية بممارسة الرياضة والمشي والتغذية المتوازنة وهوايات تشغل وقتك، وتشخيص التسرب الوريدي بحاجة لتشخيص دقيق عند اختصاصي مسالك بولية، ولا داعي للتفكير فيه!!

سؤال من ذكر سنة

في الصحة الجنسية

لا يحدث عندي انتفاخ في الحشفه العصو في حالت الارتخاء عندما اشده على عضلات التناسلية، ولااشعر ان العضو يكون حشر...

يمكن أن يكون هناك عدة أسباب لرؤية فرق في الانتصاب والانتصاب المفصل على مر الوقت. من المهم عرض هذه المشكلة على الطبيب المختص في ذلك لإجراء فحص شامل وتقييم الأعراض للتأكد من عدم وجود أي مشاكل صحية خطيرة. قد تكون هناك حاجة لفحص في الأوعية الدموية أو الهرمونات المسؤولة عن الانتصاب. من المهم عدم التأخير في طلب المساعدة الطبية لإيجاد السبب الحقيقي وبذل العلاج المناسب. توقف عن العادة السرية ومارس الرياضة والمشي وهوايات تشغل قتك، ولعله خير.

سؤال من ذكر سنة 25

في الصحة الجنسية

عندما انظر الجنس والأفلام لا أشعر ب الرغبه مثل قبل ودم الاستجابه القضيب من النظر مثل قبل وعدم الانتصاب التلقائي...

إذا كنت تمارس العادة السرية فعليك وقفها فوراً، ثم وقف الأفلام أيضاً، ثم استعادة لياقتك البدنية بممارسة الرياضة والمش والتغذية المتوازنة ، وتناول العسل والمكسرات.

هل وجدت هذا المحتوى الطبي مفيداً؟

happy مفيد

sad غير مفيد

144 طبيب

موجود حاليا للإجابة على سؤالك

bg-image

هل تعاني من اعراض الانفلونزا أو الحرارة أو التهاب الحلق؟ مهما كانت الاعراض التي تعاني منها، العديد من الأطباء المختصين متواجدون الآن لمساعدتك.

ابتداءً من

7.5 USD فقط

ابدأ الان
الأسئلة الأكثر تفاعلاً
سؤال من أنثى 33 سنة

انا تم اغتصابي بالصغر وسويت عملية ترقيع دائمة من ٨سنين وزواجي قرب لما حكيت مع خطيبي بموضوع البكارة قلي دم العذراء والغير عذراء بيبين يعني في فرق وكمان قلي في اشياء الزوج يعرفها غير نزول الدم بتبين انه زوجته مش عذراء طمنوني العملية منيحه فيه يعرف اني مرقعة او لا والعشاء موجود مافيني اصارحه