هل جهاز تقويم القضيب ثبت علميا نجاحه بنسبة سبعين بالمئة

icon 30 يونيو 2017
icon 400
هل جهاز تقويم القضيب ثبت علميا نجاحه بنسبة سبعين بالمئة
هل تريد إجابة أكثر تفصيلا؟ تحدث مع طبيب الآن

إجابات الأطباء على السؤال

الطول العادي من ٨-١٨ سم، ولا داعي للقلق .ولم يثبت نجاح أي من أجهزة التطويل . 0 2017-06-30 13:49:04
الدكتور عبد العزيز اللبدي
الدكتور عبد العزيز اللبدي
جراحة عامة
الطول العادي من ٨-١٨ سم، ولا داعي للقلق .ولم يثبت نجاح أي من أجهزة التطويل .

أرسل تعليقك على السؤال

يمكنك الآن ارسال تعليق علي سؤال المريض واستفساره

كيف تود أن يظهر اسمك على التعليق ؟

أسئلة وإجابات مجانية مقترحة متعلقة بالصحة الجنسية

سؤال من ذكر سنة

في الصحة الجنسية

السلام عليكم عملت تحليل للمني وطلع غي كامل حركة 46 بالمئة كثافة 2 مم 18 مليون عدد الحيونات و 9...

عليك تحسين لياقتك البدنية بممارسة الرياضة اليومية والتغذية المتوازنة وتناول المكسرات والعسل وعسل الملكات، وهذه لائحة بالأطعمة التى تساعد على التخلص من الضعف الجنسى مثل: الثوم، البصل، القمح، الموز،الزنجبيل، حبة البركة، التمر، الحلبة، الحمص، العدس، بذر الكتان، الكاكاو، الزعفران، جوز الطيب، القرنفل، العود، الكرفس، الشبت، التوت، الأسماك الدهنية ، التفاح.وستتحسن بالتدريج.وعليك إعادة الفحص بعد ٣ أشهر، ولعله خير.

سؤال من أنثى سنة

في الصحة الجنسية

هل إنتاج الرجل لثلاثه مليون حيوان منوي يستطيع الانجاب مع العلم بأنه يستخدم فيتامينات هل يستطيع الانجاب بدون أجرا عمليه...

نسبة النجاح في الحقن المجهري كبيرة، أما نسبتها في الجماع العادي فقليلة نظراً لقلة المنويات. قد تساعد الفيتامينات ولكن ليس مؤكد.

سؤال من ذكر سنة

في الصحة الجنسية

انا شاب عمري 28 عاما عندي نقص بالحيوانات المنوية حيث كان عددها (اقل من مليون)وتموت بعد ساعة فقط وتنعدم الحركة...

يمكن تحسين حالتك قبل عملية التلقيح الاصطناعي بممارسة الرياضة اليومية والتغذية المتوازنة وتناول المكسرات والعسل وعسل الملكات، وهذهلائحة بالأطعمة التى تساعد على التخلص من الضعف الجنسى مثل: الثوم، البصل، القمح، الموز،الزنجبيل، حبة البركة، التمر، الحلبة، الحمص، العدس، بذر الكتان، الكاكاو، الزعفران، جوز الطيب، القرنفل، العود، الكرفس، الشبت، التوت، الأسماك الدهنية ، التفاح. وعليك إعادة الفحص بعد ثلاثة أشهر.

سؤال من ذكر سنة 32

في الصحة الجنسية

هل الموجات التصادمية تعالج ضعف الانتصاب و بيروني وكم مدة العلاج وهل نتائجه جيده وافضل من الدعامات

يساعد العلاج بالموجات التصادمية لضعف الانتصاب على تعزيز تدفق الدم نحو القضيب، وذلك من خلال كل ما يلي:تقوية الأوعية الدموية الموجودة في القضيب.تحفيز نمو أوعية دموية جديدة في القضيب.إعادة تشكيل أنسجة القضيب.إزالة التكلسات المتراكمة في الأوعية الدموية في القضيب.تحفيز نمو الخلايا الجذعية في القضيب.تختلف مدة العلاج بالموجات التصادمية لضعف الانتصاب بين خطة لأخرى، ففي إحدى المراجعات السريرية التي نشرت في سنة 2019 في المجلة العالمية لأبحاث العجز الجنسي، وجد أن خطة العلاج الأكثر فعالية هي القيام بجلستين أسبوعياً لمدة 3 أسابيع، يليها 3 أسابيع من الراحة، حيث يمنع فيها المريض من استخدام أية أدوية لعلاج ضعف الانتصاب، ومن ثم يعود المريض للعلاج بالموجات التصادمية بمعدل جلستين أسبوعياً ولمدة 3 أسابيع.في بعض العيادات والأنظمة الأخرى، يقدم الأطباء جلسات العلاج بالموجات التصادمية لضعف الانتصاب بمعدل جلسة واحدة أسبوعياً، ولمدة 6 أسابيع متتالية، حيث تظهر نتيجة الجلسات في غضون شهر إلى 3 أشهر من بعد إكمال دورة العلاج.

سؤال من أنثى سنة

في الصحة الجنسية

س ع حيوانات المنوية 0.2 بالمليون وخركة متقدمة 0 وغير متقدمة 10هل يوجد امل للحمل بعد العلاج ولا استطيع المعالجة...

عليك تحسين لياقتك البدنية بممارسة الرياضة اليومية والتغذية المتوازنة وتناول المكسرات والعسل وعسل الملكات، وهذهلائحة بالأطعمة التى تساعد على التخلص من الضعف الجنسى مثل: الثوم، البصل، القمح، الموز،الزنجبيل، حبة البركة، التمر، الحلبة، الحمص، العدس، بذر الكتان، الكاكاو، الزعفران، جوز الطيب، القرنفل، العود، الكرفس، الشبت، التوت، الأسماك الدهنية ، التفاح.وستتحسن بالتدريج. وعليك إعادة الفحص بعد ٣ آشهر، ولعله خير.

سؤال من ذكر سنة

في الصحة الجنسية

لدي نسبة تشوه الحيوانات المنوية 96 بالمائة و4 بالمائة لا تتحرك فهل هناك خطر على الانجاب مع العلم نسبة الحيوانات...

هناك خطر على الإنجاب،لتشوهات abnormal forms: دائماً ما توجد نسبة من الحيوانات المنوية المشوهة فى السائل المنوي للرجل، وهو أمر طبيعي بشرط أن لا تزيد نسبة التشوهات عن 40٪. هذه التشوهات ظاهرة طبيعية. أما إذا زادت نسبة التشوهات عن 40 ٪، فإن ذلك يؤدى إلى العقم، راجع سائل منوي في لقاموس ، للمزيد!!

سؤال من ذكر سنة

في الصحة الجنسية

السلام عليكم .. رجل عمري 24 سنة متزوج قبل 3 اشهر عملت تحليل للخصوبة وطلع عندي 24 مليون ونسبة الحيامن...

هناك أمل كبير ولا داعي للقلق عليك تحسين لياقتك البدنية بممارسة الرياضة اليومية والتغذية المتوازنة وتناول المكسرات والعسل وعسل الملكات، وهذهلائحة بالأطعمة التى تساعد على التخلص من الضعف الجنسى مثل: الثوم، البصل، القمح، الموز،الزنجبيل، حبة البركة، التمر، الحلبة، الحمص، العدس، بذر الكتان، الكاكاو، الزعفران، جوز الطيب، القرنفل، العود، الكرفس، الشبت، التوت، الأسماك الدهنية ، التفاح.وستتحسن بالتدريج. وعليك إعادة الفحص بعد ٣ أشهر، ولعله خير.

سؤال من ذكر سنة

في الصحة الجنسية

عدد الحيوانات المنوية 5.7 مليون الحركة 73% هل يوجد إمكانية للعلاج بالأدوية او الخضوع لعمليات لحدوث الحمل الطبيعي علما ان...

أذا كانت الهرمونات سليمة فعليك تحسين لياقتك البدنية بممارسة الرياضة اليومية والتغذية المتوازنة وتناول المكسرات والعسل وعسل الملكات، وهذه لائحة بالأطعمة التى تساعد على التخلص من الضعف الجنسى مثل: الثوم، البصل، القمح، الموز،الزنجبيل، حبة البركة، التمر، الحلبة، الحمص، العدس، بذر الكتان، الكاكاو، الزعفران، جوز الطيب، القرنفل، العود، الكرفس، الشبت، التوت، الأسماك الدهنية ، التفاح.وستتحسن بالتدريج. وإعادة الفحص بعد ٣ أشهر.

هل وجدت هذا المحتوى الطبي مفيداً؟

happy مفيد

sad غير مفيد

144 طبيب

موجود حاليا للإجابة على سؤالك

bg-image

هل تعاني من اعراض الانفلونزا أو الحرارة أو التهاب الحلق؟ مهما كانت الاعراض التي تعاني منها، العديد من الأطباء المختصين متواجدون الآن لمساعدتك.

ابتداءً من

7.5 USD فقط

ابدأ الان
الأسئلة الأكثر تفاعلاً
سؤال من أنثى 33 سنة

انا تم اغتصابي بالصغر وسويت عملية ترقيع دائمة من ٨سنين وزواجي قرب لما حكيت مع خطيبي بموضوع البكارة قلي دم العذراء والغير عذراء بيبين يعني في فرق وكمان قلي في اشياء الزوج يعرفها غير نزول الدم بتبين انه زوجته مش عذراء طمنوني العملية منيحه فيه يعرف اني مرقعة او لا والعشاء موجود مافيني اصارحه