هل جميع أنواع فيروس الهبرس...تحدث بسبب ممارسه الجنس مع شخص مصااب به..ام تأتي لمجرد ممارسه الجنس الشرجي فقط بين شخصيين سليمين.؟

icon 5 يونيو 2019
icon 1995
هل جميع أنواع فيروس الهبرس...تحدث بسبب ممارسه الجنس مع شخص مصااب به..ام تأتي لمجرد ممارسه الجنس الشرجي فقط بين شخصيين سليمين.؟
هل تريد إجابة أكثر تفصيلا؟ تحدث مع طبيب الآن

إجابات الأطباء على السؤال

جميع أنواع الأمراض لا تنتقل إلا إذا كانت موجودة لدى أحد المشاركين. ولا تنشأ وحدها. 0 2019-06-06 04:26:22
الدكتور عبد العزيز اللبدي
الدكتور عبد العزيز اللبدي
جراحة عامة
جميع أنواع الأمراض لا تنتقل إلا إذا كانت موجودة لدى أحد المشاركين. ولا تنشأ وحدها.

أرسل تعليقك على السؤال

يمكنك الآن ارسال تعليق علي سؤال المريض واستفساره

كيف تود أن يظهر اسمك على التعليق ؟

أسئلة وإجابات مجانية مقترحة متعلقة بالصحة الجنسية

سؤال من ذكر سنة 21

في الصحة الجنسية

هل يشترط لانتقال الورم الحليمي البشري ان يكون شخص آخر مصاب به و ينتقل اثناء ممارسه الجنس معه أم يأتي...

يعتبر الاتصال الجنسي هو طريق العدوى الرئيسي عند الغالبية وعادة يكون بسبب ممارسة الرجل للجنس خارج نطاق الزواج قبل الزواج أو بعده، ويمكن حدوث العدوى عن طريق أي ملامسة جلدية حتى لو لم يحدث الاتصال الجنسي الكامل كما أن الواقي الذكري لا يحمي من الثاليل التناسلية لاقتصاره على تغطية منطقة محدودة من المنطقة.

سؤال من ذكر سنة 21

في الصحة الجنسية

ما هو الورم الحليمي البشري؟و كيف ينتقل ؟؟هل يشترط لينتقل ممارسه اللواط مع شخص مصااب به..ام ينتقل بين شخصيين سليمين...

أسباب فيروس الورم الحليمي البشري؟

يمكن أن تنتقل أنواع فيروس الورم الحليمي البشري التي تؤثر على الجلد عن طريق الاتصال مع الشخص المصاب. أنواع فيروس الورم الحليمي البشري التي تؤثر على الفم والحلق يمكن أن تنتقل عن طريق بعض السلوكيات الجنسية مثل تقبيل الفم مفتوحا
والجنس عن طريق الفم. عادة ما ينتشر فيروس الورم الحليمي البشري التناسلي من خلال الاتصال أثناء ممارسة الجنس. خطر يزيد مع عدد من الشركاء الجنسيين لشخص . تحدث عدوى فيروس الورم الحليمي البشري عندما يدخل الفيروس الجسم عن طريق جرح، كشط أو تمزق صغير في الطبقة الخارجية من الجلد. يتم نقل الفيروس أساسا عن طريق ملامسة الجلد للجلد. ويتم انتقال عدوى فيروس الورم الحليمي البشري التناسلي عن طريق الاتصال الجنسي، الجنس الشرجي وغيرها من ملامسة الجلد للجلد في المنطقة التناسلية. ويتم انتقال بعض التهابات فيروس الورم الحليمي البشري التي تؤدي إلى آفات الجهاز التنفسي العلوي عن طريق الفم أو من خلال الجنس الفموي. للمزيد راجع القاموس في الموقع.

سؤال من ذكر سنة 20

في الصحة الجنسية

هل تحدث مضاعفات الجنس الشرجي عند ممارسته بين شخصين سليمين ام شخص مصاب وشخص سليم؟؟ وان كانت تحدث بين شخصين...

الجنس الشرجي له أضرار، ولكن بين شخصين سايمين من الإيدز، لا يسبب الإيدز!! ولكن يرافق ممارسة الجنس الشرجي عدد من المضاعفات منها :

- الاصابة بالتهابات القناة البولية التناسلية .

- التهاب فتحة الشرج .

- توسع العضلة الشرجية .

- البواسير .

-سرطان الشرج.

ويمكن كرد فعل سريعة أن يحدث تقلص في العضلات وإمساك!!! 

سؤال من ذكر سنة

في الصحة الجنسية

هل ممارسة الشذوذ للجنس الفموي مع شخص سليم وكنت المفعول به ولم القذف في الفم هل ينتقل الايدز ؟؟

 احتمالية انتقال ايدز عن طريق الجنس الفموي 1 /10000000 . يعني مليون شخص يمارس الجنس فموي يوجد شخص فقط ينتقل ايدز . وهذا يجب ان يكون جنس الفموي شديد و متكرر مع نفس الشخص يعني اول مرة حتي 5 مرات مع نفس الشخص ماينتقل يجب ان تكون اكثر من 20 مرة . 

قد تزيد عدة عوامل من هذا الخطر ، بما في ذلك تقرحات في الفم أو المهبل أو على القضيب ، نزيف اللثة ، الاتصال الفموي مع دم الحيض ، ووجود أمراض أخرى تنتقل عن طريق الاتصال الجنسي . 

 

هل وجدت هذا المحتوى الطبي مفيداً؟

happy مفيد

sad غير مفيد

144 طبيب

موجود حاليا للإجابة على سؤالك

bg-image

هل تعاني من اعراض الانفلونزا أو الحرارة أو التهاب الحلق؟ مهما كانت الاعراض التي تعاني منها، العديد من الأطباء المختصين متواجدون الآن لمساعدتك.

ابتداءً من

7.5 USD فقط

ابدأ الان
الأسئلة الأكثر تفاعلاً
سؤال من أنثى 33 سنة

انا تم اغتصابي بالصغر وسويت عملية ترقيع دائمة من ٨سنين وزواجي قرب لما حكيت مع خطيبي بموضوع البكارة قلي دم العذراء والغير عذراء بيبين يعني في فرق وكمان قلي في اشياء الزوج يعرفها غير نزول الدم بتبين انه زوجته مش عذراء طمنوني العملية منيحه فيه يعرف اني مرقعة او لا والعشاء موجود مافيني اصارحه