هل تستمني ال بالعادة السرية لا ينزل مني شيئا لذا احس بنقص في الموضوع

هل تستمني ال بالعادة السرية لا ينزل مني شيئا لذا احس بنقص في الموضوع
icon 5 يوليو 2017
icon 5709
هل تستمني الفتاة بالعادة السرية؟! لا ينزل مني شيئا لذا احس بنقص في الموضوع
هل تريد إجابة أكثر تفصيلا؟ تحدث مع طبيب الآن

إجابات الأطباء على السؤال

لا يحدث قذف للمني في استمناء الأنثى، بل يحدث قذف انثوي، وهو القذف على دفعات لسائل من الغدد جانب الإحليل الأنثوي أثناء الشعور بالرعشة الجنسية. وهو سائل مائي لا لون له تفرزه الغدد جانب الإحليل وهي غدد سكين. وتسمى هذه الغدد أحيانا بالموثة الإنثوية. ويتدفق السائل على دفعات في داخل الإحليل الإنثوي. وهو يختلف في تكوينه عن البول، وهو بالفعل قريب من تركيب سائل غدة الموثة عند الذكر. ويحدث القذف أثناء مرحلة الرعشة الجنسية، 0 2017-07-05 06:51:46
الدكتور عبد العزيز اللبدي
الدكتور عبد العزيز اللبدي
جراحة عامة
لا يحدث قذف للمني في استمناء الأنثى، بل يحدث قذف انثوي، وهو القذف على دفعات لسائل من الغدد جانب الإحليل الأنثوي أثناء الشعور بالرعشة الجنسية. وهو سائل مائي لا لون له تفرزه الغدد جانب الإحليل وهي غدد سكين. وتسمى هذه الغدد أحيانا بالموثة الإنثوية. ويتدفق السائل على دفعات في داخل الإحليل الإنثوي. وهو يختلف في تكوينه عن البول، وهو بالفعل قريب من تركيب سائل غدة الموثة عند الذكر. ويحدث القذف أثناء مرحلة الرعشة الجنسية،

أرسل تعليقك على السؤال

يمكنك الآن ارسال تعليق علي سؤال المريض واستفساره

كيف تود أن يظهر اسمك على التعليق ؟

أسئلة وإجابات مجانية مقترحة متعلقة بالصحة الجنسية

سؤال من أنثى سنة

في الصحة الجنسية

هل تستمني الفتاة بالعادة السرية؟ بالرغم من استمتاعي بها لكن لا استمني ف اجد ان شيئا ناقصا

لا يخدث قذف المني في العادة السرية لدى البنات، وبما قذف أنثوي ، وهو القذف على دفعات لسائل من الغدد جانب الإحليل الأنثوي أثناء الشعور بالرعشة الجنسية. وهو سائل مائي لا لون له تفرزه الغدد جانب الإحليل وهي غدد سكين. وتسمى هذه الغدد أحيانا بالموثة الإنثوية. ويتدفق السائل على دفعات في داخل الإحليل الإنثوي. وهو يختلف في تكوينه عن البول، وهو بالفعل قريب من تركيب سائل غدة الموثة عند الذكر. ويحدث القذف أثناء مرحلة الرعشة الجنسية،

سؤال من أنثى سنة 26

في الصحة الجنسية

أمارس العادة السرية منذ 13 سنة أقوم بالأحتكاك بيدي ولاأدخل أي شي في مهبلي ومرة نزل مني بعدما ممارستها نقطة...

 نقطة الدم قد تكون من الغشاء!!!  ولكن العادة السرية لا تؤثر على الانجاب، إذا لم يحصل مضاعفات في الأعضاء التناسلية، ويعود الجسم إلى طبيعته بعد التوقف  لفترةلا تقل عن ٣ أشهر!!

سؤال من ذكر سنة

في الصحة الجنسية

أنا لست مدمنا للعادة السرية . ولكن حين أمارسها باستطاعتي إدخال قضيبي في فتحة الشرج .. و أعمل هكذا وأنزل...

مضاعفات جنس شرجي يرافق ممارسة الجنس الشرجي عدد من المضاعفات منها : - زيادة فرصة انتقال الأمراض المنقولة جنسياً كانتقال فيروس الورم الحليمي البشري والايدز وفيروس التهاب الكبد ج - الاصابة بالتهابات القناة البولية التناسلية . - التهاب فتحة الشرج . - توسع العضلة الشرجية . - البواسير . -سرطان الشرج.

سؤال من ذكر سنة 29

في الصحة الجنسية

هل حك القضيب بالوسادة أو بأي شيء آخر غير اليد مع الشعور بالنشوة ونزول المني يعتبر عادة سرية لأنني أجد...

نعم، يعتبر تحفيز القضيب بالوسادة حتى خروج المني عادة سرية، حيث تعرف بأنها استخدام أي شيء يسبب الوصول إلى النشوة وخروج المني، وكما ذكرت فإنها تعرف أيضًا بالاستمناء أي تحفيز خروج المني، ويمكن تحقيق ذلك بعدة طرق مختلف مثل الوسادة واليد، ولأن ممارسة العادة السرية باليد هو الأكثر شيوعًا خصوصًا لدى الذكور فإنه قد تم ربطها من قبل البعض بالممارسة باليد.

 

ينصح بتجنب الإفراط في ممارسة العادة السرية لما لذلك من أضرار، فعلى الرغم من شعور النشوة والراحة المؤقت الذي يصل له الشخص وما توفره من تقليل الضغط النفسي الحاصل بسبب الحاجة الجنسية، إلا أن الإفراط بها يمكن أن يسبب ضرر في الأعصاب الحسية الموجودة في القضيب، الأمر الذي يمكن أن يقلل من الإحساس وقت الزواج والجماع فينتج عنه برود جنسي أو ضعف في الانتصاب.

 

كما أن الإفراط في العادة السرية وإدمانها يسبب تشتت في التركيز وينعكس ذلك بشكل سلبي على أداء الشخص في حياته بشكل عام، وممارسة العادة السرية باستخدام الوسادة أو أي جسم صلب يرفع أيضًا من خطر تعرض المنطقة للتهيج الجلدي والإصابة.

للمزيد:

سؤال من ذكر سنة

في الصحة الجنسية

اريد ان اسال عن عن عادة قبيحة تعودتها وهي العادة السرية ((مع ملاحظة )) لا ادع المني يخرج وذلك بالضغط...

العادة السرية مضرة ، راجع عادة سرية في القاموس، ولهذه الطريقة أضرار إضافية. فهي تسبب احتقان المني وارتجاعه مما قد يؤثر على الموثة أو البربخ ويسبب انتفاخاً أو ربما كيسة أو تورم في الخصية.

هل وجدت هذا المحتوى الطبي مفيداً؟

happy مفيد

sad غير مفيد

144 طبيب

موجود حاليا للإجابة على سؤالك

bg-image

هل تعاني من اعراض الانفلونزا أو الحرارة أو التهاب الحلق؟ مهما كانت الاعراض التي تعاني منها، العديد من الأطباء المختصين متواجدون الآن لمساعدتك.

ابتداءً من

7.5 USD فقط

ابدأ الان
الأسئلة الأكثر تفاعلاً
سؤال من أنثى 33 سنة

انا تم اغتصابي بالصغر وسويت عملية ترقيع دائمة من ٨سنين وزواجي قرب لما حكيت مع خطيبي بموضوع البكارة قلي دم العذراء والغير عذراء بيبين يعني في فرق وكمان قلي في اشياء الزوج يعرفها غير نزول الدم بتبين انه زوجته مش عذراء طمنوني العملية منيحه فيه يعرف اني مرقعة او لا والعشاء موجود مافيني اصارحه