هل الم وانتفاخ اسفل البطن قليلا قبل الدورة الشهرية طبيعي ام انه ايضا من اعراض الحمل ارجوكم طمنوني في اقرب وقت...........شكرا لكم.

icon 27 أبريل 2011
icon 5912
هل الم وانتفاخ اسفل البطن قليلا قبل الدورة الشهرية طبيعي ام انه ايضا من اعراض الحمل ارجوكم طمنوني في اقرب وقت...........شكرا لكم.
هل تريد إجابة أكثر تفصيلا؟ تحدث مع طبيب الآن

إجابات الأطباء على السؤال

ممكن ان يكون من اعراض الدورة والحمل بنفس الوقت 0 2011-05-01 06:21:50
طاقم الطبي
طاقم الطبي
ممكن ان يكون من اعراض الدورة والحمل بنفس الوقت

أرسل تعليقك على السؤال

يمكنك الآن ارسال تعليق علي سؤال المريض واستفساره

كيف تود أن يظهر اسمك على التعليق ؟

أسئلة وإجابات مجانية مقترحة متعلقة بالصحة الجنسية

سؤال من أنثى سنة

في الصحة الجنسية

السلام عليكم ... عمري 15 سنة تزوجت صار 6 ايام وعند الجماع حرقة داخلية وبعض الالام في اسفل الضهر والبطن...

ربما تككوني بحاجة لتقليل الجماع قليلاً، واستعمال النظافة التامة فأنت صغيرة، وقد يكون الزواج سبب لك التعب والانهاك، فلا تستعجلي،وستعود الأمور لطبيعتها بالتدريج.

سؤال من أنثى سنة

في الصحة الجنسية

الم اسفل البطن اثناء الجماع اسبابه وهل من الممكن ان يكون حمل ملاحظة الي متزوجة شهر وشوي وشكرا

يجب فحص بطنك سريريا لمعرفة سبب الالم واذا كان من الجهة اليمنى اسفل البطن يجب التأكد من التهاب او عدم التهاب الزائدة الدودية ، راجعي اختصاصي جراحة عامة للتشخيص الدقيق.

سؤال من أنثى سنة

في الصحة الجنسية

دورتي كانت يوم 18/3/2016 هل من الممكن حدوث حمل في 15يوم واحس بدوار وغثيان وشي في الرحم ومرات مثل اعراض...

ممكن حدوث حمل في ١٥ يوم، ايام الاباضة المتوقعة تكون تقريباً ب١٠-١٤ يوم قبل نزول الدوره القادمة(اول يوم من الدورة القادمة). فاذا كانت دورتك منتظمة كل 28 يوم ، فان افضل ايام لحصول الحمل هي يوم ١٠،١٢،١٤،١٦ من بدايه الدورة. ان الاباضة تحصل في يوم واحد من الايام المتوقعة ولكنها تبقى في قناة فالوب ومن ثم الرحم مده 48 ساعة, لذا اذا كان هناك رغبة بحصول حمل فينصح ان يكون الجماع بايام الاباضة المتوقعة.

سؤال من أنثى سنة

في الصحة الجنسية

أنا فتاة عازبة 23 سنة أعاني من ألم في أسفل فتحة المهبل ويضغط بشدة إلي داخل المهبل كالوخز أريد أن...

هذا ليش مؤشر على أي مرض، ربما زيادة الشهوة مثلاً، أو كثرة الجلوس! أو التعرق الزائد. ربما تحل المشكلة بحمام بارد أو بقرص مسكن للألم. وإذا استمر يمكنك مراجعة اختصاصي/ة نسائية.

سؤال من أنثى سنة

في الصحة الجنسية

ارجوكم اريد الرد في اسرع وقت احس بان الخصية تصغر كل يوم عن ذي قبل و لدي الم اسفل البطن...

الغالب أنك مدمن للعادجة السرية، ولذلك تفرغ الخصية من المنويات والتي يزيد وجودها في حجم الخصية، أو قد ييكون لديك فتق إربي، راجع اختصاصي مسالك بولية للتشخيص الدقيق.

سؤال من ذكر سنة

في الصحة الجنسية

اعاني من ألم شديد في الخصية اذا لمستها وضغط قليلا واسفل بطني وينتقل الى اسفل ظهري أريد نصايحكم بارك الله...

تتعدد العوامل المُسببة لألم الخصية ومنها : - الاصابة بالسكري الذي قد يؤدي الى تلف في الاعصاب. - التهاب الخصية. - الغرغرينا - تضخم كيس الصفن. - الفتق الاربي - حصى الكلى. - مرض النكاف - الخصية الهاجرة - تجمع السوائل في الخصية. - جرح او اصابة في منطقة الخصية او ما حولها. - سرطان الخصية. - التهاب المسالك البولية. - تضخم الاوعية الدموية داخل الخصية. - التواء او التفاف الخصية. راجع اختصاصي مسالك بولية لتقيم الحالة.

هل وجدت هذا المحتوى الطبي مفيداً؟

happy مفيد

sad غير مفيد

144 طبيب

موجود حاليا للإجابة على سؤالك

bg-image

هل تعاني من اعراض الانفلونزا أو الحرارة أو التهاب الحلق؟ مهما كانت الاعراض التي تعاني منها، العديد من الأطباء المختصين متواجدون الآن لمساعدتك.

ابتداءً من

7.5 USD فقط

ابدأ الان
الأسئلة الأكثر تفاعلاً
سؤال من أنثى 33 سنة

انا تم اغتصابي بالصغر وسويت عملية ترقيع دائمة من ٨سنين وزواجي قرب لما حكيت مع خطيبي بموضوع البكارة قلي دم العذراء والغير عذراء بيبين يعني في فرق وكمان قلي في اشياء الزوج يعرفها غير نزول الدم بتبين انه زوجته مش عذراء طمنوني العملية منيحه فيه يعرف اني مرقعة او لا والعشاء موجود مافيني اصارحه