هل الممارسات الجنسيه من الشرج مؤذيه وتعرف بعد الزواج ولها تاثير على _ سمك عمود البراز _

icon 26 نوفمبر 2012
icon 9042
هل الممارسات الجنسيه من الشرج مؤذيه وتعرف بعد الزواج ولها تاثير على _ سمك عمود البراز _
هل تريد إجابة أكثر تفصيلا؟ تحدث مع طبيب الآن

إجابات الأطباء على السؤال

الجنس الشرجي قد يؤدي رلى تمزق عضلات مصرة الشرج، خاصة في حالة العنف وعدم استعمال المزلقات، وقد لا تعرف بعد الزواج، ولكن ليس لها تأثير على عمود البراز.ويعتبر الجنس الشرجي أكثر خطورة من الممارسة الجنسية العادية نظرا لاحتمال جرح الشرج عند إيلاج القضيب في الفتحة الشرجية الضيق،كما أن هناك احتمال لجرح عضلات المصرة الشرجية والتسبب في عدم إغلاق مصرة الشرج و التسبب في سلس البراز . وقد تنتقل الجراثيم صعودا لتسبب التهاب المجاري البولية كالتهاب المثانة أو الكلوتين أو الموثة(البروستاتا)راجع جنس شرجي. 1 2012-11-27 03:11:34
الدكتور عبد العزيز اللبدي
الدكتور عبد العزيز اللبدي
جراحة عامة
الجنس الشرجي قد يؤدي رلى تمزق عضلات مصرة الشرج، خاصة في حالة العنف وعدم استعمال المزلقات، وقد لا تعرف بعد الزواج، ولكن ليس لها تأثير على عمود البراز.ويعتبر الجنس الشرجي أكثر خطورة من الممارسة الجنسية العادية نظرا لاحتمال جرح الشرج عند إيلاج القضيب في الفتحة الشرجية الضيق،كما أن هناك احتمال لجرح عضلات المصرة الشرجية والتسبب في عدم إغلاق مصرة الشرج و التسبب في سلس البراز . وقد تنتقل الجراثيم صعودا لتسبب التهاب المجاري البولية كالتهاب المثانة أو الكلوتين أو الموثة(البروستاتا)راجع جنس شرجي.

أرسل تعليقك على السؤال

يمكنك الآن ارسال تعليق علي سؤال المريض واستفساره

كيف تود أن يظهر اسمك على التعليق ؟

أسئلة وإجابات مجانية مقترحة متعلقة بالصحة الجنسية

سؤال من ذكر سنة

في الصحة الجنسية

دكتور اعاني الام في القضيب والخصيتين وفتحه الشرج واسفل البطن بعد الانتصاب او العادة السرية وبقي شهر على زواجي هل...

أسباب ألم القضيب: التهاب النسيج الخلوي الأمراض التناسلية في الذكور مرض تناسلي التهاب البربخ التهاب البروستات الحمى المالطية حمى البحر الأبيض المتوسط ​​العائلية التهاب الحويضة والكلية راجع اختصاصي مسالك بولية لتقييم الحالة، وهي تؤثر على الزواج.

سؤال من أنثى سنة

في الصحة الجنسية

انا أمارس العاده السريه من فتره طويله وهل لها اثار وتغير من شكل المهبل مع العلم يوجد لي الم أسفل...

للاسف العاده السريه لها مشاكل عديده اكثرها شيوعا احتقان بالحوض مما يؤثر بشكل كبير على وجود التهابات مزمنه فحاولى الامتناع عنها لانها ستكون عاده حتى بعد الزواج

سؤال من أنثى سنة

في الصحة الجنسية

في البداية اعذروني على تقديم مثل هذ النوع من الاسئلة او عن عدم القدرة على انتقاء كلام طبي ..... هل...

هنك عدة طرق لتضييق المهبل أولا : التضييق بالجراحة وهذا تضيق دائم  ويتم عمله بعد الولادات المتكررة  وتتم العملية إما جراحيا أو بالليزر   ثانيا:تحميلة فيرجين استعمليهامرة في الأسبوع تحافظ على التضيق لمدة  اسبوع  ، وكذلك صابونة فيرجين إغسلي بها المهبل قبل الجماع فيحدث التضيق ويستمر مدة ساعة كاملة         ثالثا:وصفات من الطب البديل      

سؤال من ذكر سنة

في الصحة الجنسية

هل هناك اكلات تؤثر على الصحه الجنسيه؟حيث يقال ان الطعام السكري يزيد من انتصاب و يقوي الجنس اثناء المداعبه و...

الحلويات تعطي الطاقة وهي ضرورية للممارسة الجنسية، ولكنها لا نؤثر في المنويات. العلاجات الدوائيه وعلى شرط توفر الشهوه الجنسيه 1-سيلدينافيل 2-تادالافيل3-فاردانافيل العلاجات العشبية: الجنكة، والجنسينغ،عنب الذئب،الزنجبيل،القرفة، الحبهان،الخبيزة،عسل ملكات النحل. القزحة(الحبة السوداء) وصفة شعبية:تؤخذ الحبة السوداء وتطحن وتعجن في عسل النحل ويضاف إليها لقاح النخيل(طلع الذكر) ويؤخذ ملعقة بعد كل وجبة.

سؤال من ذكر سنة

في الصحة الجنسية

لدي استفسار عن الصحه الجنسيه هل يعتبر طول القضيب اساس للعلاقه الحميمه الجيدة؟ وبعض الاحيان تظهر بثور بسيطة ولكن مع...

ليس طول القضيب هو أساس العلاقة الحميمة الجيدة ، ولكن التفاهم والاحترام، وأثناء الممارسة الجنسية ، إطالة المداعبة وتأخير الإيلاج، وعدم الايلاج إلا بالتوافق.

سؤال من ذكر سنة

في الصحة الجنسية

انا شاب عمري 24 سنه ومقبل على الزواج واريد ان اجراء عمليه الختانه هل هي خظيره وهل لها تاثير في...

من الأسئلة في الموقع تلاحظ  كثرة الذين يعانون من سرعة القذف، هم في الغالب مختونون!! العملية بسيطة، ولا تستدعي القلق!! ولكن في عمرك يفضل عملها في تخدير كامل  أ موضعي!!

سؤال من ذكر سنة

في الصحة الجنسية

هل لصغر حجم الخصيه تأثير على الأنجاب هل عدم خروج سائل من العضو الذكري قبل ممارسة الجماع بما يسمى الشهوة(المذي)...

صغر حجم الخصية قد يكون له تأثير على الأنجاب، حسب عذذ المنويات المنتجة .عدم خروج سائل من العضو الذكري قبل ممارسة الجماع بما يسمى الشهوة(المذي) لا يؤثر على الانجاب. التهاب الاعضاء التناسلية للمرأةتؤثر على الانجاب سلبياً.

هل وجدت هذا المحتوى الطبي مفيداً؟

happy مفيد

sad غير مفيد

144 طبيب

موجود حاليا للإجابة على سؤالك

bg-image

هل تعاني من اعراض الانفلونزا أو الحرارة أو التهاب الحلق؟ مهما كانت الاعراض التي تعاني منها، العديد من الأطباء المختصين متواجدون الآن لمساعدتك.

ابتداءً من

7.5 USD فقط

ابدأ الان
الأسئلة الأكثر تفاعلاً
سؤال من أنثى 33 سنة

انا تم اغتصابي بالصغر وسويت عملية ترقيع دائمة من ٨سنين وزواجي قرب لما حكيت مع خطيبي بموضوع البكارة قلي دم العذراء والغير عذراء بيبين يعني في فرق وكمان قلي في اشياء الزوج يعرفها غير نزول الدم بتبين انه زوجته مش عذراء طمنوني العملية منيحه فيه يعرف اني مرقعة او لا والعشاء موجود مافيني اصارحه