هل المص واللعق للعضو الانثوي في عمر يؤثر على غشاء البكارة

هل المص واللعق للعضو الانثوي في عمر يؤثر على غشاء البكارة
icon 23 يونيو 2011
icon 19087
هل المص واللعق للعضو الانثوي في عمر 13 يؤثر على غشاء البكارة
هل تريد إجابة أكثر تفصيلا؟ تحدث مع طبيب الآن

إجابات الأطباء على السؤال

إذا كلن سطحياً فالأغلب أنه لا يؤثر. 0 2011-06-24 23:37:23
طاقم الطبي
طاقم الطبي
إذا كلن سطحياً فالأغلب أنه لا يؤثر.

تعليقات الزائرين

زائر زائر

ألسلام عليكم لدي أستشارة صغيره أنا أعاني من ألعاده ألسريه منذ كنت صغيره تقريبا وأنا في فتره ما كان ع ألحيض وبعد انتهائه بيومين قمت بعمل العاده ألسريه ونمت بعدها تفاجئت بكم قليل جدا من الدم تفاجئت وانصدمت وخفت أن كنت مزقت الغشاء لكنني لم ادخل اي شي داخل المهبل فتحه* كنت خائفه جدا هل هوه دم من الحيض انتهى وهاذه منه او الغشاء تمزق انا مخطوبه ولدي فتره واتزوج وخائفه جدا خائفه من الزواج خائفه ان افهم انني اكون غير فتاه لا اعلم ما هذا ولا اعلم كيف او لا اعرف احتاج مساعده ارجو من الطبيب ان يرد ع

icon 28 فبراير 2022

أرسل تعليقك على السؤال

يمكنك الآن ارسال تعليق علي سؤال المريض واستفساره

كيف تود أن يظهر اسمك على التعليق ؟

أسئلة وإجابات مجانية مقترحة متعلقة بالصحة الجنسية

سؤال من أنثى سنة 26

في الصحة الجنسية

هل لمس لبان الذكر ثم لمس المهبل يأثر على غشاء البكارة؟

على الرغم من فوائده المضادة للاتهابات، إلا أن له أضرار عديدة، فقد يزيد من خطر الإجهاض خلال الحمل، لذلك من الأفضل للنساء الحوامل تجنب استخدامه. ومن بين الأضرار :شرب منقوع لبان الذكر، أو غيره من الاستعمالات، تفاعله مع بعض الأدوية مثل مميعات الدم، ومضادات الالتهاب غير الستيرويدية.متى يحظر تناوله؟ليست هناك أبحاث كافية حول الحالات التي يحظر فيها تناول اللبان، لكن من الأفضل تجنبه في بعض الحالات مثل الحمل والرضاعة.عند استعمال لبان الذكر على الجلد فهو آمن، إلا أنه قد يسبب تهيجا لدى بعض الناس.

سؤال من ذكر سنة

في الصحة الجنسية

هل للقضيب الاصطناعي مخاطر على الشرج متساوية مع مخاطر القضيب العادي؟

يرافق ممارسة الجنس الشرجي عدد من المضاعفات منها : - زيادة فرصة انتقال الأمراض المنقولة جنسياً كانتقال فيروس الورم الحليمي البشري والايدز وفيروس التهاب الكبد ج   - الاصابة بالتهابات القناة البولية التناسلية . - التهاب فتحة الشرج . - توسع العضلة الشرجية . - البواسير . -سرطان الشرج.  فإذا حذفت الناحية الانسانية( باستعمال الصناعي) والجراثيم يتبقى توسع العضلات والبواسير والسرطان!! 

هل وجدت هذا المحتوى الطبي مفيداً؟

happy مفيد

sad غير مفيد

144 طبيب

موجود حاليا للإجابة على سؤالك

bg-image

هل تعاني من اعراض الانفلونزا أو الحرارة أو التهاب الحلق؟ مهما كانت الاعراض التي تعاني منها، العديد من الأطباء المختصين متواجدون الآن لمساعدتك.

ابتداءً من

7.5 USD فقط

ابدأ الان
الأسئلة الأكثر تفاعلاً
سؤال من أنثى 33 سنة

انا تم اغتصابي بالصغر وسويت عملية ترقيع دائمة من ٨سنين وزواجي قرب لما حكيت مع خطيبي بموضوع البكارة قلي دم العذراء والغير عذراء بيبين يعني في فرق وكمان قلي في اشياء الزوج يعرفها غير نزول الدم بتبين انه زوجته مش عذراء طمنوني العملية منيحه فيه يعرف اني مرقعة او لا والعشاء موجود مافيني اصارحه