هل الكوندوم يحمي من الايذز !! ادا استخدم بالطريقة الصحيحة و من النوع الجيد و العلاقة كانت مع بائعة الهوى قالت لي انها غير مريضة و لكن عندي شك !!!

icon 10 يونيو 2017
icon 1338
هل الكوندوم يحمي من الايذز !! ادا استخدم بالطريقة الصحيحة و من النوع الجيد و العلاقة كانت مع بائعة الهوى قالت لي انها غير مريضة و لكن عندي شك !!!
هل تريد إجابة أكثر تفصيلا؟ تحدث مع طبيب الآن

إجابات الأطباء على السؤال

الغالب أنها صادقة لأن بائعات الهوى يخضعن لفحوصات طبية دورية ، والواقي الذكري لا يعطي حملية ١٠٠٪ ، وعليك مراقبة نفسك وعمل فحص للإيدز للاطمئنان. راجع اختصاصي أمراض جلدية. 0 2017-06-12 10:35:53
الدكتور عبد العزيز اللبدي
الدكتور عبد العزيز اللبدي
جراحة عامة
الغالب أنها صادقة لأن بائعات الهوى يخضعن لفحوصات طبية دورية ، والواقي الذكري لا يعطي حملية ١٠٠٪ ، وعليك مراقبة نفسك وعمل فحص للإيدز للاطمئنان. راجع اختصاصي أمراض جلدية.

أرسل تعليقك على السؤال

يمكنك الآن ارسال تعليق علي سؤال المريض واستفساره

كيف تود أن يظهر اسمك على التعليق ؟

أسئلة وإجابات مجانية مقترحة متعلقة بالصحة الجنسية

سؤال من ذكر سنة 35

في الصحة الجنسية

دكتور قمت بتحليل ثنائي قبل أسبوع عن الأيدز و النتائج سلبية الحمدلله السبب هو الخوف من مشاركة أدوات الحلاقة بعد...

لا ينتشر الإيدز عن طريق -الهواء أو الماء -البعوض، القراد أو غيرها من الحشرات -اللعاب والدموع، أو العرق الذي لا مختلطة مع الدم من شخص مصاب بفيروس نقص المناعة البشرية -المصافحة، والمعانقة، وتقاسم المراحيض، وتبادل أطباق / كؤوس الشرب، أو إغلاق الفم أوالتقبيل ”الاجتماعي" مع شخص مصابا بهذا الفيروس -نوافير الشرب -الأنشطة الجنسية الأخرى التي لا تنطوي على تبادل سوائل الجسم (على سبيل المثال،اللمس. ,ولا يمكن نقل فيروس نقص المناعة البشرية إلا من بعض سوائل الجسم - الدم، السائل المنوي (المني)، السوائل قبل النخاعية، السوائل المستقيمية، السوائل المهبلية، حليب الثدي - من شخص مصاب بفيروس نقص المناعة البشرية. والأكثر شيوعا هو أن الناس يحصلون على فيروس نقص المناعة البشرية أو ينقلونه من خلال السلوكيات الجنسية واستخدام الإبر أو الحقن. ويمكن للأطفال أيضا الحصول على فيروس نقص المناعة البشرية من الأم المصابة بفيروس نقص المناعة البشرية أثناء الحمل أو الولادة أو الرضاعة الطبيعية. لا داعي للقلق.

سؤال من أنثى سنة 28

في الصحة الجنسية

قمت بعمل علاقة كاملة مع حبيبي قبل يومين و انقطع جزء من الواقي بفمي و طلبت منه تغييره وقام بذلك....

اختبارات الحمض النووي الريبي - تظهر نتيجة إيجابية على أساس وجود الفيروس. هذه الاختبارات هي أكثر تكلفة من اختبارات الأجسام المضادة، لذلك لا يتم تقديمها في العديد من الأماكن. 10-14 يوما بعد العدوى، وسوف يكون هناك ما يكفي من المواد الفيروسية لنتيجة إيجابية.

هل وجدت هذا المحتوى الطبي مفيداً؟

happy مفيد

sad غير مفيد

144 طبيب

موجود حاليا للإجابة على سؤالك

bg-image

هل تعاني من اعراض الانفلونزا أو الحرارة أو التهاب الحلق؟ مهما كانت الاعراض التي تعاني منها، العديد من الأطباء المختصين متواجدون الآن لمساعدتك.

ابتداءً من

7.5 USD فقط

ابدأ الان
الأسئلة الأكثر تفاعلاً
سؤال من أنثى 33 سنة

انا تم اغتصابي بالصغر وسويت عملية ترقيع دائمة من ٨سنين وزواجي قرب لما حكيت مع خطيبي بموضوع البكارة قلي دم العذراء والغير عذراء بيبين يعني في فرق وكمان قلي في اشياء الزوج يعرفها غير نزول الدم بتبين انه زوجته مش عذراء طمنوني العملية منيحه فيه يعرف اني مرقعة او لا والعشاء موجود مافيني اصارحه