هل العقيم يحتلم بعد مشاهدته مؤثرات جنسية قبل نومه ؟ وهل من يحتلم يقذف اثناء الجماع بشكل مؤكد

icon 25 يونيو 2017
icon 3265
هل العقيم يحتلم بعد مشاهدته مؤثرات جنسية قبل نومه ؟ وهل من يحتلم يقذف اثناء الجماع بشكل مؤكد
هل تريد إجابة أكثر تفصيلا؟ تحدث مع طبيب الآن

إجابات الأطباء على السؤال

لا علاقة بين عدم القدرة على الانجاب وبين الإثارة الجنسية والتأثر الجنسي، ، والغالب أن يقذف بشكل عادي من يقذف في الاحتلام. 0 2017-06-26 14:54:17
الدكتور عبد العزيز اللبدي
الدكتور عبد العزيز اللبدي
جراحة عامة
لا علاقة بين عدم القدرة على الانجاب وبين الإثارة الجنسية والتأثر الجنسي، ، والغالب أن يقذف بشكل عادي من يقذف في الاحتلام.

أرسل تعليقك على السؤال

يمكنك الآن ارسال تعليق علي سؤال المريض واستفساره

كيف تود أن يظهر اسمك على التعليق ؟

أسئلة وإجابات مجانية مقترحة متعلقة بالصحة الجنسية

سؤال من ذكر سنة

في الصحة الجنسية

هل العقيم يحتلم اثناء النوم مع وجود اثارة جنسية فالنهار قبل نومه ؟ وهل من يحتلم يقذف اثناء الجميع ؟

هوالقذف اللاإرادي للمني الذي يحدث أثناء النوم، وهوشعور مربك للشباب ويعتقد بأنه شيء غير عادي، ولكن الاستحلام يحدث عادة عند معظم الناس وبكثرة، ولكن الموضوع محرج ولا يناقش بصراحة بين الشباب، ولكن ما يجب أن يعرفه الجميع أن الاستحلام أمر عادي ولا يعبر عن وجود مشكلة جنسية أو مرض جنسي، ولا علاقة للاحتلام بالعقم.

سؤال من أنثى سنة

في الصحة الجنسية

اذا قمت باستثارة زوجي وعندما ينتصب قضيبه وينزل المذي امنعه من الايلاج واكرر هذه العملية عدة مرات هل يؤثر هذا...

كلا لا يؤثر على قدرته الجنسية ، ربما يتعود على تأخير القذف! ولكن التكرار قد يفقده الرغبة في المتابعة ، أو قد يزيد إثارته ،فعليك موازنة الموضوع بدقة.

سؤال من أنثى سنة

في الصحة الجنسية

اذا تعرض الزوج لاثارة شديدة واثناء العلاقة الزوجية لايحدث له انزال كامل للسائل المنوي ولا يستمتع فهل يكون سبب ذلك...

ليس بالضرورة، لأن هناك أسباب كثيرة لذلك أهمها، أن السشباب يستعجل في الإيلاج ويجعله أهم نقطة في العلاقة الجنسية، بينما يجب التركيز على العلاقة الحميمة والعاطفة وإطالة المداعبة وتأخير الإيلاج وعدم الإيلاج إلا بالتوافق.

سؤال من ذكر سنة

في الصحة الجنسية

لا بد ان يتعرض الشخص للاثارة الجنسية فهل كلما تعرض للاثارة الجنسية فعليه ان يمارس الاستمناء بعد كل اثارة جنسية...

لا داعي لممارسة العادة السرية عند أي إثارة جنسية، وإلا لعانى الناس الكثير في ذلك، تصور مدى الإثارة التي يتعرض لها الناس في الشارع وفي التلفزيون وفي كل مكان، المجتكع يفرض عليك السيططرة على رغباتك، وعدم إظهار ما يضيايق الناس الآخرين، وتنتهي حريتك عندما تبدأ حرية غيرك!!!

سؤال من ذكر سنة

في الصحة الجنسية

يخرج مني وانا مستيقظ عندما ينتصب ويرتخي من دون ممارسه العاده او الدخول ف علاقه مجرد انتصاب وارتخاء يخرج مني...

هذا ثر المني، لا داعي للعلاج ويشفى ذاتياً ، العلاجات عن طريق تحليل السبب الجذري للمشكلة، وفيما يلي بعض العلاجات الأفضل الموصى بها لعلاج حالة ثر المني: ١- اتباع نظام غذاءي متوازن مهم لعلاج ثر المني وينصح المرضى الذين يعانون من هذا الاضطراب بتناول نظام غذائي غني بالخضروات والفواكه، تشمل الفواكه الموصى بهامن قبل المماسين الصحيين البرقرق والأناناس والأفوكادو، ٢- ينصح بالحد أو من وقف التدخين وتناول الكحول. إن اتباع نظام حياة صحي يقلل من خطر الأمراض المعدية ويحسن إنتاج المنويات في السائل المنوي. ٣- ممارسة تقنيات الاسترخاء مثل اليوغا هو علاج آخر لثر المني ، للمزيد راجع ثر المني في الموقع!!

سؤال من ذكر سنة

في الصحة الجنسية

هل يجب القذف بعد افتضاض البكارة؟أم يفضل التوقف والانسحاب؟ وهل يستطيع الرجل وهو عريس ان يقاوم لذة المهبل ويقذف بسرعة...

الموضوع يتعلق بكل حالة ععلى حدة، فبعض الإناث لا يتألمن ، وقد لا يكون النزيف كثيراً فلا يتأثرن نفسياً، أو قد يشعرن باألم والنزيف ويفقدن الرغبة في المتابعة، لذلك يجب دواسة الحالة وعدم الاستمرار إلا بالموافقة المتبادلة  .

سؤال من أنثى سنة

في الصحة الجنسية

شخص عمره 49 مريض سكري يقوم بممارسة العادة السريه بعد كثرة اللعب يشعر بوجع في الخصيتين فيلجأ الى القذف ليرتاح...

يبدو أن هناك سوء تفاهم عاطفي وعدم تواصل ، حتى تمارس العادة السرية وأنت متزوج، إن ممارسة العادة السرية لا تؤثر على الصحة الجسمانية بل تؤثر على الصحة النفسية، وينصح بإعادة التوازن في العلاقة الزوجية والبدء من جديد في التعرف على الجنس العادي والاستمتاع مع زوجتك، وإمتاعها أيضاً، فهي أيضاً تعاني ما تعانيه!!

سؤال من أنثى سنة

في الصحة الجنسية

زوجي كان قبل الزواج يحتلم مرة في الاسبوع هل يعني انه لن يستطيع ان يجامعني الا مرة وبما ترتبط مقدرته...

لا علاقة للاحتلام بالجماع، ومقدرته على الجماع ترتبط أكثر برغبته الجنسية وحالته النفسية ومستوى الهرمونات واللياقة البدنية والتغذية المتوازنة. راجع الصحة الجنسية في القاموس.

سؤال من أنثى سنة

في الصحة الجنسية

زوجي لا ينتصب قضيبه حتى وهو يداعبني ولا ينتصب الا اذا داعبته بيدي او بفمي واثناء الممارسه يرتخي اكثر من...

مرحلة من مراحل الضعف الجنسي، وعليهممارسة الرياضة اليومية والتغذية المتوازنة وتناول المكسرات والعسل وعسل الملكات، وهذهلائحة بالأطعمة التى تساعد على التخلص من الضعف الجنسى مثل: الثوم، البصل، القمح، الموز،الزنجبيل، حبة البركة، التمر، الحلبة، الحمص، العدس، بذر الكتان، الكاكاو، الزعفران، جوز الطيب، القرنفل، العود، الكرفس، الشبت، التوت، الأسماك الدهنية ، التفاح.

هل وجدت هذا المحتوى الطبي مفيداً؟

happy مفيد

sad غير مفيد

144 طبيب

موجود حاليا للإجابة على سؤالك

bg-image

هل تعاني من اعراض الانفلونزا أو الحرارة أو التهاب الحلق؟ مهما كانت الاعراض التي تعاني منها، العديد من الأطباء المختصين متواجدون الآن لمساعدتك.

ابتداءً من

7.5 USD فقط

ابدأ الان
الأسئلة الأكثر تفاعلاً
سؤال من أنثى 33 سنة

انا تم اغتصابي بالصغر وسويت عملية ترقيع دائمة من ٨سنين وزواجي قرب لما حكيت مع خطيبي بموضوع البكارة قلي دم العذراء والغير عذراء بيبين يعني في فرق وكمان قلي في اشياء الزوج يعرفها غير نزول الدم بتبين انه زوجته مش عذراء طمنوني العملية منيحه فيه يعرف اني مرقعة او لا والعشاء موجود مافيني اصارحه