هل الجماع اليومي يؤثر على الرجل او المرأة؟

icon 8 مارس 2011
icon 15954
هل الجماع اليومي يؤثر على الرجل او المرأة؟
هل تريد إجابة أكثر تفصيلا؟ تحدث مع طبيب الآن

إجابات الأطباء على السؤال

طالما استطاع الشخص ذلك، فهو لا يؤثر ، قد يضعف الشخص وخاصة إذا لم تكن تغذيته كافية، ولا يمارس الرياضة.وعلى أي حال فالقدرة الجنسية تتناقص بالتدريج مع التقدم في العمر. 3 2011-03-08 09:01:53
طاقم الطبي
طاقم الطبي
طالما استطاع الشخص ذلك، فهو لا يؤثر ، قد يضعف الشخص وخاصة إذا لم تكن تغذيته كافية، ولا يمارس الرياضة.وعلى أي حال فالقدرة الجنسية تتناقص بالتدريج مع التقدم في العمر.

أرسل تعليقك على السؤال

يمكنك الآن ارسال تعليق علي سؤال المريض واستفساره

كيف تود أن يظهر اسمك على التعليق ؟

أسئلة وإجابات مجانية مقترحة متعلقة بالصحة الجنسية

سؤال من أنثى سنة

في الصحة الجنسية

السلام عليكم في وضعية الجماع المرأة فوق الرجل هل السائل الذي يخرج من المرأة يؤثر على القضيب الان او مستقبلا...

الماء الذي يخرج من المرأة هو القذف الأنثوي وهو القذف على دفعات لسائل من الغدد جانب الإحليل الأنثوي أثناء الشعور بالرعشة الجنسية. وهو سائل مائي لا لون له تفرزه الغدد جانب الإحليل وهي غدد سكين. وتسمى هذه الغدد أحيانا بالموثة الإنثوية. ويتدفق السائل على دفعات في داخل الإحليل الإنثوي. وهو يختلف في تكوينه عن البول، وهو بالفعل قريب من تركيب سائل غدة الموثة عند الذكر. ولا يضر.

سؤال من أنثى سنة

في الصحة الجنسية

هل ممارسة الجنس اليومي يؤثر على صحة الرجل او المراة ما هي فوائد وخطورة ذلك

في عمرك ممكن ممارسة الجنس يومياً ، ولكنه سيقل بالتدريج، وقد لا يسبب أي مشاكل للرجل أو المرأة إذا كانت صحتهما جيدة ويتغذيان تغذية متوازنة، ولكنه قد يسبب الإرهاق للرجل والمرأة ، وقلة الانتباه وقلة التركيز في الدراسة، هذا يختلف من شخص لآخر.

سؤال من ذكر سنة

في الصحة الجنسية

كثيراً ما نسمع عن أضرار شرب المياه بعد الجماع هل لذلك أي أضرار على الصحة عموماً أو على القدرة الجنسية...

أفضل ما يجب عمله بعد الجماع هو مداعبات مابعد الجماع مباشرة ،وبعد الجماع وبلوغ الإرجاز وحصول القذف لدى الذكر ، وربما لدى الأنثى ، أو قمة النشوة تأتي مرحلة الاسترخاء ، ويكون الزوجان بحاجة للعناق والقبلات والاستمتاع بالنهاية، ولا تكتمل النشوة إلا بالعناق ، ويحتاج الشخص بعد بذل الجهد إلى شرب الماء .

هل وجدت هذا المحتوى الطبي مفيداً؟

happy مفيد

sad غير مفيد

144 طبيب

موجود حاليا للإجابة على سؤالك

bg-image

هل تعاني من اعراض الانفلونزا أو الحرارة أو التهاب الحلق؟ مهما كانت الاعراض التي تعاني منها، العديد من الأطباء المختصين متواجدون الآن لمساعدتك.

ابتداءً من

7.5 USD فقط

ابدأ الان
الأسئلة الأكثر تفاعلاً
سؤال من أنثى 33 سنة

انا تم اغتصابي بالصغر وسويت عملية ترقيع دائمة من ٨سنين وزواجي قرب لما حكيت مع خطيبي بموضوع البكارة قلي دم العذراء والغير عذراء بيبين يعني في فرق وكمان قلي في اشياء الزوج يعرفها غير نزول الدم بتبين انه زوجته مش عذراء طمنوني العملية منيحه فيه يعرف اني مرقعة او لا والعشاء موجود مافيني اصارحه