هل الارجاز عند المرأة يكون بملامسة حشفة القضيب لفتحة الرحم؟

icon 7 ديسمبر 2011
icon 7173
هل الارجاز عند المرأة يكون بملامسة حشفة القضيب لفتحة الرحم؟
هل تريد إجابة أكثر تفصيلا؟ تحدث مع طبيب الآن

إجابات الأطباء على السؤال

أو إيغاف، أو هزة الجماع وهو الشعور المركز والمنتشر بالسرور والمتعة الذي يحسه الشخص أثناء الاتصال الجنسي أو الاستمناء أو المتعة الذاتية، ويظهر عند الرجل بالقذف، وعند المرأة بتقلصات رحمية وشعور نابض في الحوض وقذف أنثوي. وهو يعتبر قمة الإثارة الجنسية. وتبدأ الإثارة عادة بعوامل فيزيائية أو نفسية تثير مخيلة الشخص والرغبة في الممارسة الجنسية، وهناك فروق بين الذكر والأنثى ولكنهما يشتركان بزيادة تدفق الدم في الأعضاء التناسلية .راجعي إرجاز في القاموس. 0 2011-12-07 06:49:52
طاقم الطبي
طاقم الطبي
أو إيغاف، أو هزة الجماع وهو الشعور المركز والمنتشر بالسرور والمتعة الذي يحسه الشخص أثناء الاتصال الجنسي أو الاستمناء أو المتعة الذاتية، ويظهر عند الرجل بالقذف، وعند المرأة بتقلصات رحمية وشعور نابض في الحوض وقذف أنثوي. وهو يعتبر قمة الإثارة الجنسية. وتبدأ الإثارة عادة بعوامل فيزيائية أو نفسية تثير مخيلة الشخص والرغبة في الممارسة الجنسية، وهناك فروق بين الذكر والأنثى ولكنهما يشتركان بزيادة تدفق الدم في الأعضاء التناسلية .راجعي إرجاز في القاموس.

أرسل تعليقك على السؤال

يمكنك الآن ارسال تعليق علي سؤال المريض واستفساره

كيف تود أن يظهر اسمك على التعليق ؟

أسئلة وإجابات مجانية مقترحة متعلقة بالصحة الجنسية

سؤال من أنثى سنة

في الصحة الجنسية

هل لمني المرأة فوائد وهل مذي الرجل ينظف القضيب ،واذا كا الجماع بطريقة عادية اي الرجل فوق المرأة كيف يكون...

لا يسمى مني ما ينزل من المرأة، وهو يفيد في تزليق الإيلاج، والمذي لا ينزل دفعة واحدة مثل المني على شكل قذف، بل يسيل بهدوء في القضيب ، وعندما ينزل بعيداً، ويحاول التقرب من المهبل ينزل مرة أخرى ويجد السائل الأنثوي يقوم بالمهمة.

سؤال من أنثى سنة

في الصحة الجنسية

عند دخول القضيب للفرج يقذف المهبل افرازات كثيره هل هذا القذف الانثوي

الإفرازت العادية عند الايلاج هي للتزليق  فقط، أما القذف الأنثوي فيحدث عند الوصول إلى الرعشة!!وقد  تكون الكمية قليلة أو كثيرة حسب الشخص والتركيب التشريحي للأعضاء التناسلية.

 

سؤال من ذكر سنة

في الصحة الجنسية

هل يؤدي الاحتكاك بين الفرج و القضيب خارجا مع العلم وجود سائل لزج ربما المذي في الفرج دون ادخال القضيب...

نظرياً ممكن!!! لا يمكن نقل فيروس نقص المناعة البشرية إلا من بعض سوائل الجسم - الدم، السائل المنوي (المني)، السوائل قبل النخاعية، السوائل المستقيمية، السوائل المهبلية، حليب الثدي - من شخص مصاب بفيروس نقص المناعة البشرية. والأكثر شيوعا هو أن الناس يحصلون على فيروس نقص المناعة البشرية أو ينقلونه من خلال السلوكيات الجنسية واستخدام الإبر أو الحقن. ويمكن للأطفال أيضا الحصول على فيروس نقص المناعة البشرية من الأم المصابة بفيروس نقص المناعة البشرية أثناء الحمل أو الولادة أو الرضاعة الطبيعية.

سؤال من ذكر سنة 26

في الصحة الجنسية

أولا كنت أقوم بالمداعبات كثيرا مداعبة البظر مداعبة الرقبة مداعبة حلمات الثدي وعند إنتصاب القضيب كامل أدخله في فتحة المهبل...

ربما يكون الغشاء سميك أو مرن ،  مما يمنع دخول القضيب، إذا كانت عذراء ولم تمارس اجنس من قبل،   مثلاً! وربما بحاجة لضغط قليل!!

هل وجدت هذا المحتوى الطبي مفيداً؟

happy مفيد

sad غير مفيد

144 طبيب

موجود حاليا للإجابة على سؤالك

bg-image

هل تعاني من اعراض الانفلونزا أو الحرارة أو التهاب الحلق؟ مهما كانت الاعراض التي تعاني منها، العديد من الأطباء المختصين متواجدون الآن لمساعدتك.

ابتداءً من

7.5 USD فقط

ابدأ الان
الأسئلة الأكثر تفاعلاً
سؤال من أنثى 33 سنة

انا تم اغتصابي بالصغر وسويت عملية ترقيع دائمة من ٨سنين وزواجي قرب لما حكيت مع خطيبي بموضوع البكارة قلي دم العذراء والغير عذراء بيبين يعني في فرق وكمان قلي في اشياء الزوج يعرفها غير نزول الدم بتبين انه زوجته مش عذراء طمنوني العملية منيحه فيه يعرف اني مرقعة او لا والعشاء موجود مافيني اصارحه